هذا هو شراب البرتقال الرئيسي ، وهو مشروب بيليتونج خاص يستحق المحاولة

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #211
 
 Asep Irwan Gunawan  18/02/2020
Location: Belitung VIEW 40861 LIKE 93

إن تجربة الأطعمة والمشروبات النموذجية في مناطق معينة سيكون أمرًا مثيرًا للاهتمام حقًا. لأنه ، قد يكون الطعام والمشروبات التي سنجربها هي المرة الأولى التي نستمتع فيها. من هنا ، عندما نجرب الطعام والمشروبات النموذجية ، يمكننا الشعور بأحاسيس جديدة وخلق تجارب لا تنسى. نوع واحد من الطهي المثير للاهتمام لتجربته هو Key Orange Syrup وهو الشراب الأصلي لـ Belitung. ثم ما هو مشروب بيليتونج النموذجي يسمى Key Orange Syrup؟ بعد المراجعة.

فوائد شراب البرتقال الرئيسي

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

Orange Key Syrup نفسه هو مشروب خاص صحي للغاية Belitung. هذا لأن Key Orange Syrup يحتوي على الكثير من محتوى الفيتامين ، خاصةً فيتامين C المرتفع. من هذه المحتويات ، يصبح Key Orange Syrup مشروبًا صحيًا للغاية عند استهلاكه. أحد خصائص شراب البرتقال مفتاح الصحة هو الهضم. إلى جانب هذا ، يمكن أن يساعد Key Orange Syrup أيضًا في علاج نزلات البرد لأولئك الذين يعانون منه. بالنسبة لأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا ، فإن مشروب بيليتونج الخاص هذا مناسب جدًا للاستهلاك. ومع ذلك ، مع ارتفاع نسبة فيتامين ج ، لا ينصح بهذا الشراب للاستهلاك من قبل المصابين بالتهاب المعدة وحمض المعدة. لتكون أكثر متعة عند الاستمتاع بها ، يمكنك إضافة هذا Key Orange Syrup مع الثلج أو الماء البارد.

عملية صنع شراب البرتقال والبرتقال

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

لجعل شراب Orange Key ، يتطلب العديد من العمليات التي يجب مراعاتها بشكل صحيح في مراحله. شرح أحد منتجي Key Orange Syrup وهو Hera عملية صنع هذا المشروب المميز Bangka-Belitung مع عدة مراحل لم تكن تعسفية. فيما يلي بعض مراحل صنع شراب البرتقال الرئيسي الذي تم شرحه بواسطة هيرا.

1. أولاً ، تبدأ عملية صنع شراب البرتقال الرئيسي بغسل الفاكهة البرتقالية الرئيسية.

foto #2

2. بعد ذلك يتم تقطيع المفتاح البرتقالي والضغط عليه باستخدام أدوات يدوية. الغرض من اختيار الأدوات اليدوية للضغط على المفتاح البرتقالي هو أن يكون صحيًا والأهم من ذلك الحفاظ على الجودة.

3. بعد ذلك ، البرتقال الأساسي الذي تم عصره وخلطه وقلبه بالتساوي مع المكونات الأخرى مثل السكر الأبيض والماء للطهي.

4. أثناء عملية الطهي ، لا يزال يجب تقليب المكونات حتى تنضج.

5. بمجرد طهيها ، يتم ترشيح مكونات Key Orange Syrup أولاً ثم وضعها في وعاء.

6. بعد ذلك ، يجب تبريد هذا الشراب أولاً لمدة 30 دقيقة.

7. عندما يكون باردًا ، يمكن سكب الشراب في كوب أو وضعه في زجاجة.

8. وأخيرًا ، Key Orange Syrup جاهز للاستمتاع.

إنتاج مفتاح شراب البرتقال من هيرا

واحدة من منتجي Key Orange Syrup هي Herawati (Hera) التي تديرها منذ عام 2012. من خلال تنفيذ العلامة التجارية Mirrando ، Hera الذي يدير أعمال Orange Key Syrup المنزلية ناجحة إلى حد ما. هذا لأن دوران الأعمال يمكن أن يصل إلى 24 مليون روبية في الشهر إذا كان مشغولاً. حتى لو كان في kedaaan العادي ، اعترف أنه لا يزال بإمكانه الحصول على دوران يصل إلى 20 مليون روبية في الشهر.

بدأت فكرة هيرا في صنع وبيع Key Orange Syrup عندما شاهدت العديد من أشجار البرتقال الرئيسية في منطقتها. ثم تقوم Hera بمعالجة البرتقال الرئيسي الذي يستخدم عادة مثل الفلفل الحار في مشروبات صحية وغير مكلفة. وفقا لهيرا ، فإن تصنيع أو إنتاج هذا الشراب سهل إلى حد ما لأن المكونات وفيرة ومتاحة بسهولة. على الرغم من أنه في Bangka-Belitung ، من السهل الحصول على البرتقال الرئيسي ، لكن Hera تعمل حاليًا مع المزارعين الذين يزرعون البرتقال الرئيسي للحصول على مكونات عالية الجودة.

بصرف النظر عن فكرة رؤية البرتقال الرئيسي الذي يتم الحصول عليه بسهولة ويسر ، فقد شجع زوجها على بيع المشروبات المميزة من Bangka-Belitung ليصبح رجل أعمال حتى يتمكن من مساعدة العديد من الآخرين.

إنتاج وتسويق شراب البرتقال الرئيسي

واعترفت هيرا ، في طاقتها الإنتاجية ، ببيعها على نطاق صغير ، خاصة للمتاجر واحتياجات البازار. ولكن بعد كل هذا الوقت ، نمت الأعمال التجارية ، وزادت طاقتها الإنتاجية أيضًا. الزيادة في الطاقة الإنتاجية لشراب Key Orange Syrup من أعمال Hera ليست سوى زيادة في عدد الطلبات. لذلك عندما تستمر الأعمال في العمل ، تأتي الطلبات أيضًا من خارج المنطقة. يباع شراب البرتقال الرئيسي المصنوع من Hera لكل زجاجة مقابل 15000 روبية للموزعين و 17000 روبية لمبيعات التجزئة في المتاجر.

في هذه الأثناء ، بالنسبة لهذا النوع من شراب البرتقال الرئيسي ، تقدم Hera نوعين من المكونات ، وهما طعم sinmoi والأصلي أيضًا اللذين يقدمان طعمًا فريدًا. منتج Hera's Key Orange Syrup نفسه له حقوق الملكية الفكرية وختم حلال وقيمة غذائية. من المثير للاهتمام مرة أخرى ، يمكن أن يستمر Key Orange Syrup المصنوع من Hera لمدة تصل إلى عام واحد إذا تم تخزينه في الثلاجة. لزجاجة واحدة من Key Orange Syrup المصنوعة من Hera بحجم 250 مل.

بعض مجالات تسويق Orange Orange Syrup التي حققتها Hera هي Pangkalpinang و Sungailiat و Belinyu و Koba و Toboali و Jakarta و Depok و Lampung و Tegal و Lampung. بالإضافة إلى بيعه دون اتصال بالإنترنت للمحلات والمعارض ، تقدم هيرا حاليًا هذا Orange Key Syrup في الفضاء الإلكتروني حتى يتمكن الأشخاص أيضًا من طلبه عبر الإنترنت. مع المزيد والمزيد من الطلبات ، أقرت هيرا بأن أعمالها يمكن أن تنتج الآن وتبيع Key Orange Syrup التي تصل إلى 800 زجاجة شهريًا ويمكن أن تزيد إلى 1500 زجاجة في أيام العطلات.

المكان سوف يشمر الحصيرة

على الرغم من نجاح أعمالها الآن ، اعترفت هيرا بأنها لن تغلق أبدًا وتتوقف عن إنتاج شراب Key Orange. في عام 2014 بالتحديد ، اعترف بأن عمله لم يحرز أي تقدم وجعله يائسًا. لحسن الحظ ، أخبرتني صديقة لها أن PT Timah ، Tbk استقبلت الشركات الصغيرة والمتوسطة المدعومة. من هذا الأمل الجديد ينشأ. على الرغم من أنه كان لديه شكوك لأنه شعر بعدم القدرة على دفع الأقساط كل شهر ، إلا أن هيرا وجد أخيراً شيئًا مختلفًا. هذا لأن هيرا تشارك بشكل روتيني في ندوات الأعمال التي تعقدها PT Timah حتى تحصل على مساعدة رأس المال والأعمال.

دعم من مقاطعة BANGKA BELITUNG و UMKM

يتم دعم أعمال Hera الخاصة بالكامل من قبل مكتب التعاونيات والشركات الصغيرة والمتوسطة في مقاطعة Bangka Belitung. وفقًا لـ Elfiyena كرئيس للمكتب التعاوني و UMKM في مقاطعة Bangka Belitung ، فإن الأعمال التي تقوم بها Hera هي أمل لـ Babel-Belitung Cooperative ومكتب UMKM في تعميم المنتجات والمناطق الفريدة من Bangka-Belitung.

توقعات لمنتجات شراب البرتقال الرئيسية

على الرغم من تقدمه السريع ، لا يزال هيرا لديه توقعات أكبر. بالإضافة إلى رغبتها في زيادة شهرة مشروب Key Orange Syrup بشكل متزايد كمشروب نموذجي في منطقة Bangka-Belitung ، تأمل هيرا أيضًا في زيادة إنتاجها بسبب زيادة الطلب. من خلال كونها مشروبًا مميزًا لـ Bangka-Belitung ، تأمل هيرا حقًا في أن يبحث منتجاتها بشكل متزايد عن طريق السياح.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Sirup Jeruk Kunci
    22 Feb 2020

    Cara termudah untuk menikmati es jeruk kunci khas Belitung adalah dengan membeli sirop nya. Bisa dibeli online atau beli di toko oleh-oleh di Belitung. Rasanya tidak berbeda dengan jeruk kunci di Belitung.