5 قرى سياحية في بيليتونج تتميز بأطباق مميزة

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #171
 
 Asep Irwan Gunawan  19/07/2018
Location: Belitung VIEW 7687 LIKE 302

سماع كلمة Belitung سيتم رسم خيالنا على الفور إلى شواطئها الجميلة. تشتهر الشواطئ في بيليتونج بسحرها في الداخل والخارج. ولكن إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد عن بلد لاسكار بيلانجي ، فهناك في الواقع أشياء أخرى مثيرة للاهتمام يمكن أن نجدها في بيليتونج. واحدة من العروض المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نجدها في Belitung هي القرى السياحية التي تقدم مجموعة متنوعة من العروض. حسنًا ، إليك بعض القرى السياحية غير المحظوظة إذا فاتتك عند زيارة Belitung.

1. قرية Lenggang

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أولاً ، قرية سياحية مثيرة للاهتمام يجب عليك زيارتها أثناء وجودك في Belitung هي قرية Lenggang. إن القرية المعروفة من القصة في رواية لاسكار بيلانجي الخيرية مثيرة للاهتمام حقا. وذلك لأن هناك العديد من الوجهات السياحية أو الوجهات التي يمكننا زيارتها. بما أن رواية أندريا هيراتا لاسكار بيلانجي تزدهر ، فإن العديد من الناس يشعرون بالفضول حول قرية Lenggang. ونتيجة لذلك ، أصبحت قرية مسقط رأس أندريا هيراتا مزدحمة وتم بناء العديد من مناطق الجذب الجديدة. يعد متحف أندريا هيراتا للكلمات أحد معالم الجذب الجديدة التي يمكن أن نذهب إليها في قرية Lenggang. المتحف الذي تم إدراجه على أنه المتحف الأدبي الأول والوحيد في إندونيسيا سيوفر لك العديد من المراجع حول لاسكار بيلانجي ، عالم الأدب والكتابة. بالإضافة إلى متحف Word ، في قرية Lenggang ، يمكنك أيضًا العثور على نسخة طبق الأصل من مدرسة Laskar Pelangi الأيقونية كموقع لتصوير الأفلام ومدرسة Laskar Pelangi للأطفال. الوجهات الأخرى في قرية Lenggang هي Conch House و Pice Dam و Kampung Ahok. لأنها تحتفظ ببعض من تاريخ انتصار تعدين القصدير ، وهذا يجعل من Desa Lenggang مثيرًا للاهتمام للاستكشاف. لأنه مع آثار تعدين القصدير الموجودة هنا ، ستتمكن من العثور على بعض المباني القديمة مثل المكاتب والمستودعات والمسابح والمنازل الرسمية من PT. القصدير أولاً. في فترة ما بعد الظهر ، لا تنس زيارة جسر Pice التاريخي. في موقع الجسر الذي تم بناؤه في ثلاثينيات القرن العشرين من قبل مهندسين معماريين من هولندا ، ستتمكن من الاسترخاء أثناء الصيد أو الاستمتاع بغروب الشمس.

2. قرية بورونغ ماندي

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

يقع في منطقة Damar الفرعية ، شرق Belitung ، يمكنك أيضًا زيارة قرية سياحية مثيرة للاهتمام تسمى قرية Burung Mandi. بمشاركة مسؤولي القرية والمجتمعات المحلية الذين هم أعضاء في مجموعة التوعية السياحية (Pokdarwis) ، مما يجعل قرية ماندي ماندي مستمرة في النمو بسرعة. لتطوير قرية ماندي ماندي ، يعمل Pokdarwis من خلال استكشاف إمكانات القرية ، وخلق والحفاظ على الخير ونشرها من الإمكانات الجذابة لديها. من هذا العمل الشاق في Pokdarwis ، ظهرت بعد ذلك العديد من الوجهات التي تجذب السياح. بعض الجولات المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نجدها في قرية Burung Mandi تشمل شاطئ Burung Mandi وشلال Burung Mandi وشاطئ Bukit Batu و Batu Sembahyang ومعبد Sun Gokong و Tang Island. مع مجموعة متنوعة من الجولات في قرية Bird Bath ستجعل بالتأكيد عطلتك هنا أكثر حيوية ومثيرة ومرضية.

3. قرية تانجونج بينجا لصيد الأسماك

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

على مقربة من شاطئ بوكيت بيراهو ، يمكنك العثور على قرية سياحية تسمى قرية صيد الأسماك تانجونج بينجا. كما يوحي الاسم ، هنا يمكنك العثور على أشخاص يعملون كصيادين. مع وجود أنشطة الصيد هذه ، يمكنك الاستمتاع بجو الأشخاص الذين يقومون بأنشطة في مجال الصيد البحري ومصائد الأسماك هنا. لا يمكن الاستهانة بالأنشطة البحرية والسمكية في قرية صيد تانجونج بينجا نفسها. والسبب هو أن هذه القرية هي أكبر منتج للأسماك المملحة في بيليتونج. بعض الأنشطة المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نجدها في قرية صيد تانجونج بينجا تشمل مشاهدة الصيادين وهم يذهبون إلى البحر ، ومشاهدة الأنشطة التي تقلل المنتجات البحرية ، ورؤية أنشطة بيع المأكولات البحرية وتجفيف الأسماك أيضًا. من أنشطة تجهيز الأسماك التي يقوم بها سكان قرية تانجونج بينجا لصيد الأسماك ، يمكنك أيضًا شراء هدايا تذكارية على شكل رقائق أسماك مملحة نموذجية من تانجونج بينجا. في هذه القرية ، يمكنك أيضًا رؤية العديد من القوارب أو قوارب الصيد المائلة على الشاطئ. قرية تانجونج بينجا لصيد الأسماك في منطقة سيجوك وحدها يسكنها حوالي 100 أسرة. ومن المثير للاهتمام أن معظم سكان هذه القرية ليسوا من بيليتونج الأصليين. لكن معظم سكان قرية تانجونج بينجا لصيد الأسماك يأتون في الغالب من بوجيس ، جنوب سولاويزي. ولكن على الرغم من أنك وافد جديد ، فإن سكان قرية تانجونج بينجا لصيد الأسماك سيرحبون بك بلطف لتجعلك تشعر بالهدوء والراحة.

4. قرية سيليو

foto #3 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

علاوة على ذلك ، قرية سياحية في Belitung مثيرة للاهتمام بالنسبة لك لزيارتها هي Seliu Village. إن قرية جزيرة Seliu ، منطقة Membalong رائعة حقًا. السبب هو أن قرية Seliu تقدم جو قرية حقيقي. تتمتع قرية Seliu هذه بجو مستدام للغاية مع الهواء النقي والألفة الوثيقة بين السكان. الهواء النظيف في قرية Seliu بسبب نقص المركبات الآلية هنا. لكونك في قرية Seliu لن تجد سيارة. وفي الوقت نفسه ، لا يوجد سوى عدد قليل من المركبات ذات العجلتين. معظم سكان قرية Seliu وحدهم هنا كثيرون يستخدمون الدراجات الهوائية أو Kentangin في مرافق النقل الخاصة بهم. في هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 1530 هكتارًا ، يمكنك أيضًا العثور على شاطئ جذاب ، شاطئ مارانغبولو الغريب. من العديد من سكان قرية Seliu الذين يعملون كصيادين ، يمكنك أيضًا مشاهدة الأنشطة هنا وشراء الأسماك المملحة كتذكارات. بالإضافة إلى الأسماك المملحة في قرية Seliu ، يمكنك أيضًا شراء الهدايا التذكارية في شكل رقائق ، وجوز الهند والمانجو عندما يكون موسم الحصاد.

5. قرية الباذنجان السياحي الإبداعي

foto #4 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أخيرًا ، هناك قرية السياحة الإبداعية للباذنجان التي يمكنك زيارتها في بيليتونج. هذه القرية السياحية جديدة إلى حد ما لأنه تم إطلاقها بهدوء في ديسمبر 2016. من خلال إقامة تعاون بين منظمة إدارة وجهة مجموعة العمل المحلية (LWG-DMO) ، وحكومة قرية تيرونغ وأيضًا أربع مجموعات مجتمعية ، مما يجعل قرية تيرونغ السياحية الإبداعية هذه يمكنك القيام بها وجهة اجازة مع العائلة. هناك أربع مجموعات مجتمعية تساعد على تطوير قرية Terong ، وهي مجموعة بوكيت تيبالو سيمبور لاكي ، ومجموعة مياه بريهون دير ، ومجموعة المزارعين للسياحة الزراعية ، وكذلك مجموعة الشباب المحبة للطبيعة. بعض الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نجدها في قرية السياحة الإبداعية للباذنجان تشمل سياحة المنغروف وجولات تيبالو المطلة على التل وسحر السياحة الزراعية. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تطوير إمكانات العادات الحالية ، فإن جعل قرية Terong Creative Tourism لديها أيضًا طبق سياحة ثقافي. بعض الأنشطة الثقافية التي يمكنك القيام بها في قرية السياحة الإبداعية في Eggplant تتعلم نسج ، nyumek ، nyulo ، nyungko ، ngeremis ، mukat وصيد الأسماك bejaor. ليس فقط سياحة الطبيعة والثقافة ، ولكن أولئك الذين يحبون رحلات الطهي يمكنهم أيضًا الاستمتاع بها في قرية السياحة الإبداعية في Eggplant. لأولئك منكم الذين يرغبون في استكشاف كل شيء في قرية السياحة الإبداعية الباذنجان يمكن أن يأخذوا الحزم السياحية التي تم توفيرها. في هذه الأثناء ، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الوقت في Village of Terong ، فلا داعي للقلق لأنه تتوفر بالفعل 40 إقامة منزلية يمكنك العيش فيها.

foto #5

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات