تعال إلى Manggar؟ هنا 6 جولات مثيرة للاهتمام للزيارة

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #162
 
 Asep Irwan Gunawan  8/05/2018
Location: Belitung VIEW 9650 LIKE 583

عند زيارة ولاية Laskar Pelangi في جزيرة Belitung ، لا يمكنك استكشاف مدينة Tanjung Pandan فقط. ولكن هناك مناطق أخرى ليست أقل إثارة للاهتمام للزيارة كوجهة لقضاء العطلات في بيليتونج. حسنًا ، واحدة من المناطق التي يمكنك زيارتها لقضاء عطلة في بيليتونج هي Manggar. بصفتها عاصمة إيست بيليتونج ريجنسي ، ستقدم مانجار التي تحمل لقب مدينة المقاهي 1001 العديد من العروض السياحية المثيرة التي يمكن مشاهدتها والاستمتاع بها. حسنًا ، إليك بعض الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في Manggar ، شرق Belitung.

1. شاطئ نيور ميلامباي

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أولاً ، معلم سياحي مثير للاهتمام في Manggar يمكننا الذهاب إليه هو شاطئ Nyiur Melambai. الشاطئ في قرية لالانج حتى ذلك الحين يسمى شاطئ لالانج ساحر بالفعل. لأن شاطئ Nyiur Melambai لديه حالة طبيعية. ويمكن رؤية ذلك من خلال المياه التي لا تزال نقية ورمال بيضاء ناعمة ونظيفة. على الرغم من أنه لا يحتوي على صخور الجرانيت كما هو الحال عمومًا في الشواطئ في بيليتونج ، إلا أن شاطئ نيور ميلامباي يحتوي على طبق ليس أقل إثارة للاهتمام. كما يوحي الاسم ، فإن العلاج الرئيسي الذي هو نموذجي لشاطئ Nyiur Melambai هو عدد أشجار الصنوبر التي تخلق شجرة نخيل تلوح بسبب الرياح القوية. مع حالة الأمواج التي ليست كبيرة جدًا ومحيط الشاطئ المنحدر ، يمكنك في Nyiur Melambai Beach لعب الماء أو السباحة بشكل مثالي. ليس فقط الاستمتاع بالمأكولات البحرية والتلويح بأشجار النخيل ، ولكن على هذا الشاطئ ، يمكننا أيضًا التقاط صور ذاتية مع خلفيات مثيرة للاهتمام ، وهي أكواب ملونة. الكؤوس الملونة في شاطئ Nyiur Melambai هي نفسها رموز أو رموز East Belitung وخاصة Manggar كمدينة للمقاهي 1001. لأن شاطئ Nyiur Melambai ، الموجود في الجزء الشرقي من Belitung ، في فترة ما بعد الظهر يمكننا الاستمتاع بطبق جميل لشروق الشمس. في أوقات معينة على شاطئ Nyiur Melambai ، يمكننا العثور على مهرجانات فنية ومسابقات مختلفة.

2. شاطئ سيردانغ

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

الشاطئ الذي ليس أقل إثارة للاهتمام من شاطئ Nyiur Melambai الذي يمكنك زيارته في Manggar هو شاطئ Serdang. يحتوي هذا الشاطئ على ميزة على بانوراما أشجار الصنوبر البحرية التي تنمو بشكل أنيق ومورق. بمجرد الشعور بأشجار الصنوبر البحرية المورقة في شاطئ سيردانغ ، ستشعر بالظل عندما نقترب منه. عندما تهب الرياح على أشجار الصنوبر البحرية ، ستسمع صوتًا مميزًا يجعل الجو أكثر استرخاءً. شيء آخر مثير للاهتمام في شاطئ سيردانغ إلى جانب أشجار الصنوبر البحري هو قارب كاتير الملون. قارب كاتير نفسه هو قارب تقليدي من صياد محلي يستخدم لصيد الأسماك. يحتوي شاطئ Serdang أيضًا على طبق رملي أبيض نظيف وناعم. ولكن هناك شيء مختلف عن شاطئ Serdang مقارنة بالشواطئ الأخرى في Belitung ، وهي الأمواج الكبيرة. حجم الأمواج على شاطئ Serdang يرجع إلى هذا الشاطئ الذي يواجه بحر الصين الجنوبي مباشرة. على الرغم من أنها لم تكن حرة في السباحة ، لكن Pantai Tengah لم تفقد سحرها. ويتضح ذلك من العدد الكبير من السياح الذين يأتون إلى ميديوم بيتش كل يوم ، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات. إذا وصلت في الوقت المناسب إلى Pantai Medium ، فسيكون هناك طبق احتفالي فريد يقدم جاذبية القوارب الشراعية. التواجد على الشاطئ بمفردك لا داعي للقلق بشأن كيفية ملء معدتك. لأنه هنا يوجد العديد من أكشاك الطعام التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة المحلية اللذيذة ومشروبات القهوة Manggar اللذيذة.

3. كتاب بولاو ليماو

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

إذا كان لديك الوقت الكافي لقضاء عطلة في Manggar ، فستكون زيارة Pulau Limau تجربة مثيرة للاهتمام. من خلال العبور باستخدام قارب بمحرك من ميناء Manggar River ASDP لحوالي 45 دقيقة ، سنصل إلى الجزيرة في قرية Buku Limau ، منطقة Manggar ، شرق Belitung Regency. في هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 87.75 هكتار ، يمكننا القيام بأنشطة استكشاف مثيرة للاهتمام. أول نشاط استكشافي يمكن القيام به في جزيرة بولاو ليماو هو استكشاف الشاطئ. الشاطئ في جزيرة Pulau Limau جميل بالفعل وطبيعي. بالإضافة إلى مياه البحر الصافية والرمال البيضاء النظيفة ، في المياه المحيطة بساحل Pulau Limau ، يمكننا أيضًا العثور على الشعاب المرجانية التي لا تزال مستدامة وبعض أسماك الزينة الجميلة. من هذا الشاطئ ، يمكننا في Pulau Limau Island القيام بأنشطة السباحة والغطس والغوص. أنشطة الاستكشاف الأخرى التي يمكن القيام بها في جزيرة بولاو ليماو هي استكشاف الأرض. في هذا الاستكشاف سنكون قادرين على العثور على بعض الأشياء المثيرة للاهتمام مثل لقاء قبيلة بوجيس. شيء آخر يمكننا العثور عليه في استكشاف الأرض هو أنشطة الصيد التي يقوم بها الرجال وكذلك معالجة الأسماك التي تجففها الأمهات. بعض الأسماك التي يصطادها الصيادون والتي يتم معالجتها وتجفيفها هي الحبار ، والسيلار ، والجوي ، والأنشوجة. جزيرة ليماو نفسها معروفة في جميع أنحاء شرق بيليتونج كأكبر منتج للأسماك المملحة. ومن المثير للاهتمام ، أن الأسماك المملحة في كتاب Pulau Limau مصنوعة دون استخدام المواد الحافظة. من هنا ، يمكنك أيضًا جعل هذا الكتاب المملح النموذجي بمثابة تذكار.

4. منتجع بوكيت ساماك A1

foto #3 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أنت من محبي الجولات المرتفعات؟ استرخ في Manggar هناك أيضًا تلة يمكنك تسلقها للاستمتاع بالبانوراما الجميلة من ذروتها. البقعة القريبة من شاطئ Nyiur Melambai تسمى Bukit Samak أو هناك شخص يتصل بـ A1 أو أكثر كاملة Bukit Samak Resort A1. قبل أن تصبح وجهة سياحية ، كانت Bukit Samak مقر إقامة المسؤولين الهولنديين وكذلك المديرين التنفيذيين في PT. الرصاص ويمكن ملاحظة ذلك من خلال وجود مبانٍ فاخرة على هذا التل. ولكن لأنه تم طرد هولندا و PT. تحولت القصدير المفلسة إلى منطقة جذب سياحي تدار بشكل مشترك من قبل الحكومة الإقليمية والمجتمع. لوجود منزل فاخر نفسه يستخدم حاليًا كمحل إقامة رسمي لوصي ونائب ريجنت مانجار ريجنسي. من أعلى تل ساماك الذي يبلغ ارتفاعه 130 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، يمكننا الاستمتاع بإطلالة بانورامية على المحيط والشاطئ. بعض الشواطئ المرئية من Bukit Samak هي شاطئ Nyiur Melambai وشاطئ Olie Pier وشاطئ Tebing. ولا ننسى أيضًا مرور قوارب الصيد ومدينة مانجار من المرتفعات أيضًا من أعلى تل ساماك. مع وجود الأشجار المظللة الصغيرة حول التل مما يجعل أنشطة المراقبة هنا ستشعر براحة أكبر. من بين جميع عروض وعروض Bukit Samak A1 ، غالبًا ما يزور هذا المكان الشباب لالتقاط الصور.

5. OWUN

foto #4 http://belitung.tribunnews.com
http://belitung.tribunnews.com

بعد ذلك ، فإن الوجهات السياحية المثيرة للاهتمام التي يمكنك زيارتها عند زيارة Manggar City هي OWUN (Ngenjungak Unique Tourism Object). اسم Ngenjungak نفسه مأخوذ من اللغة المحلية مما يعني زيارة وإلقاء نظرة حول مكان ليس بوقت طويل. كما يوحي الاسم ، في الواقع سنحصل على شيء فريد هنا. تفرد أول OWUN هو أن هذه الجولة في مكتب مكتب الثقافة والسياحة (Disbudpar) في East Belitung Regency. التفرد الثاني هو أن OWUN تقدم السياحة التعليمية التي تختلف عن السياحة بشكل عام في East Belitung. لذلك في OWUN التي تقع في Jalan Manggar Gantung ، سنحصل على معلومات مختلفة حول السياحة والفنون الثقافية في East Belitung. بعض الأشياء التي يمكن أن نجدها في OWUN هي صور السياحة في بيليتونج ، والحرف اليدوية المحلية ، والفلفل والقهوة ، وسلع الصفيح وأيضًا مجموعات الحيوانات أو الحيوانات مثل Tarsiers ، وسلاحف المياه العذبة وأيضًا التماسيح. يقدم مكتب الثقافة والسياحة (Disbudpar) في East Belitung Regency الذي تم تعديله لصالح سياحة OWUN العديد من الغرف مثل غرفة متحف القهوة الصغيرة وغرفة ثقافية. تقدم الجولة التي تم افتتاحها لأول مرة في عام 2014 أيضًا دليلًا ودودًا يرحب بك ويوضح بعض المعلومات المتاحة في OWUN وكذلك المتعلقة بالسياحة في بيليتونج. من المثير للاهتمام مرة أخرى في OWUN ، يمكننا أيضًا تجربة بعض ألعاب Belitung التقليدية مثل Cator Bujor و Cator Dam و Balloon Urang و Engrang أو Juai. لا تنسى علاج Belitung التقليدي مع التدليك الانعكاسي يمكن تجربته في OWUN.

6. شاطئ أولي بيير

foto #5 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أخيرًا ، الجولة في Manggar و East Belitung التي يمكننا زيارتها هي شاطئ Olie Pier أو شاطئ Olivier. هذا الشاطئ الذي كان في السابق ميناءًا لسفن نقل الصفيح سيجعلك تجد العديد من القصص والقصص المثيرة للاهتمام هنا. اسم Olie Pier Beach نفسه مأخوذ من اللغة الهولندية حيث كلمة Olie تعني النفط و Pier الذي يعني الميناء. لا يزال من الممكن رؤية آثار نشاط الرصيف على شاطئ Olie Pier حتى الآن من الجسر الخشبي الذي يبلغ طوله 200 متر والذي يبرز في البحر ويتم إخفاء الطرف خلف الأدغال. الجسر الخشبي الذي يستخدم الآن غالبًا كمكان للصيد هو الآن شاهد صامت على الميناء أو رصيف Olie Pier الذي كان مشغولًا جدًا بأنشطة مليئة بالوقود. الشاطئ في قرية Lalang ، منطقة Manggar الفرعية ، East Belitung Regency ، جزر Bangka-Belitung يُعرف بالفعل بشاطئ له تاريخ طويل. كوننا هنا مصحوبين بدليل ، سوف نفتح ذكرى ميناء Olie Pier الذي أسسته شركة هولندية تدعى NV Billiton Maatschappij. ستحتاج السفن التي ستحمل منتجات تعدين القصدير بالتأكيد إلى زيت الوقود. الآن للتزود بالوقود على السفن الحالية يجب أن تتكئ على ميناء Olie Pier. ليس فقط سفن النقل من الصفيح ، ولكن العديد من مركبات الشركة ستأتي أيضًا إلى هذا الميناء إذا كانت بحاجة إلى زيت الوقود. بالإضافة إلى قصة وتاريخ ميناء Olie Pier ، يمكننا أيضًا العثور على مناظر جميلة لشروق الشمس في الصباح. بالإضافة إلى أجواء الشاطئ الهادئة لأنه لا يوجد العديد من السياح الذين يأتون لجعل شاطئ Olie Pier مثالي لك الذين يرغبون في الاسترخاء والاسترخاء.

foto #6

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Vika Aryana
    12 May 2018

    Manggar selama ini hanya terkenal dengan warung kopi, padahal ada banyak destinasi yang cukup unik di kota Manggar, pantai-pantainya juga lumayan keren. Kota Maggar hanya berjarak 30 menit dari Gantong dimana Laskar Pelangi dan Ahok berasal, jadi jangan khawatir ada banyak yang bisa dikihat di kota Manggar dan sekitarnya.