قائمة السياحة الدينية في بيليتونج التي تستحق الزيارة

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #183
 
 Asep Irwan Gunawan  2/03/2019
Location: Pulau Belitung VIEW 14218 LIKE 215

بالنسبة لأولئك منكم الذين يخططون لقضاء إجازة ثانية أو ثالثة إلى بيليتونج ويملون من الرحلات الشاطئية ، يمكن أن تكون السياحة الدينية بديلاً. لكوننا في بيليتونج ، فنحن لسنا قادرين فقط على العثور على مناطق الجذب الطبيعية والثقافية. ولكن هنا يمكننا أيضًا أن نجد السياحة الدينية التي ليست أقل إثارة للاهتمام. من خلال القيام بالسياحة الدينية ، لا يمكننا فقط القيام بالانتعاش ، ولكن يمكننا أيضًا تبريد العقل وزيادة الإيمان. حتى بعض السياحة الدينية في بيليتونج يمكن أن تجعلنا نجد تاريخًا عميقًا أو تاريخًا للمكان. حسنًا ، إليك بعض الجولات الدينية التي يجب عليك زيارتها أثناء العطلة في بيليتونج.

1. مسجد الإخلاص السجق

foto #0

أولاً ، السياحة الدينية التي تستحق زيارة بيليتونج هي مسجد الإخلاص سيجوك. المسجد في جالان بينجولو ، RT. 05 RW. 03 قرية سيجوك ، منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي هي في الواقع ليست مجرد مسجد. هذا لأن مسجد الإخلاص سيجوك أو مسجد سيجوك ، هو أقدم مسجد في بيليتونج ريجنسي الذي تم بناؤه عام 1817. في الواقع ، بالإضافة إلى مسجد الإخلاص سيجوك ، هناك ثلاثة مساجد أخرى في ميمبالونج ، كامبيت كيلابا ، وبادو التي تم تصنيفها على أنها مساجد قديمة في بيليتونج. ولكن لأن هذه المساجد الثلاثة قد تم هدمها واستبدالها بمساجد جديدة ، فإن المباني الوحيدة المتبقية في سيجوك. ليس فقط تاريخيًا في تطور الإسلام في بيليتونج ، ولكن أيضًا مسجد الإخلاص سيجوك له تاريخ متعلق بنضال الشعب الإندونيسي ضد المستعمرة الهولندية. بمجرد أن جعل مسجد الإخلاص سيجوك التاريخي مكتب الثقافة والسياحة التابع لحكومة بيليتونج ريجنسي يعتبره بمثابة محمية ثقافية.

يعتبر المسجد ، الذي يبعد 200 متر عن معبد سيجوك ، وهو أقدم معبد ، رمزا للتسامح العالي. انطلاقا من الهندسة المعمارية ، يمكننا أن نجد سقف ثقافة الأرخبيل على غرار الأرخبيل مع شكل ليماسي متداخل. وفي الوقت نفسه ، فإن مواد البناء المستخدمة لبناء المسجد مصنوعة في الغالب من الخشب. يمكن العثور على الخشب الأكثر إثارة للاهتمام في الأعمدة الرئيسية التي تستخدم الخشب الذي ينمو فقط في مناطق غابات المنغروف. أما بالنسبة للأرضية نفسها ، فإنها تستخدم بالفعل السيراميك. يحتوي المسجد الذي تم تجديده في عام 1948 و 1999 نفسه على مساحة بناء 136 متر مربع ومساحة أرض 1.813 متر مربع مع المبنى الرئيسي المحراب الذي يخرج بالإضافة إلى جناح. من بين جميع الأشياء التي قدمها مسجد الإخلاص سيجوك ، ستتمكن من الاستمتاع بالسياحة الدينية مع انطباع عميق. لا يمكننا فقط الاستمتاع بالسياحة الدينية ، في مسجد الإخلاص سيجوك ، يمكننا أيضًا العثور على السياحة التاريخية القيمة. ولكن لكي تتمكن من الاستمتاع بالسياحة التاريخية القيمة في مسجد الإخلاص سيجوك ، ننصحك بإحضار مرشد أو مرشد سياحي.

foto #1

2. فيهارا ديوي كوان إن

بعد ذلك ، جولة دينية يجب عليك زيارتها أثناء العطلة في بيليتونج هي Dewi Kwan In Temple. الدير يقع في قرية Burung Mandi ، Belitung Regency نفسها هو الأكبر والأقدم في جزيرة Belitung. الإلهة كوان إن تيمبل هي بالفعل قديمة جدًا لأنها اكتشفت منذ عام 1747. اكتشاف الإلهة كوان إن تيمبل عندما تم العثور عليه من قبل صياد كان يرسو قاربه في بانتاي ماندي ماندي. من تاريخه ، من المعروف أن معبد ديوي كوان في مكان للعبادة للبوذيين. يدعي البعض أنه تم استخدام Dewi Kwan In Temple كمكان للصلاة من قبل Dewi Kwan Im في غرفة Kon Im. هناك ثلاث مناطق للصلاة في معبد الإلهة كوان ايم ، وهي Sitiyamuni و Shimunyo و Kon Im في الجزء العلوي من المعبد. نظرًا لأنه يقع في منطقة جبلية ، يُطلب من الزوار الذين يأتون ويستكشفون الدير أن يمروا بعدة خطوات منها 86. الآن لم يعد Dewi Kwan In Temple مكانًا للعبادة للبوذيين. وذلك لأن الزوار المكتظين الذين يأتون بعد ذلك الحكومة المحلية يؤسسون أيضًا آلهة كوان في معبد كمعلم سياحي.

foto #2

ومع ذلك ، في الأعياد البوذية مثل فيساك ورأس السنة الصينية الجديدة ، سيتم إعادة تشغيل ديوي كوان في المعبد كمكان للعبادة. الشيء الذي يجذب معظم السياح للحضور إلى Dewi Kwan In Temple هو أسطورة الصلاة التي يتم الرد عليها إذا طلبت طلبًا في هذا المكان. ومن هنا يأتي العديد من السياح الذين يأتون ليس فقط من داخل البلد ، ولكن ليس من عدد قليل من السياح الذين يأتون من الخارج. في Dewi Kwan In Temple نفسها ، لا يمكنك فقط الاستمتاع بالسياحة الدينية والسياحة التاريخية. ولكن بسبب موقع المعبد الموجود على التلال ، يمكنك هنا أيضًا الاستمتاع بطبق طبيعي جميل من ارتفاع. من أعلى هذا الدير يمكننا رؤية شاطئ Burung Mandi وكذلك المحيط الشاسع. لا تفوت على أي حال إذا كنت محظوظًا ، على قمة التل ، يمكننا العثور على حشد من القرود يبحث عن الطعام.

3. قرية حماسة القرآنية السياحية

foto #3

وأخيرًا ، جولة دينية مثيرة للاهتمام تستحق الزيارة أثناء تواجدها في بيليتونج ، قرية حماس القرآنية السياحية. هل تريد سماع صوت القرآن كما يسمع بشكل روتيني عندما يكون في القرية؟ ما عليك سوى القدوم إلى قرية حماسة القرآنية السياحية الواقعة في قرية باتو إيتام ، منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي. كما يوحي الاسم ، سنكون هنا قادرين على العثور على مكان في الريف له نشاط القراءة وحفظ القرآن أيضًا. يمكن متابعة نشاط قراءة القرآن وحفظه في هذه القرية نفسها من قبل أي شخص بما في ذلك من يأتي ويريد تجربته. ولكن القدرة على حفظ القرآن بشكل صحيح تتطلب وقتًا طويلاً لا يقل عن 30 يومًا. في وقت لاحق سيكون هناك برنامج يسمى "عزل 30 جزءًا تحفيظ القرآن في 30 يومًا" والذي يمكن اتباعه ليكون قادرًا على إكمال الحفظ. نجح برنامج "الحجر الصحي 30 جزء من القرآن الكريم في 30 يوماً" نفسه في طباعة العديد من الحافظ (حفظ القرآن). كان أحد أنجح نجاحات هذا البرنامج هو ظهور الشاب حافظ ، الذي تمكن من حفظ القرآن في 14 يومًا فقط. لأنه هنا سيتم إعطاء المشاركين أو المسجلين برنامجًا لحفظ القرآن ، فهناك رسوم يجب دفعها. تبدأ تكلفة هذا البرنامج من 5978000 روبية برسوم تسجيل تبلغ 97500 روبية. ولكن حتى إذا لم تشارك في البرنامج وتوقف بمجرد زيارتك ، فستحصل على انطباع ديني عميق هنا. لأنه أثناء وجودك في قرية حماس السياحية للسياحة ، ستجد العديد من الحافظ الذين يتلون القرآن ويحفظونه. تقع قرية حماس الإسلامية للسياحة في موقع نظيف ومريح. نظرًا لقربها من الشاطئ ، يمكنك الاستمتاع بقرية حماس القروية السياحية أيضًا.

foto #4

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات