هل تريد الاسترخاء مع تخفيف التعب؟ هذه قائمة بالأماكن في بيليتونج التي يجب عليك الذهاب إليها

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #198
 
 Asep Irwan Gunawan  14/07/2019
Location: Belitung VIEW 7297 LIKE 1198

الإجازة هي جدول أعمال حيث يريد شخص ما أن يكون سعيدًا وأن يكون سعيدًا. ليس من النادر أن يدير بعض الناس أنشطة أو جولات عطلة بغرض الانتعاش من كل التعب الموجود. من هنا ليس من المستغرب أن نجد الكثير من الناس يسترخون في مناطق الجذب السياحي أثناء العطلة. في أرض Belitung Laskar Pelang نفسها ، سنجد أيضًا العديد من المسافرين الذين يسترخون في مناطق الجذب. خاصة إذا كنت ترى بيليتونج كوجهة مفضلة للسياح الآن. لذلك من هنا سيكون هناك العديد من عوامل الجذب في بيليتونج التي هي بالفعل مثيرة للاهتمام لجعل الأنشطة الترفيهية أكثر مثالية. الآن ، إليك قائمة ببعض الأشياء السياحية في بيليتونج التي يجب عليك الذهاب إليها إذا كنت ترغب في الاسترخاء إلى أقصى حد وأنت متعب.

1. جزيرة باتو بيرلايار

foto #0 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

أولاً ، المكان في Belitung الذي يجب عليك الذهاب إليه للاسترخاء والراحة في أفضل حالاته هو جزيرة Batu Berlayar. الشاطئ الواقع في منطقة سيجوك الفرعية ، بيليتونج ريجنسي سيجعلك بالفعل راضيًا عن أنشطة الاسترخاء التي تتم. لماذا هذا؟ لأن الجزيرة الواقعة على الساحل الغربي لتانجونج كيليانج تتمتع بأجواء هادئة للغاية. الجو الهادئ في الجزيرة نفسها يرجع إلى غياب السكان الذين يعيشون هنا. الآن من الجو الهادئ في جزيرة Batu Berlayar ، يمكنك الاسترخاء إلى أقصى حد. في جزيرة Batu Berlayar ، لن تجد فقط جوًا هادئًا. ولكن هنا يمكنك أيضًا العثور على بعض الأشياء المثيرة للاهتمام مثل مركب شراعي كبير على شكل جرانيت. من وجود المراكب الشراعية على شكل الجرانيت ، وهذا ما أدى بالفعل إلى اسم جزيرة باتو بيرلايار. طبق آخر مثير للاهتمام يمكن أن نجده في جزيرة باتو بيرلايار هو مياه البحر الصافية والشواطئ الرملية البيضاء النظيفة. من المياه النظيفة ، يمكنك لعب الماء بحرية. أثناء وجود الرمال البيضاء النظيفة ، يمكنك لعب الرمال البيضاء بمتعة رائعة. لا تنس أيضًا طبق غروب الشمس الجميل جدًا خلال فترة ما بعد الظهر على هذا الشاطئ. بدعم من هذا الغروب الجميل والرسمي ، ستتمكن من الاسترخاء مع هذا الانطباع العميق.

2. شلال رأس كاواي

foto #1 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

يقع في Aik Nangka Hamlet ، قرية Simpang Rusa ، منطقة Membalong ، Belitung Regency ، هناك مكان يجعلك تشعر بالاسترخاء الأمثل. يطلق على المكان شلال Kawai Chief أو شلال Kawai Insum Kepala Jurak. هذا الشلال مثير للاهتمام حقا للزيارة. لأن إليك بعض العروض التي ستجعلك متعبًا ومتعبًا على الفور. الطبق الأول من الشلال الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 15 مترًا هو الماء الواضح جدًا. من شلال Kawai Head الشفاف ، سوف تكون قادرًا على أداء السباحة والسباحة بالكامل. طبق آخر مثير للاهتمام يمكنك القيام به هنا هو تسلق الصخور. مع الصخور على شكل صخرة منتصبة لأعلى في شلالات كاواي هيد ، يمكن تنفيذ نشاط تسلق الصخور هذا بشكل جيد. لا تنس أيضًا الاسترخاء في الأنشطة التي ستكون مثالية جدًا للقيام بها هنا. يرجع النشاط الترفيهي الأمثل في شلالات كاواي هيد إلى الأجواء الهادئة في منطقة الغابات المحمية التي تبلغ مساحتها 10 هكتارات. يتم دعم أقصى نشاط للاسترخاء هنا أيضًا من خلال وجود هواء بارد ونقي من منطقة التل على ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر.

3. منتجع بوكيت ساماك أ 1

foto #2 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

هذا المكان معروف بالفعل كمكان للراحة والاسترخاء منذ العصور القديمة. والسبب هو أن منتجع بوكيت ساماك A1 كان يسكن المسؤولين الهولنديين. ثم في أيام الاستقلال ، بقيت هذه المنطقة كمكان للراحة لمديري الشركات في PT Timah Kota Manggar. وبعد أن أفلست بي تي تيما ، أصبحت الحكومة مكانًا سياحيًا من قبل الحكومة والمجتمعات المحيطة. منتجع Bukit Samak Resort A1 مؤهل حقًا ليكون مكانًا للاسترخاء. هذا لأن هناك الكثير من الدعم الذي يجعل Bukit Samak Resort A1 مكانًا مؤهلاً للغاية للاسترخاء. تشمل بعض هذه الدعامات وجود هواء بارد من ارتفاع 130 مترًا فوق مستوى سطح البحر من هذا التل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من الأشجار الصغيرة تسمى Samak وهي مظللة وجميلة. خاصة إذا كان بإمكانك القدوم إلى هنا في الصباح ، فستكون الأنشطة الترفيهية أكثر مثالية بسبب الجو الهادئ الذي يقدمه شروق الشمس البانورامي. أثناء الاسترخاء في Bukit Samak Resort A1 ، يمكنك الاستمتاع بإطلالة جميلة على شاطئ Nyiur Melambai وشاطئ Olie Pier وشاطئ Tebing والمحيط. من الجمال البانورامي في Bukit Samak Resort A1 ثم العديد من السياح ، خاصة من الشباب الذين يأتون إلى هنا للاسترخاء أو التقاط الصور. للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المثلى في Bukit Samak Resort A1 ، يجب عليك الذهاب إلى قرية Lalang ، منطقة Manggar ، East Belitung Regency.

4. حجر باكيندي

foto #3 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

المكان التالي في Belitung لتتمكن من الاسترخاء إلى أقصى حد حتى تتمكن من التخلص من التشبع والتعب ، Batu Baginde. يمكنك أيضًا زيارة معلم الجذب هذا الذي يسمى Bukit Batu Baginda في قرية Padang Kandis ، منطقة Membalong ، Belitung Regency. حجر Baginde هذا هو حجر جرانيت عملاق يرتفع مثل تل أو جبل. كيف لا مع ارتفاع حوالي 250 مترًا فوق مستوى سطح البحر وقطر 1.5 متر يجعل هذا المكان فريدًا ومثيرًا للاهتمام. على الرغم من كون Batu Baginde استثنائية ، فهناك بعض السكان الذين يربطون تفردهم بالأساطير والمعتقدات. من هنا ، يجعل العديد من السكان باتو باجيندي مكانًا للإقامة ومكانًا أيضًا لبيزوغيهان. ولكن بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في الاسترخاء ، فإن معلم Batu Baginde هذا هو أيضًا داعم للغاية. لأنه مع الهواء البارد والنسيم ، ستتمكن من الاستمتاع بأقصى قدر من الأنشطة الترفيهية. ناهيك عن دعم المناظر الطبيعية الجميلة من أعلى Batu Baginde ، فإن هذا المكان يجب أن يكون مرضيًا جدًا للأنشطة الترفيهية. ولكن حتى تكون أنشطتك الترفيهية هنا أكثر خصوصية ، فمن المستحسن أن تأتي إلى هنا بعد الظهر. في عصر اليوم ، سيكون الأمر أكثر إثارة للاهتمام ، لأنه بالإضافة إلى الهواء الذي لم يعد حارًا ، على حجر Baginde هذا في ذلك الوقت ، ستجد أيضًا منظرًا جميلًا لغروب الشمس ورسميًا.

5 - تيرتا ماروندانغ

foto #4 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

أخيرًا ، المكان في بيليتونج الذي يجب عليك الذهاب إليه للاسترخاء أثناء التعب هو Tirta Marudang. Tirta Marundang نفسه هو حمام طبيعي في قرية Air Seru ، منطقة Sijuk ، Belitung Regency. بدعم من المياه النقية من نهر Marundang ، ستتمكن من الحصول على الرضا أثناء الاستحمام أو السباحة أو الاسترخاء فقط. على الرغم من أنه ينبع من نهر ماروندانج ، إلا أنه لا يمكن الاستهانة بنقاء المياه في تيرتا مارودانغ. دليل المياه النقية هنا هو أنه يمكنك مشاهدة الجزء السفلي من البركة والأسماك مباشرة بالعين المجردة. في Tirta Marundang يمكننا أيضًا العثور على أشجار ظليلة والنمو بشكل طبيعي. الآن بدعم الطبيعة من الجو في Tirta Marundang ، ستكون الأنشطة الترفيهية التي تقوم بها أكثر مثالية. ومن هنا سيختفي الملل والتعب الذي تجلبه.

foto #5

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات