Belitung Gangan تثير ذوقك عند السفر في أرض Laskar Pelangi

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #140
 
   5/04/2016
Location: VIEW 5577 LIKE 1205
BELITUNG لديه بانوراما جميلة من الرمل الأبيض على الشاطئ مع أحجار الجرانيت الكبيرة. ومع ذلك ، فإن الميزات الخاصة لـ Belitung كوجهة سياحية ليست كافية هناك.


بالإضافة إلى الإطلالات البانورامية الجميلة ، تحتوي هذه الجزيرة المنتجة للقصدير أيضًا على طعام خاص خاص. بصفته أرخبيلًا ، تتأثر نكهة الطهي في Belitung بشكل كبير بظروفها الطبيعية.


حسنًا ، كما هو متوقع ، أصبحت المأكولات البحرية طهيًا خاصًا في جزيرة بيليتونج. من بين سلسلة من الطهي في بيليتونج ، تصبح العصائر واحدة من الأطباق التي يجب أن يجربها السياح عند زيارتهم. لم تذهب إلى بيليتونج إذا لم تكن قد ذاقت!


هذا الطبق الخاص من Belitung له طعم فريد ، لأن هذا الطبق يستخدم الأناناس الذي ينتج طعم حامض خاص. جانجان نفسه هو اسم توابل الطعام المعالج.


تتكون غانغان نفسها من العديد من الأنواع ، بما في ذلك غانغان البحر مع المكونات الرئيسية لأسماك البحر والغانغان البري مع أسماك البحيرة ، إلى سرطان البحر أو حتى غانغان اللحوم. هذا هو الطهي المفضل لدى بيليتونج.


تقريبا في مختلف الوجهات السياحية الطهي المتاحة ، حتى في فنادق الخمس نجوم توفر أيضا القائمة الرئيسية. ليس فقط في Belitung Regency ، ولكن أيضًا في East Belitung.


من المستحسن بشدة هو katarap gangan ، لذلك يطلق عليه لأنه مصنوع من سمك السلور الطازج. رأس السمك هو وجبة لمحبي الطهي الحقيقي.


يستخدم هذا الطبق التوابل مثل الكركم والبصل والقاع الأبيض والبندق. جنبا إلى جنب مع الأسماك katarap التي لها قوام الجلد الصلب ، يتطلب تقنيات الطبخ تختلف عن غيرها من الأسماك.


يتميز جانجان بالطعم الحلو والحامض النموذجي لمطبخ بيليتونج ، ولكنه لا يستخدم التمر الهندي. يتم الحصول على الطعم الحامض من زراعة الأناناس في بيليتونج. للحصول على أفضل طعم ، يتم تقديم غانجان وهو ساخن.


قبل أن تتم معالجتها بالأعشاب لتحويلها إلى غانغان ، من الأفضل معالجة الأسماك أولاً. وهي عن طريق غليها باستخدام حرارة منخفضة. الكراث ، والقاع الأبيض ، والشموع ، يتم سحقها بشكل تقليدي بحيث يكون العصير أكثر وضوحًا.


بالتأكيد لا تحتاج إلى سؤال مرة أخرى ، فقط جربها عند زيارة أرض Laskar Pelangi. واحدة من الأماكن التي تقدم عصابة الطهي هي قرية Dedaun في قرية Tanjungtinggi ، Sijuk. تمتع بجو شاطئ بيليتونج بالرمال البيضاء. (*)

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات