يفتح Belitung Tourism من يوليو 2020

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #234
 
 Asep Irwan Gunawan  12/08/2020
Location: Belitung VIEW 42419598 LIKE 5

لقد أصبحت السياحة بالفعل قطاعًا اقتصاديًا مهمًا جدًا في Belitung Regency. ومع ذلك ، بسبب ظهور وباء كوفيد -19 ، أصبحت السياحة في بيليتونغ مشلولة. نحو عصر الوضع الطبيعي الجديد ، لا يريد Belitung أن يضيعه. مع النص على مقاطعة بانجكا-بيليتونج كمنطقة خضراء ، سمحت الحكومة المركزية بفتح السياحة في بلد لاسكار بيلانجي.

يفتح في يوليو 2020

foto #0 liburan di Belitung era New Normal
liburan di Belitung era New Normal

من هذا الخبر ، أعد مكتب السياحة في Belitung Regency أيضًا أشياء مختلفة لاتخاذ خطوات لاستعادة قطاع السياحة خلال فترة الوضع العادي الجديد. صرح رئيس مكتب بيليتونج للسياحة ، جاساجونج هاريادي نفسه في مقابلته مع أنتارا ، أن السياحة في بيليتونج ستفتح في يوليو إذا أمكن الحفاظ على المنطقة الخضراء مع عدم وجود حالات.

وأضاف جاساغونغ أن إعادة فتح قطاع السياحة في بيليتونج يتماشى مع خطة الحكومة المركزية التي سمحت لأربع مقاطعات في إندونيسيا مثل بالي وجاوا الوسطى ويوجياكارتا وبانجكا بيليتونج باستقبال السياح في العصر العادي الجديد.

foto #1 liburan di Belitung era New Normal
liburan di Belitung era New Normal

وقال "بما في ذلك Belitung Regency ، هناك مناطق جذب سياحي لشاطئ Tanjung Tinggi وشاطئ Tanjung Kelayang الذي سيعاد فتحه عندما يكون جديدًا في الوضع الطبيعي".

مفتوح بشكل تدريجي ومحدود

foto #2 liburan di Belitung era New Normal
liburan di Belitung era New Normal

على الرغم من السماح بافتتاحه ، قال Jasagung أن السياحة في Belitung ستفتح تدريجياً وبطريقة محدودة. تم ذلك بسبب البروتوكول الصحي في الوقاية من Covid-19 الذي تم تنفيذه من قبل الحكومة المحلية. فيما يتعلق بتنفيذ البروتوكول الصحي ، أكد Jasagung أن حكومة Belitung Regency ستبذل قصارى جهدها لتعزيز مفهوم النظافة والصحة والسلامة (CHS) في عدد من مناطق الجذب السياحي التي تم افتتاحها.

قال جاساجونج: "سوف نطبق المفهوم على مناطق جذب سياحي محدودة".

foto #3

من أجل استعادة الاقتصاد في قطاع السياحة ، أضاف جاساغونغ أن حزبه سينفذ توحيد الوجهة مع بروتوكول CHS من يوليو إلى ديسمبر 2020.

وفقًا لجاساغونغ ، يتخذ البروتوكول القياسي للمعيار الأساسي الإنساني نفسه شكل عدة أشياء ، مثل تنظيف المرافق السياحية ، وتوفير مرافق غسل اليدين ، وتعزيز الموارد البشرية والمؤسسات. بالإضافة إلى تنفيذ معيار بروتوكول المعيار الإنساني الأساسي ، ستقوم هيئة الدم في بيليتونج ريجنسي أيضًا بالعديد من الأشياء في الترحيب بالمعايير الجديدة مثل الترويج السياحي ، وإعداد الحزم السياحية ، وكذلك تنفيذ الأحداث السياحية.

الممارسات في الميدان

من الناحية العملية ، تم تنفيذ البروتوكول الصحي المعياري للمعيار الأساسي الإنساني في العديد من قطاعات السياحة في بيليتونج ، مثل ظهور Betiong Begubang. يقع في منطقة الجذب السياحي الطبيعي قرية Tebat Rasau Lintang Kec. Simpang Renggiang ، في 1 يوليو 2020 ، قدم Sanggar Sukamane ، قرية Lintang ، أداء Betiong Begubang مع بروتوكولات صحية قياسية. أحد البروتوكولات الصحية القياسية المطبقة هو استخدام درع للوجه يستخدمه الراقصون والموسيقيون عند الأداء. من المؤمل أنه من خلال تطبيق هذه البروتوكولات الصحية القياسية ، يمكن تجنب انتشار Covid-19.

إن قطاع السياحة في بيليتونغ مهم للغاية بالفعل. لذلك ، خلال نظام الحياة الجديد أو الوضع الطبيعي الجديد ، تقوم الحكومات الإقليمية والإقليمية في Bangka-Belitung بتنفيذ أشياء مختلفة بقوة لاستعادة الاقتصاد في قطاع السياحة.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات