تريد أن ترى الغروب الجميل في بيليتونج؟ انتقل إلى هذه الوجهات الخمس

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #196
 
 Asep Irwan Gunawan  25/06/2019
Location: Belitung VIEW 10469 LIKE 984

تعتبر ظاهرة الغروب أو الغروب حدثًا طبيعيًا مثيرًا للإعجاب يمكن مشاهدته. مع مسحة من اللون الأصفر والبرتقالي والأحمر إلى البرتقالي التي يتم تقديمها في سماء الأفق الغربي ، يجعل المشهد في فترة ما بعد الظهر أصبح مهيبًا ومريحًا. خاصة إذا كان بإمكاننا رؤية بانوراما الغروب في مكان مثير للاهتمام مثل معلم سياحي ، فإن علاج الغروب سيكون أكثر خصوصية. بالنسبة لأولئك منكم الذين يذهبون أو يقضون عطلة في بيليتونج ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الجميل. ولكن لكي تتمكن من الاستمتاع بغروب الشمس البانورامي في بيليتونج بحد أقصى وخاص ، يجب عليك الذهاب إلى الوجهات السياحية الخمس التالية.

1. شاطئ تانجونج بندام

foto #0 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

الوجهة الأولى في بيليتونج التي يجب عليك الذهاب إليها لمشاهدة بانوراما الغروب الجميلة هي شاطئ تانجونج بندام. الشاطئ في مدينة تانجونج باندان ، منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي معروف بالفعل بأنه أفضل مكان لمشاهدة غروب الشمس في بيليتونج. هذا لأن هذا الشاطئ يواجه الغرب حقا. من اتجاه شاطئ تانجونج بندام الذي يؤدي إلى الغرب ، ستتمكن من رؤية غروب الشمس بشكل أكثر وضوحًا وجمالًا. بقعة لرؤية غروب الشمس على شاطئ تانجونج بندام مشهورة بالفعل في بيليتونج. من هذه الشعبية ، وبعد الظهر وقرب المساء ، سنجد العديد من الأشخاص الذين يأتون إلى هنا. لتتمكن من مشاهدة غروب الشمس الساحر على شاطئ تانجونج بندام ، هناك العديد من النقاط أو المناطق التي يمكن معالجتها. بالإضافة إلى المشاهدة على الشاطئ ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بغروب الشمس الساحر على حافة الشاطئ الخرساني. منطقة أخرى قد تكون اختيارك لمشاهدة غروب الشمس على شاطئ تانجونج بندام ، أي في أكشاك الطعام أثناء الاستمتاع بالطهي. لأن المشهد البانورامي لغروب الشمس على شاطئ Tanjung Pendam جميل جدًا ، يجب أن لا تنسى أن تحضر إلى هنا كاميرا. باستخدام الكاميرا التي تم إحضارها ، وبعد ذلك أثناء الاستمتاع بغروب الشمس ، يمكنك التقاط هذا العرض للتذكار. مع جمال الغروب الذي يقدمه شاطئ تانجونج بندام ، بالطبع ستبدو اللقطات مثيرة للاهتمام وتجعلك تحصل على الكثير من الردود عند نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

2. بوكيت بيراهو

foto #1 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

يمكنك أيضًا العثور على بانوراما جميلة في Belitung في Bukit Berahu. هذه الوجهة السياحية في قرية تانجونج بينجا ، منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي مناسبة للغاية بالنسبة لك من محبي غروب الشمس. مع نفس وضع شاطئ تانجونج بندام الذي يواجه الغرب ، فإن بوكيت بيراهو قادر أيضًا على إحضار غروب الشمس لتبدو واضحة للغاية. لكن في بوكيت بيراهو هناك شيء أكثر خصوصية. لأنه ، إذا كان هناك في شاطئ تانجونج تينجي مكان واحد فقط لرؤية غروب الشمس ، وهو في منطقة الشاطئ ، فعندئذ في بوكيت بيراهو لديك خيار رؤية غروب الشمس في ثلاث نقاط. أول بقعة لرؤية غروب الشمس في بوكيت بيراهو تقع في منطقة التل أعلاه. المركز الثاني في منطقة حمام السباحة والحديقة في المنتصف. والمكان الثالث لرؤية غروب الشمس في منطقة الشاطئ التي تقع تحت منطقة الجذب السياحي. بوكيت بيراهو هو بالفعل وجهة سياحية لديها ثلاثة عروض في وقت واحد ، وهي التل والحديقة والمسبح وكذلك الشاطئ. للاستمتاع بطبق الغروب في هذه المناطق الثلاث ، عليك النزول إلى حوالي 96 خطوة تتطلب بالتأكيد طاقة. ولكن على الرغم من أنها متعبة للغاية ، ولكن مع خدمة غروب الشمس الجميلة جنبًا إلى جنب مع بعض المناطق في وقت سابق ، ستجعلك بالتأكيد راضيًا.

3. شاطئ تانجونج كيلايانغ

foto #2 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

بعد ذلك ، الوجهة في Belitung التي تحتاج إلى الذهاب إليها لمشاهدة بانوراما الغروب الجميلة هي شاطئ Tanjung Kelayang. غالبًا ما يكون الشاطئ ، الذي يعد نقطة الانطلاق لقفز الجزيرة ، وجهة لمحبي غروب الشمس. لا يواجه مكسي الغرب كثيرًا ، ولكن مع بعض عروض الأطباق المتاحة هنا ، ستكون وجبات الغروب أكثر مثالية. شاطئ تانجونج كيلايانغ ، الذي تم تصنيفه كمنطقة اقتصادية إبداعية (KEK) ومنطقة تنمية اقتصادية سياحية خاصة ، لديه العديد من الأشياء التي تم تحسينها من أجل التقدم السياحي. يطلق عليه مثل نزل فاخر ومطعم ومقهى وغيرها. بالإضافة إلى اكتمال مرافقه ، يحتوي شاطئ Tanjung Kelayang أيضًا على العديد من المناظر الطبيعية التي يمكن أن تجعل منظر الغروب هذا أكثر جمالًا. من بين المناظر الطبيعية في شاطئ تانجونج كيلايانغ الذي يمكن أن يجعل غروب الشمس أكثر جمالا هو وجود جزر صغيرة عبر الساحل. ولا تنس أيضًا وجود صخور الجرانيت بمختلف الأحجام التي يمكن أن تدعم أيضًا ظهور غروب أكثر سحراً. الاستمتاع بغروب الشمس على شاطئ تانجونج كيلايانغ وحده سيجعلك أكثر حرية. وذلك لأن شاطئ تانجونج كيلايانغ لديه خط ساحلي يمتد بطول 1.5 كم ومساحة 324.4 هكتار.

4. جزيرة باتو بيرلايار

foto #3 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بغروب الشمس في جو هادئ دون إزعاج ، فإن جزيرة Batu Berlayar هي الوجهة الصحيحة. هذا لأن جزيرة Batu Berlayar هي جزيرة صغيرة غير مأهولة. من هنا سوف تشعر بالأجواء الهادئة والهادئة عندما تأتي لمشاهدة غروب الشمس في جزيرة Batu Berlayar. علاوة على ذلك ، عند رؤية موقع جزيرة Batu Berlayar ، التي تقع على الجانب الغربي من شاطئ Tanjung Kelayang ، سيظهر منظر غروب الشمس بشكل متزايد. إلى جانب الهدوء ، هناك شيء خاص آخر يمكنك الحصول عليه من Batu Berlayar Island أثناء الاستمتاع بغروب الشمس هو وجود صخور جرانيتية كبيرة ، أحدها يتشكل مثل مركب شراعي. من عرض صخور الجرانيت بارتفاع 10 أمتار يجعل غروب الشمس تبدو أكثر جاذبية. خاصة بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم ميل للتصوير الفوتوغرافي ، يمكن أن تكون صخرة الجرانيت مع شكل شراع السفينة في وقت سابق مزيجًا جميلًا من لقطات الكاميرا مع غروب الشمس.

5. شاطئ تانجونج تينجي

foto #4 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

أخيرًا ، الوجهة السياحية في بيليتونج التي يجب عليك الذهاب إليها لمشاهدة غروب الشمس الجميل هي شاطئ تانجونج تينجي. الشاطئ الذي يلقب أيضًا بشاطئ لاسكار بيلانجي مناسب حقًا لعشاق غروب الشمس. هذا لأنه يوجد هنا الكثير من الدعم لأولئك منكم الذين يرغبون في الاستمتاع بغروب الشمس. بالإضافة إلى العديد من صخور الجرانيت والأحجام المختلفة ، يحتوي الشاطئ الواقع في منطقة سيجوك أيضًا على مرافق كاملة لدعم أنشطتك السياحية. مع وجود صخور من الجرانيت بمختلف الأحجام ، يمكنك بالفعل مشاهدة عروض الغروب بشكل أكثر إثارة. بسبب عرض صخور الجرانيت ، ستتمكن من تحب التصوير الفوتوغرافي من الحصول على لقطات آسرة. على الرغم من أن الغروب على شاطئ Tanjung Tinggi لا يواجه الغرب كثيرًا ، إلا أنه لا يزال يبدو جميلًا. علاوة على ذلك ، بالنظر إلى شعبية شاطئ Tanjung Tinggi كرمز وجهة Belitung ، فإن أنشطتك للاستمتاع بغروب الشمس هنا ستكون أكثر فائدة.

foto #5

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات