هذا هو Berego ، طعام Belitung النموذجي الذي يشبه Sweet Lontong للاستمتاع به

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #202
 
 Asep Irwan Gunawan  14/09/2019
Location: Belitung VIEW 59108 LIKE 704

كوجهة تحظى بشعبية متزايدة بين السياح ، فإن بيليتونج لديها عدد من الأشياء المثيرة للاهتمام. لا يقتصر الأمر على كونها منطقة جذب سياحي طبيعية مثل الشاطئ الجميل ، ولكن ولاية لاسكار بيلانجي لديها أيضًا العديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام لاستكشافها. أحد الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نجدها في Belitung هو طبق الطعام الخاص بها. إن تخصصات بيليتونج لذيذة بالفعل ولذيذة للاستمتاع بها. مع استخدام العديد من التوابل إلى حد ما ، تجعل وجبة Laskar Pelangi State هذه فاتحة للشهية. ومن بعض الأطعمة الخاصة بـ Belitung ، تعتبر Berego واحدة من الوجبات الخفيفة التي يجب ألا تفوتها عندما تأتي أو تأخذ إجازة إلى Belitung. ثم ما هو هذا الطعام أو وجبة خفيفة تسمى Berego؟ المناقشة التالية.

وجبات خفيفة مماثلة

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

هذه الوجبة الخفيفة هي في الواقع لمحة إذا شوهدت مثل كعكة الأرز. وذلك لأن كعكة الأرز والبريجو لها نفس الشكل ، أي البيضاوي. عند قطعها أيضًا ، يكون لكل من كعكة الأرز والبريجو شكل دائري. ولكن عند الاستمتاع ، فإن Berego ليست طويلة كما نتخيل. لماذا؟ لأن مكونات البريغو تختلف بالفعل عن كعكة الأرز. لذا ، إذا كان lontong مصنوعًا من أرون أرون ملفوف بأوراق الموز ، فإن هذا البريجو مصنوع من خليط من دقيق الأرز ودقيق الساغو. من المكونات المستخدمة لصنع البريجو ، عند الاستمتاع بها ، ستشعر بمرونة أكثر من كعكة الأرز. ليس فقط الإحساس بالمطاط الذي يميز lontong و berego ، ولكن من الذوق ، فهذه الوجبات الخفيفة لها أيضًا اختلافات. لذا ، إذا كانت مذاق كعكة الأرز طعمها ، فعندئذ فإن البريجو لها طعم حلو ولذيذ لذا فهي أكثر متعة عند تناولها.

جعل Berego

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

لصنع هذا البريجو ، يجب خلط دقيق الأرز ودقيق الساغو ، وهي المكونات الرئيسية. ثم يخلط الملح ويضاف الماء الكافي حتى يصبح ناعما. بعد ذلك ، تصبح هذه العجينة التفاوضية جاهزة للبخار. لصنع هذا البرجو ذو الطبقات ، يجب صب العجين تدريجيًا على البخار حتى طهيه وجاهزًا للتقديم. قبل التقديم ، يجب لف صفائح خليط الدقيق التي تم طهيها من قبل أولاً لتشكيل شكل بيضاوي وطويل. بعد التدحرج ، يجب قطع البريجو بشكل دائري مثل قطعة من كعكة الأرز.

عرض Serego

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

مع قطع البيريغو المستديرة البيضاء ، يشير هذا إلى أن الوجبة الخفيفة النموذجية من بيليتونج جاهزة لتقديمها والاستمتاع بها. للاستمتاع بالتفاوض المناسب ، يجب عليك إعداد صلصة كاري السمك. صلصة السمك هذه ستضطر إلى طردها إلى البريجو التي تم تقطيعها إلى قطع في وقت سابق. مع مذاق حلو ولذيذ من صلصة البريغو بالإضافة إلى الكاري الذي هو أيضا مالح ، فإن هذه الوجبة الخفيفة ستجعلك ترغب في الاستمرار في الاستمتاع بها. بالإضافة إلى الاستمتاع بصلصة كاري السمك ، فإن طعم البريغو طعمه أكثر لذيذ عند تناوله مع لاكس أو غانجان أو نودلز بيليتونج. لأنه يحتوي على الكثير من الكربوهيدرات ، سيجعلك هذا البريجو ممتلئًا في وقت أقرب. يمكنك أيضًا الاستمتاع بهذا البريجو أثناء التسكع والاسترخاء بمفردك أو عندما تكون مع العائلة والأصدقاء.

تم العثور على مكان Berego

foto #3 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

بالنسبة لأولئك منكم الذين يأتون أو يأخذون إجازة إلى بيليتونج ويريدون تذوق البريغو ، فلا داعي للقلق لأن هذه الوجبة الخفيفة من السهل العثور عليها. كقائمة طعام نموذجية في Belitung ، فإن berego تحظى بشعبية إلى حد ما مثل gangan. من هنا ، يمكننا العثور على قائمة القائمة هذه في أكشاك الطعام على جانب الطريق. أحد الأماكن أو أكشاك الطعام التي تقدم القائمة هو مطعم Kampong Dedaun الموجود في Jalan Raya Sijuk و Tanjung Tinggi و Sijuk District و Belitung Regency. بالإضافة إلى أكشاك الطعام ، يمكننا أيضًا مقابلة هذا الحدث الكبير في Belitung.

حقائق بيريجو

foto #4

من أجل زيادة معرفتك ، سيقدم ما يلي بعض الحقائق حول وجبة خفيفة.

1. بيريجو ليس مصنوعا من الأرز

الحقيقة الأولى Berego هي أن هذه الوجبة ليست مصنوعة من الأرز. إذا ألقينا نظرة خاطفة ، فنحن نعتقد حقًا أن البريغو مصنوع من الأرز بسبب شكله الطويل. ولكن يبدو أن هذا البريجو مصنوع من خليط من دقيق الأرز ودقيق الساغو. لا يتم لف العجين المصنوع ذاتيًا بأوراق الموز ، ولكن يتم تخزينه على ضفيرة أو وعاء بلاستيكي للتبخير. لصنع شكل بيضاوي مثل كعكة الأرز ، يجب لف العجين النهائي ثم تقطيعه.

2. يخدم عادة في لحظات خاصة

Berego هي بالفعل قائمة طعام أو وجبة خفيفة مفضلة في Belitung لفترة طويلة. حتى امتياز هذه الجولة يجعل العديد من السياح من مناطق أخرى وحتى السياح الأجانب يحبونها أيضًا. في لحظات معينة ، يتم استخدام التفاوض كقائمة أو طبق للترحيب بالضيوف الكبار في المناسبات الحكومية الرسمية.

3. غيرها من المواد الغذائية الخاصة Belitung مناسبة لتكون رفيق التفاوض

بعد ذلك ، حقيقة التفاوض هي وجود قائمة مصاحبة مناسبة حقًا للاستمتاع بالمفاوضات. بعض من أفضل رفقاء القائمة المستندة إلى القائمة هم الكاري السمك ، جانججان ، لاكس وبيليتونج الشعرية. بعض الناس يأكلون هذا البريجو مع صلصة الفول السوداني وحساء حليب جوز الهند. من خلال الاستمتاع بالتفاوض مع القوائم المصاحبة ، نضمن لك أن تكون أكثر حماسًا وشهية لتناوله.

4. berego القائمة في الطبخ Belitung

أخيرًا ، الحقيقة العامة للتفاوض التي نحتاج إلى معرفتها هي وجود خدمة ذاتية في الطبخ Belitung. على الرغم من أنها وجبة خفيفة تقليدية ، ولكن في قائمة الطهي في Belitung ، فإن التفاوض موجود للغاية وشعبية. حتى شعبية هذه المفاوضات تجعلك تأتي إلى Belitung ولا تجربها ، فأنت مثل عدم الذهاب إلى Belitung. بمجرد أن يؤدي وجود هذا المطعم إلى جعل العديد من المطاعم الكبيرة أو المطاعم لا تريد تخطي الوجبات الخفيفة في قائمة القائمة للزوار.

وصفة بيريجو

فيما يلي الوصفات التالية التي يمكنك ممارستها في المنزل لصنع بيليتونج بيريغو النموذجية. أولاً ، تحضر المكونات أولاً ، وهي:  500 جرام من دقيق الأرز عالي الجودة  250 جرامًا من دقيق الساغو عالي الجودة  1 ملعقة صغيرة ملح  1750 مل ماء

بعد ذلك استمر بتسلسل عملية الطهي كما يلي:

 اخلطي دقيق الأرز ودقيق الساغو والملح معًا.  ثم صب الماء شيئًا فشيئًا مع التقليب حتى يصبح خليطًا ناعمًا وغير محبب.  البخار في طبق للخبز بحجم 20 × 20 سم ملطخ بقليل من الزيت.  بعد ذلك يسكب ملعقة كبيرة من خليط الخضار ، يتسطح بالبخار حتى ينضج.  اسكب الخليط على النار ، افعل ذلك باستمرار حتى ينفد العجين.  بعد طهي الخليط ، قم بإزالته وإزالته من المقلاة.  أخيرًا ، دحرج العجين وقطّعه إلى عرض 1 1/2 سم.  بيريغو جاهزة لتقديمها وتناولها مع كاري السمك أو نودلز الغانج أو بيليتونج.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات