6 أطباق مثيرة للاهتمام يمكن أن نجدها في سياحة بوكيت بيراهو

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #189
 
 Asep Irwan Gunawan  14/04/2019
Location: Belitung VIEW 11392 LIKE 746

بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في الاستمتاع بجولة كاملة ، فإن وجهة Bukit Berahu في قرية Tanjung Binga ، منطقة Sijuk ، Belitung Regency ستكون الخيار الصحيح. بوكيت بيراهو نفسها هي جولة مدارة بشكل جيد. من هنا ستتمكن أنت الذي تأتي من الاستمتاع بعطلة إلى أقصى حد. مدعومة بالعديد من المرافق الكاملة والمؤهلة ، ستجعلك العطلة في Bukit Berahu تشعر بالرضا والإعجاب. بالطبع بوكيت بيراهو ليس لديه فقط بعض الأشياء المذكورة سابقاً. ولكن هنا ستجد عددًا من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام. حسنًا ، إليك بعض الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك العثور عليها في جولة Berahu Hill.

1. تلة ذات منظر جميل

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

الطبق الأول من جولة Berah Hill هو بالطبع التل نفسه. بوكيت بيراهو هنا نفسها لديها مناظر جميلة. على الرغم من أنه ليس بارتفاع ارتفاع جبل لوموت أو جبل كوبينغ أو جبل شارب ، ولكن التواجد في Berah Hill سيجعلك أيضًا قادرًا على الاستمتاع بالمناظر الساحرة. بعض المعالم السياحية التي يمكن أن نراها في بوكيت بيراهو تشمل إطلالات على المسبح ، وإطلالات على الشاطئ إلى جانب الرمال البيضاء ، وقوارب الصيد المائلة على الشاطئ والجزر الصغيرة. بوكيت بيراهو نفسها لها اسم مأخوذ من اسم قارب مقلوب. هذا التل مثل قارب رأساً على عقب عند النظر إليه من مسافة بعيدة. من المثير للاهتمام ، للوصول إلى قمة بوكيت بيراهو ، لا داعي للقلق. لأننا وصلنا للحظة إلى الموقع السياحي ، فنحن بالفعل على قمة التل. أفضل وقت للاستمتاع بالمناظر الطبيعية في بوكيت بيراهو هو بعد الظهر. لأنه في ذلك الوقت كان هناك منظر لغروب الشمس في الأفق الغربي كان جميلًا وساحرًا.

2. الشواطئ الجميلة والنظيفة

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

بعد ذلك ، طبق مثير للاهتمام في بوكيت بيراهو هو شاطئ جميل وساحر. تقدم منطقة بوكيت بيراهو السياحية شاطئًا يمكن للسياح الاستمتاع به. لأنه يقع في منطقة بوكيت بيراهو السياحية ، يسمى الشاطئ هنا بوكيت بيراهو بيتش. للوصول إلى هذا الشاطئ ، هناك صراع صغير للقيام به. لأنه للذهاب إلى منطقة الشاطئ عليك النزول 96 درجة. منطقة الشاطئ في جولة Bukit Berahu هي بالفعل أقل مما يجعل الزوار يضطرون إلى النزول إلى الدرج للوصول إليه. ولكن عندما تنزل على هذا السلم ، لا داعي للقلق بشأن التعب. لأنه في بعض مناطق السفر قدمت مكانًا للراحة مثل شرفة المراقبة للراحة. عند الوصول إلى منطقة الشاطئ ، ستتمكن من الاستمتاع بطبق شاطئ نظيف بمياه صافية ونقية. لا تنسى الرمال البيضاء النظيفة التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء الاسترخاء أو اللعب بمياه البحر. لكونك على شاطئ بوكيت بيراهو ، أنت الذي تحب الصيد يمكنك أيضًا القيام بذلك في عدة مواقع. طبق آخر يمكنك الاستمتاع به في منطقة الشاطئ هو صف من المنازل على ركائز متينة. أثناء الاسترخاء على الشاطئ ، يمكنك أيضًا مشاهدة منظر جزيرة مرجانية صغيرة مليئة بالأشجار الموجودة أمام الشاطئ. في الوقت نفسه على يمين الشاطئ ، يمكنك رؤية العديد من قوارب الصيد في قرية بوجيس التي يفصل وجودها أكوام كبيرة من الصخور. في فترة ما بعد الظهر ، على شاطئ بوكيت بيراهو ، ستتمكن من الاستمتاع بطبق غروب الشمس الجميل. أثناء الليل ، يمكنك الاستمتاع بأجواء النجوم وأضواء قوارب الصيد التي يتم صيدها.

3. حمام سباحة نظيف

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

كوننا في الوسط بين التل والشاطئ ، يمكننا أيضًا العثور على مسبح نظيف في منطقة بوكيت بيراهو السياحية. للتمتع بطبق حمام السباحة هذا ، لا يمكنك استخدامه بلا مبالاة. لأن هذا المسبح مخصص فقط لضيوف الفندق المقيمين. السباحة في منطقة بوكيت بيراهو السياحية مؤهلة إلى حد ما. هذا لأن المسبح يتم إدارته بشكل جيد من قبل الإدارة. بالإضافة إلى السباحة ، يمكنك أخذ حمام شمس أثناء الاسترخاء على كراسي التشمس. ولكن كما ذكرنا سابقًا للاستمتاع بمرافق المسبح هذه ، يجب أن تكون ضيفًا خاصًا من خلال الإقامة في فندق Bukit Berahu.

4. حديقة جميلة وخضراء

foto #3 Bukit Berahu
Bukit Berahu

حول المسبح ، يمكننا أيضًا العثور على حدائق جميلة وجميلة وخضراء. الحدائق في منطقة بوكيت بيراهو السياحية مثيرة للاهتمام حقا. لأنه مع الإدارة الجيدة ، يمكننا رؤية الحديقة القبيحة. بالإضافة إلى الأشجار الجميلة والمظللة ، هنا يوجد عشب أنيق إلى حد ما بسبب الإدارة. في منطقة المنتزه نفسها ، يمكننا أيضًا العثور على العديد من مناطق الراحة مثل شرفة المراقبة وإطلالة على المسبح. بدعم من بعض الأشجار الجميلة والمظللة في الحديقة ، سيظهر الهواء البارد لجعل أنشطة الراحة الخاصة بك أكثر مثالية في هذه المنطقة.

5. مكان الطهي الذي طعم ذوقك

foto #4 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

بعد أن سئمت من النشاط وتشنج المعدة ، فإن المكان المناسب لتناول الطعام أو الطهي هو الخيار الذي سيتم البحث عنه بالتأكيد. في سياحة Berah Hill هذه ، لا داعي للقلق عندما تشعر بالجوع. لأن هناك العديد من أماكن الطهي التي يمكنك الذهاب إليها لدرء هدر المعدة. ليس فقط مكانًا لتناول الطعام ، ولكن هنا يمكنك أيضًا العثور على المطاعم والمقاهي التي تقدم الطعام اللذيذ.

6. السكن الراقي

foto #5 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أخيرًا ، طبق مثير يمكنك العثور عليه في جولة Bukit Berahu هو نزل أو فندق أنيق. الفندق في أعلى التل يمكننا أن نلتقي في اللحظة الأولى التي نصل فيها. فندق بوكيت بيراهو هو المدخل الأول قبل أن ننزل للاستمتاع ببعض الأطباق الأخرى. الفنادق في المنطقة السياحية نفسها مؤهلة إلى حد ما لأنها تدار بشكل جيد. مع وجود نوافذ زجاجية على طول الجدران وتراس صغير على شكل هرم ، هو السمة المميزة للفندق هنا. مرة واحدة داخل الفندق ، يمكننا أن نشهد الخدمات المهنية من الإدارة. عند التوجه إلى الجزء العلوي من الفندق ، سنجد إطلالة واضحة على الشاطئ والمسبح. هذا لأنه في الجزء العلوي من الفندق مليء بالنوافذ الزجاجية التي تجعل المنظر من الخارج مرئيًا بوضوح.

هذه بعض العروض المثيرة للاهتمام التي يمكنك العثور عليها في جولة Berahu Hill. مع بعض العروض المثيرة للاهتمام ، بالطبع ستتمكن من السفر مع انطباع كامل على Berahu Hill. من المثير للاهتمام مرة أخرى أن تتمكن من الدخول والاستمتاع بجولة بوكيت بيراهو ، فأنت لا تحتاج إلى إنفاق جيوبك بعمق. لأن تذكرة الدخول إلى جولة بوكيت بيراهو هي 2000 روبية فقط للشخص. بدعم من المرافق الكاملة مثل أماكن وقوف السيارات ، وأماكن العبادة ، وأماكن تناول الطعام ، والمراحيض والسكن هنا ، ستتمكن من الحصول على الرضا أثناء العطلة هنا.

foto #6 Sunset Beach @ Bukit Berahu
Sunset Beach @ Bukit Berahu

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Ekananda
    15 Apr 2019

    Tempatnya memang keren di atas bukit, dan tidak banyak tamu. Cocok sekali untuk menginap dan menyepi. Dulu disini terkenal dengan menu pisang goreng disajikan dengan sambal terasi. Maknyus !