الإثارة زيارة 5 وجهات السفر في جانتونج ، شرق بيليتونج

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #163
 
 Asep Irwan Gunawan  16/05/2018
Location: Belitung Timur VIEW 7079 LIKE 935

في الوقت الحاضر لا يمكن التقليل من شأن غانتونغ وهي منطقة في شرق بيليتونج ريجنسي. نظرًا لأن المكان الذي نشأت فيه قصة الرواية الرائعة لاسكار بيلانجي ، يزوره السياح بشكل متزايد. لأن العديد من السياح يأتون ، لذلك بالطبع في هذا التعليق يمكننا العثور على العديد من عوامل الجذب. بعض عوامل الجذب المثيرة للاهتمام في هذا التعليق مؤسف للغاية إذا مرت. أثناء استرجاع قصة "لاسكار بيلانجي" ، ستكون عطلة في غانتونغ مثيرة للإعجاب لأي شخص. الآن هنا بعض الوجهات السياحية في Gantung ، شرق Belitung التي يمكنك زيارتها كمرجع لقضاء العطلات.

1. SD LASKAR PELANGI

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أولاً ، الوجهة السياحية في غانتونغ التي يمكنك زيارتها هي مدرسة لاسكار بيلانجي الابتدائية. مدرسة Laskar Pelangi الابتدائية أو تسمى أيضًا SD Muhammadiyah Gantung هي نسخة طبق الأصل من المدرسة الابتدائية في قصة رواية Laskar Pelangi. أيضا في هذا الموقع ، تم إنتاج فيلم "Laskar Pelangi". على الرغم من أنها مجرد نسخة طبق الأصل ، ولكن لأنها مصنوعة بأكبر قدر ممكن من الأصل من خلال شرح أندريا هيراتا ، فإن مدرسة Laskar Pelangi الابتدائية مثيرة للاهتمام للغاية. أندريا هيراتا نفسه مؤلف رواية "لاسكار بيلانجي" التي هي أيضًا شخصية في القصة. مدرسة Laskar Pelangi الابتدائية ، الواقعة في قرية Lenggang ، منطقة Gantung ، شرق Belitung Regency ، ستجعل ذكرياتك من قصة هؤلاء الأطفال العشرة Laskar Pelangi تظهر من جديد. قصة الأطفال الذين ، بكل قيودهم ، يبحثون عن المعرفة بشغف لتحقيق أحلامهم ومثلهم العليا. إن مبنى مدرسة Laskar Pelangi الابتدائية البسيطة للغاية بدون أرضيات وهو مصنوع من الخشب وسقف الزنك سيجعلك بالتأكيد قادرًا على التقاط الذكريات أثناء وجودك هنا.

2. متحف الكلمة

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

لاستيعاب اهتمام السائحين بقصة لاسكار بيلانجي ، يقدم أندريا هيراتا بصفته مؤلف الرواية مكانًا يسمى متحف أندريا هيراتا (متحف الأدب في أندريا هيراتا). تم إدراج متحف أندريا هيراتا وورد نفسه باعتباره المتحف الأدبي الأول والوحيد في إندونيسيا. عند دخول هذا المتحف ، سنشعر على الفور بجو آثار قصة لاسكار بيلانجي. بعض الأشياء المعروضة في متحف كاتا هي صور لرواية لاسكار بيلانجي ، بما في ذلك واحدة مع اقتباس شهير من أندريا هيراتا وهي "الحلم لأن أطفال الله يحتضنون أحلامك". بالإضافة إلى صور رحلة Laskar Pelangi الروائية هنا نجد أيضًا صورًا من فيلم Laskar Pelangi. في المتحف الذي يقع في Jalan Laskar Pelangi No.7 ، Gantong ، East Belitung ، يمكننا أيضًا العثور على غرفة مكتبة حيث يمكنك قراءة عدة مجموعات من الكتب من متحف Andrea Hirata. غرفة أخرى يمكن أن نجدها هنا هي Space Ikal التي تصور شخصية Ikal في فيلم Laskar Pelangi. يوجد أيضًا Latitude Space الذي يصور أيضًا شخصية Latitude الذكية. غرفة أخرى يمكن أن نجدها هنا هي غرفة ماهار المعروفة بشخص يتمتع بروح فنية عالية. بعد أن تشعر بالتعب بما يكفي للتجول في المتحف ، يمكنك القدوم إلى غرفة Coffee Kark Warkop لطلب القهوة أثناء الاسترخاء. لدخول المتحف الذي تم افتتاحه في نوفمبر 2012 من قبل أندريا هيراتا ، لا تحتاج إلى التفكير في التكلفة لأنها مجانية.

3. KIRANA DERMAGA (HOUSE CONSUMER)

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون السفر في Instagram ، يجب ألا تنسى Conch House أثناء العطلة في East Belitung. هذه الوجهة الجديدة نسبيًا في المنطقة المعلقة مثيرة للاهتمام حقًا نظرًا لوجود مبنى فريد على شكل حيوان محاري أو يشبهه. يجعل المبنى الموجود في قرية Lenggang ، منطقة Gantung ، شرق Belitung Regency من الزوار القيام بأنشطة التصوير الفوتوغرافي على النحو الأمثل. ستحصل لك السيلفي في Conch House على أفضل الصور للتجميع أو النشر على وسائل التواصل الاجتماعي. يعتبر بيت المحارة المصنوع من الروطان (دوم) نفسه جزءًا من تطوير السياحة ، بما في ذلك الفنادق في قرية Lenggang من قبل المستثمرين. ومن المثير للاهتمام مرة أخرى حول Keong House هناك رصيف Kirana الذي يسمح لك أيضًا بالاستمتاع بأجواء رصيف القوارب وتواجه نهر Lenggang. العطلة في Conch House أكثر إثارة للإعجاب لأنه في Kirana Pier يمكنك أيضًا الاستمتاع بمرافق السياحة المائية. أفضل وقت لزيارة Conch House نفسها هو في فترة ما بعد الظهر لأن الهواء بارد وهناك بانوراما جميلة لغروب الشمس.

4.قطعة الضرر

foto #3 https://plus.google.com
https://plus.google.com

سد Pice هو أحد سدود التراث الهولندي التي كانت موجودة منذ الثلاثينيات. بسبب التاريخ التاريخي للسد ، سيكون سد Pice مثيرًا للاهتمام للغاية للزيارة. اسم السد نفسه مأخوذ من اسم المهندس المعماري الهولندي السير فانس. نظرًا لصعوبة تهجئة اسم فانس ، ظهر اسم Pice. ولكن هناك نسخة أخرى تنص على أن اسم Pice Dam مشتق من الاسم الصيني حيث Pice (Phice) يعني بوابات الفيضانات في الصينية. وفقًا لتاريخه ، تم استخدام السد الذي يبلغ طوله 16 و 79 مترًا في السد لتنظيم كمية تصريف المياه في نهر Lenggang حتى يتمكن الحفار من العمل في مناجم القصدير. ولكن بعد PT. عندما يتم تفكيك القصدير ، يتم استخدام سد Pice فقط لأغراض ري الأراضي الزراعية والجسر الواصل إلى قرية Cangguh. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في الشعور بالجو المريح في Pice Dam ، يجب أن تأتي إلى هنا بعد الظهر. لأنه في فترة ما بعد الظهر بخلاف الهواء البارد ، هناك العديد من الأشخاص الذين ينشطون في الوجهة بحيث تصبح أنشطة العطلات هنا أكثر حدًا. بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون التصوير الفوتوغرافي ، فإن سد Pice في قرية Lenggang ، منطقة Gantung ، East Belitung Regency مناسب جدًا للزيارة. لأن سد Pice تم تجديده في 2005 لذا يبدو مثيرًا للاهتمام. لدخول سد Pice Dam نفسه ، لا تحتاج إلى إزعاج إنفاق المال ، لأنه لا توجد تكلفة للدفع.

5. KAMPOENG AHOK

foto #4 http://denysetiawan25.blogspot.co.id
http://denysetiawan25.blogspot.co.id

وأخيرًا ، فإن إثارة عطلة يمكن العثور عليها في Gantung ، East Belitung هي Kampoeng Ahok. Kampong Ahok نفسها هي مكان تم بناؤه وتثبيته بناءً على الطلب الكبير من السياح الذين يأتون إلى East Belitung لرؤية مسقط رأس وحجم Basuki Tjahaja Purnama المعروف باسم Ahok. السياحة في قرية أهوك نفسها مبنية بمفهوم متكامل لذا من الممتع جدا زيارتها. لذلك بالإضافة إلى Rumah Ahok ، يمكننا هنا أيضًا العثور على منازل على ركائز متينة واستوديو Simpor Batik. في استوديو Simpor Batik ، يمكنك الانضمام إلى تعلم الباتيك أو أيضًا إلقاء نظرة حولك وشراء مجموعات الباتيك. في هذه الأثناء ، في منزل صغير أمام Ahok House ، يمكنك الذهاب في جولة في الطهي وشراء هدايا تذكارية مختلفة من منتجات Belitung Timur UKM للهدايا التذكارية. في هذه الأثناء في Ahok House نفسها ، يمكنك تتبع الرجل الذي شغل منصب حاكم DKI جاكرتا من 19 نوفمبر 2014 إلى 9 مايو 2017. داخل Ahok House يمكنك العثور على صور لطفولة Ahok وإطارات صور عائلة Ahok وكاريكاتير Ahok و أيضا بعض الغرف التي تجعلك تعرف بشكل متزايد شخصية Ahok. الجولة التي يمكنك زيارتها بدون تذكرة دخول في جالان بوجانغ قطار رقم 22 ، قرية جانتونج ، منطقة جانتونج ، شرق بيليتونج ريجنسي.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Dani Roman
    23 May 2018

    Tempat wisata yang unik, pernah nyoba naik perahu di sepanjang sungai di dekat Dermaga Kirana, asyik juga naik perahu di air sungai yang tenang, sayang enggak sempat mancing. Yang unik adalah ketemu padang savannah seperti film laskar pelangi kayak foto ini.

    belitung image


  • belitung comment
    Shinta
    17 May 2018

    Artikel yang lumayan membantu untuk referensi perjalanan ke Belitung Timur, ternyata lumayan banyak juga tempat-tempat yang bisa didatangi di kampong Laskar Pelangi ini.