6 من أفضل مواقع الغطس في بيليتونج التي تحتاج إلى زيارتها

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #205
 
 Asep Irwan Gunawan  30/11/2019
Location: Belitung VIEW 17574 LIKE 256

الغطس هو أحد الأنشطة أو الأنشطة التي يقوم بها العديد من السياح عند زيارة الوجهات البحرية أو البرية. إذا كانت المياه تقدم مياه صافية حتى تكون مرئية بوضوح للمشهد أدناه ، فستكون ممتعة وممتعة إذا قمت بعد ذلك بأنشطة الغطس. الغطس الذي يعد نشاطًا حالماً أو رؤية مناظر بانورامية جميلة تحت الماء أثناء السباحة أمر مثير للإعجاب حقًا عند القيام به في المكان المناسب أي في المياه الصافية. خاصة إذا كانت مدعومة بعد ذلك ببانوراما جميلة تحت الماء ، سيكون الأمر أكثر خصوصية مما يمكن الشعور به. في بيليتونج نفسها ، التي تحيط بها العديد من الشواطئ ، لديها أيضًا العديد من المواقع أو المواقع التي تستحق الاستكشاف. حسنًا ، إليك بعض أفضل أماكن الغطس في بلد لاسكار بيلانجي.

1. مياه جزيرة Kepayang

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أفضل مكان للغوص في Belitung هو في مياه جزيرة Kepayang. إن أكبر جزر الجزر في شمال مياه بيليتونج هي بالفعل مثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لك الذين يريدون ممارسة الغطس. والسبب هنا ستجد مياهًا صافية وإطلالات بانورامية جميلة تحت الماء. بالإضافة إلى الشعاب المرجانية والحياة البحرية مثل الأسماك وغيرها ، ستتمكن أيضًا من الالتقاء أثناء الغطس. ناهيك عن دعم الأمواج غير الكبيرة ، سيجعل بالتأكيد أنشطة الغوص الخاصة بك أكثر قوة. حتى جزيرة Kepayang هي في الواقع أفضل مكان للغوص في بيليتونج. ويمكن ملاحظة ذلك من خلال وجود متجر غطس مكان لبيع وتأجير بعض معدات الغوص للسياح الذين يرغبون في القيام بذلك. شيء آخر مثير للاهتمام يمكن العثور عليه في الجزيرة والذي يُطلق عليه أيضًا جزيرة الخنزير هو وجود مرافق سياحية كاملة للغاية. بعض المرافق السياحية التي يمكننا الاستمتاع بها في جزيرة Kepayang هي غرف الصلاة والمطاعم والمراحيض والحمامات والمرافق الخارجية والإقامة. هنا يمكنك أيضًا مشاهدة السلاحف وحماية الشعاب المرجانية التي تقوم بها مجموعة العناية البيئية بيليتونج (KPLB). ستجعلك مياه الجزيرة التي تقع في قرية Keciput ، منطقة Sijuk ، مذهلة بسبب مناظرها الجميلة مع صخور الجرانيت والشواطئ الرملية البيضاء.

2. الجانب الأيمن من جزيرة غالانغال

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

ليس بعيدًا عن جزيرة Kepayang ، يمكنك أيضًا العثور على أفضل مكان آخر للغطس في Belitung ، جزيرة Lengkuas. يمكن الوصول إلى هذه الجزيرة بالقارب لمدة 30-45 دقيقة من Tanjung Binga أو Tanjung Kelayang. السمة المميزة لجزيرة Lengkuas هي وجود منارة قديمة يصل ارتفاعها إلى 62 مترًا موجودة منذ الحقبة الاستعمارية الهولندية. ولكن ليس فقط أن الجزيرة التي لا تزال في منطقة سيجوك تُعرف أيضًا باسم أفضل مواقع الغطس والغوص في بيليتونج. مع المياه النقية ودعم البيانات البيولوجية البحرية المتنوعة ، مما يجعل جزيرة Lengkuas مناسبة جدًا للغوص أو الغوص. ولكن للقيام بهذا النشاط ، يجب عليك توفير المعدات بنفسك ، لأنه هنا ليس مثل جزيرة Kepayang ، التي لديها متجر غوص. تقع مواقع الغطس والغوص من جزيرة Lengkuas نفسها على الجانب الأيمن من الجزيرة.

3. مياه جزيرة باتو جارودا

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

بعد ذلك ، يمكن العثور على أفضل مواقع الغطس في بيليتونج في جزيرة باتو جارودا. الجزيرة ، وتسمى أيضًا جزيرة الطيور ، لديها كل ما هو مطلوب لتحقيق أقصى قدر من الغطس والغوص. بالإضافة إلى مياهها الصافية ، تتمتع مياه جزيرة باتو جارودا أيضًا بإطلالات جميلة وساحرة تحت الماء. هذه الجزيرة غير المأهولة لها أيضًا ميزة أخرى ، وهي تكوين صخور الجرانيت التي تشكل رأس طائر جارودا. من هنا تسمى الجزيرة التي ليست بعيدة عن شاطئ تانجونج كيلايانغ جزيرة باتو جارودا. من خدمة صخور الجرانيت التي تشكل رأس غارودا بيرد ، أثناء الغطس ، يمكنك أيضًا التقاط صور سيلفي للحصول على صور غير مرئية.

4. مياه جزيرة باتو بيرلايار

foto #3 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

جزيرة أخرى غير مأهولة تقدم أفضل مواقع الغطس في بيليتونج ، جزيرة باتو بيرلايار. جزيرة فريدة من نوعها مع صخور الجرانيت على شكل مركب شراعي يمتد سيكون مناسبًا جدًا للغطس. والسبب هنا ستجد مياهًا صافية وبعض الحياة البحرية والشعاب المرجانية التي تخلق بانوراما جميلة تحت الماء. بالإضافة إلى صخور الجرانيت على شكل سفينة ، يمكننا هنا أيضًا العثور على بعض صخور الجرانيت الفريدة مثل زعانف الجرانيت وأسنان القرش. بدون المقيمين هنا ، ستتمكن من الغطس بهدوء وراحة. ولكن نظرًا لعدم وجود سكان ، فيجب عليك إعداد معدات الغوص الخاصة بك من نقطة المغادرة.

5. مياه تانجونج تينجي الساحلية

foto #4 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

علاوة على ذلك ، فإن أفضل مكان للغوص في Belitung يمكنك الذهاب إليه هو شاطئ Tanjung Tinggi. يحتوي الشاطئ الذي تبلغ مساحته حوالي 80 هكتارًا على الكثير من العروض التي يمكن أن تجعل أنشطة الغطس أكثر مثالية. سمها مثل المياه الصافية ، وجمال المناظر الطبيعية تحت الماء والكائنات الحية المتنوعة والمتنوعة. مع بعض الأشياء في وقت سابق ستتمكن بالتأكيد من الشعور بالرضا عند الغطس. على هذا الشاطئ الشهير ، يمكنك أيضًا العثور على الطبق الأكثر تميزًا وهو صخور الجرانيت ذات الأحجام المختلفة المنتشرة في منطقة الشاطئ. وفقا للسجلات ، فإن صخور الجرانيت في شاطئ Tanjung Tinggi هي أكثر من الشواطئ الأخرى في Belitung. شيء آخر مثير للاهتمام يمكن العثور عليه من الشاطئ في قرية Keciput ، منطقة Sijuk ، Belitung Regency هو المرافق الكاملة. مع شعبية شاطئ تانجونج تينجي كوجهة سياحية في بيليتونج ، يوجد بهذا الشاطئ العديد من المرافق. خاصة وأن هذا الشاطئ يستخدم كموقع تصوير لفيلم Laskar Pelangi ، مما يجعل الشاطئ الذي يُسمى أيضًا شاطئ Laskar Pelangi مزدحمًا بشكل متزايد بالسياح ولديه مجموعة متنوعة من المرافق.

6. مياه جزيرة الرمل

foto #5 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أخيرًا ، المكان الذي يقدم أفضل مواقع الغطس في بيليتونج هو Pulau Pasir. غالبًا ما يزور السياح الجزيرة التي يمكن أن تظهر وتغرق بسبب تفردها. نشأ وغرق جزيرة الرمل نفسها لأن هذا المكان هو غوسونغ الذي يتأثر وجوده بتصريف مياه البحر. عندما يكون المد مرتفعًا ، ستختفي جزيرة الرمال هذه ولا يمكن زيارتها. ومع ذلك ، إذا كنت قادرًا على العثور على هذه الجزيرة والمجيء إليها ، فستتمكن في ذلك الوقت من الغطس بكفاءة. هذا لأنه يوجد حول هذه الجزيرة الرملية مياه واضحة للغاية ومناظر طبيعية جميلة تحت الماء بشكل مثير للدهشة. من بعض العروض والدعم ، ستتمكن من القيام بأنشطة الغطس بشكل مثالي للغاية في مياه جزيرة الرمل. لا تنسى الرمال البيضاء النظيفة والرائعة والغريبة التي يمكنك العثور عليها في جزيرة الرمل هذه.

foto #6

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات