جزر المالديف هي بيليتونج في إندونيسيا

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #107
 
   11/04/2015
Location: VIEW 6027 LIKE 1933
تعتمد BELITUNG على جمال الجزر الساحلية في تطوير السياحة. تمتد الرمال البيضاء الناعمة ومياه البحر الأزرق من مزايا الشواطئ في بيليتونج. بالإضافة إلى تفرد الجرانيت بحجم كبير كميزة للشاطئ.


لا يعتبر هذا الشرط مختلفًا كثيرًا عن جزر المالديف ، وهي دولة جزرية في المحيط الهندي. حتى وزير السياحة الإندونيسي ، عريف يحيى ، أعلن أن بيليتونج هي جزر المالديف الإندونيسية. وقد جلب هذا الإعلان أيضًا رئيس حزب الشعب الباكستاني ، روماهورموزي ، إلى بيليتونج نهاية الأسبوع الماضي.



وقال روماهورموزي عندما التقيت بمنطقة شاطئ تانجونغبيندام السياحية: "كنت أذهب عمداً إلى بيليتونج أولاً لأنني كنت مهتمًا بإعلان وزير السياحة عن بيليتونج كجزر المالديف في إندونيسيا. لذلك كان علي أن أراها مباشرة".



إلى جانب حوالي 40 مديرًا يوميًا آخرين لـ DPP PPP ، تمتعت Romahurmuziy بجمال جزيرة Belitung. بعض المواقع السياحية مثل Bird Island و Lengkuas Island و Kepayang Island و Tanjungtinggi Beach و Tanjung Kelayang Beach تفسد رؤى إدارة PPP.


حتى Romahurmuziy وبعض زملائه استغرقت بعض الوقت للعب على شاطئ Tanjung Kelayang ، Sijuk. أصبح Jet Sky حصانه الحديدي يعبر البحر الصافي على طول الساحل. يتم أيضًا ممارسة رياضة الغطس للاستمتاع بجمال الماء تحت الماء في العديد من المواقع حول جزيرة Lengkuas.



اعترف Romahurmuziy أن Belitung لديها إمكانات هائلة في قطاع السياحة. حتى بعض العناصر المهمة دعمت الأنشطة السياحية ، بما في ذلك الود الذي يقوم به الناس والبنية التحتية الحالية للطرق في بيليتونج.



وقال روماهورموزي "في رأيي ، لقد بدأت في التمدد ، وبدأ الناس في الاستعداد لأنفسهم. النقطة هي حسن الضيافة. هذا يعني أن ضيافة الناس لاستقبال السياح". (*)


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات