جمال جزيرة Kepayang يجعل أي شخص في حالة سكر !!

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #143
 
   8/09/2017
Location: Belitung VIEW 5671 LIKE 484

من يستطيع مقاومة سحر بيليتونج؟ هناك العديد من الوجهات السياحية في بيليتونج التي تنتظر الخلود من خلال الكاميرا. في البداية ، كان Belitung معروفًا بشكل أفضل من خلال فيلم Laskar Pelangi. ولكن الآن هناك الكثير من الجنة تفسد العيون في هذا المكان. واحدة من المؤسف أن تفوتها هي جزيرة Kepayang.


جمال جزيرة Kepayang


إذا كنت من محبي الشواطئ والجزر ، فيجب إدراج جزيرة Kepayang في قائمة الزيارات أثناء العطلة إلى Belitung. لمعلوماتك ، تعرف هذه الجزيرة باسم جزيرة بابي من قبل السكان المحليين. تقع جزيرة Kepayang ليست بعيدة جدا عن جزيرة Lengkuas وجزيرة Tukong. عادة ما تكون جزيرة Kepayang أيضًا واحدة من وجهات التنقل بين الجزر.


أنت الذي تبدأ الرحلة من وسط تانجونج باندان تستغرق 30 دقيقة فقط للوصول إلى هذه الجزيرة الجميلة. للوصول إلى هذه الجزيرة ، عليك أن تسلك الطريق البحري بدقة ويجب عليك العبور من شاطئ Tanjung Kelayang. سيستخدم هذا المعبر قارب خشبي تقليدي.


عندما تطأ قدمك جزيرة Kepayang لأول مرة ، سوف تعامل مع جمال لا يمكن التعبير عنه بالكلمات. سيتم الترحيب بك مع امتداد من الرمال البيضاء ، ومياه البحر الزرقاء فائقة النقاء وأيضًا مجموعة قوية من صخور الجرانيت. لا تنس أيضًا أن موجة أشجار جوز الهند في الريح تجعل المشهد يبدو مثاليًا للغاية. هذا المزيج يجعل أي شخص مخمورا حقا تطأ قدمه جزيرة Kepayang.


مثيرة للغطس والغوص في جزيرة Kepayang


كما هو الحال مع الجزر الجميلة الأخرى في بيليتونج ، يمكنك الشعور بالإثارة من الغطس والغوص في جزيرة Kepayang. يمكنك الاستمتاع بالسحر الجميل تحت الماء من مياه Belitung في هذه الجزيرة. خاصة لأنشطة الغوص ، يمكنك السباحة والغوص في المياه بين جزيرة Kepayang وجزيرة Lengkuas. ثم بالنسبة لمشكلة معدات الغطس والغوص ، لا داعي للقلق أيضًا لأن هناك العديد من الأماكن المستأجرة في هذه الجزيرة. لذا قم فقط بإعداد الجسد والأدرينالين للإثارة في جزيرة Kepayang.


وجهات السياحة البيئية في بيليتونج


إلى جانب الاستمتاع بالمشاهد البانورامية أثناء المشي على الشاطئ ، والاستمتاع بأركان الجزيرة الجميلة بالكاميرات وكذلك الغطس والغوص. في الواقع ، هناك أنشطة أخرى يمكنك القيام بها في هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 12 هكتارًا ، والتي تزور موقع حماية منقار الصقر. يتم تشغيل مكان التكاثر هذا من قبل المجموعات البيئية كشكل من أشكال اهتمامهم ببقاء السلاحف البحرية ، وخاصة السلاحف الصقرية. لمعلوماتك ، تنتمي السلحفاة البحرية منقار الصقر إلى فئة السلاحف المهددة بالانقراض.


الغرض الرئيسي من إنشاء مكان التكاثر هذا بالإضافة إلى إنقاذ سلاحف منقار الصقر هو أيضًا جعل جزيرة Kepayang وجهة سياحية بيئية. الخبر السار هو أن جزيرة Kepayang أصبحت واحدة من الوجهات السياحية البيئية والتعليمية في Belitung. لذا يمكنك القول أن جهود الأشخاص العظماء وراء الأسر ناجحة ويجب أن نقتدي بها جميعًا.


بالإضافة إلى قدرتك على رؤية السلاحف البحرية المنقرضة منقار الصقر المهددة بالانقراض ، يمكنك أيضًا المشاركة في الأنشطة الرائعة الأخرى في هذا المكان. واحد منهم هو نقل الشعاب المرجانية. Hayooo ، يجب أن يكون لديك فضول حول مدى إثارة القيام بهذا النقل للشعاب المرجانية؟ لذلك ، لا تضيع وقتك وخذ وقتك لزيارة بيليتونج خاصة جزيرة كيبايانغ. مضمون لن يكون هناك كلمات ندم.


للحصول على معلومات إضافية ، يمكنك أيضًا العثور على أماكن إقامة على شكل كوخ صديق للبيئة في جزيرة Kepayang. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن تذوق الطهي النموذجي Belitung لأنه في جزيرة Kepayang هناك أيضًا مطاعم (مطاعم) إلزامية حقًا للمحاولة.


تعال في إجازة إلى جزيرة كيبيانغ ..


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات