Instagram Travel Travel Spot في بيليتونج التي ستجلب لك أروع الصور

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #167
 
 Asep Irwan Gunawan  11/06/2018
Location: Belitung VIEW 6017 LIKE 411

لأولئك من محبي الأنشطة لالتقاط صور سيلفي أو يبدو أنهم موجودون على وسائل التواصل الاجتماعي ، سيكون وجود عوامل الجذب غير المرغوبة أمرًا مرغوبًا للغاية. من خلال زيارة معلم الجذب السياحي هذا ، يمكننا الحصول على صور أو صور رائعة ومثيرة للاهتمام. مع اتجاه الصورة الذي يحظى بشعبية متزايدة بين عامة الناس ، فإنه يجعل السياحة غير المستقرة أكثر نشاطًا في عدة أماكن ، بما في ذلك واحد في بيليتونج ، مقاطعة بانجكا - بيليتونج. بالنسبة لأولئك منكم الذين يخططون للذهاب إلى بيليتونج ومثل أنشطة التصوير الفوتوغرافي ، لا ينبغي نسيان مناطق الجذب السياحي غير المستقرة التالية.

1. بحيرة كاولين

البحيرة الواقعة في شارع Murai ، قرية Air Raya ، منطقة Tanjung Pandan ، Belitung هي في الواقع جميلة ومثيرة للاهتمام. يشبه المشهد الموجود في بحيرة كاولين نفسها فوهة Ciwidey White Crater. الفرق في بحيرة Kaolin لن نجد رائحة الكبريت مثل تلك الموجودة في Crater White Ciwidey. مع عدم وجود رائحة الكبريت بشكل طبيعي ، سيكون استكشاف بحيرة كاولين أكثر متعة. إن منظر بحيرة كاولين مذهل حقًا. والسبب في بحيرة كاولين يمكننا أن نجد العيون التي تفسد العيون على شكل بحيرة ذات لون أزرق مشرق مع سهول بيضاء. ومن المثير للاهتمام مرة أخرى هنا أنه يمكننا أيضًا العثور على جزيرة بيضاء في وسط بحيرة غريبة. المياه في بحيرة كاولين نفسها واضحة وممتعة للنظر. إذا تم تخليد بعض العروض البانورامية من بحيرة كاولين بكاميرا ، فمن المؤكد أنك ستتمكن من الحصول على لقطات رائعة وغير قابلة للتنفيذ. لتكون أكثر راحة في استكشاف بحيرة تعدين القصدير السابقة ، يوصى بأن تأتي بعد الظهر حتى يكون الهواء أكثر برودة.

2. شاطئ تانجونج تينجي

يعد تانجونج تينجي بيتش من أهم معالم الجذب السياحية في بيليتونج والتي يمكن أن تجعلك قادرًا على الحصول على صور رائعة. يسمى هذا الشاطئ أيضًا بشاطئ لاسكار بيلانجي لأنه تم استخدام هذا الشاطئ كموقع في تصوير فيلم "لاسكار بيلانجي". الشاطئ ، الذي يقع في Sijuk Subdistrict ، Belitung Regency ، Bangka Belitung ، يتمتع بالفعل بإطلالات جميلة وساحرة. هذا لأنه يمكننا هنا العثور على صور بانورامية لصخور الجرانيت بأحجام غريبة مختلفة. صخور الجرانيت على ساحل تانجونج تينجي نفسها كبيرة إلى حد ما وتنتشر عبر 80 هكتارًا من منطقة الشاطئ. ليس فقط صخور الجرانيت ، ولكن على شاطئ تانجونج تينجي يمكننا أيضًا العثور على رمال بيضاء نظيفة وغريبة. لا تنس أيضًا المياه الصافية التي يمكن أن نجدها على الشاطئ في شبه الجزيرة. المشهد على شاطئ Tanjung Tinggi أكثر آسرًا عندما تزور هنا في وقت متأخر بعد الظهر. هذا لأنه في ذلك الوقت كان هناك بانوراما جميلة وجميلة لغروب الشمس. مع جميع العروض البانورامية على شاطئ Tanjung Tinggi ، ستكون أنشطة التصوير الفوتوغرافي هي الأمثل. من هنا أيضًا ستتمكن لقطات الكاميرا على شاطئ Tanjung Tinggi من إنتاج صور رائعة وغير قابلة للتنفيذ.

3. بوكيت بيراهو

إذا كنت من محبي الجولات المرتفعة ، فإن Bukit Berahu يمكن أن يكون خيارًا للحصول على صور رائعة وغير قابلة للتنفيذ. التل ، الذي يقع في قرية تانجونج بينجا ، منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي ، يثير إعجابك بالفعل بسبب تنوع المناظر الجميلة. هنا سنجد بالفعل بعض الصور البانورامية الغريبة. المشهد الأول أو البانورما بالطبع هو عرض الطبيعة من ارتفاع. من ارتفاع Bukit Berahu الذي يضم أيضًا فندقًا كنقطة دخول يمكننا العثور على إطلالات على الشاطئ والمحيط والتلال الخضراء. غير راضين عن المنظر من هذا الارتفاع ، يمكننا النزول إلى التل مع 96 خطوة للوصول إلى منطقة المسبح التي تم دمجها مع منطقة حديقة جميلة. عند صعود التل مرة أخرى ، يمكننا العثور على شاطئ يقدم أيضًا إطلالة آسرة. على هذا الشاطئ ، المسمى شاطئ بوكيت بيراهو ، يمكننا العثور على مياه صافية ورمال بيضاء نظيفة والعديد من المناظر الأخرى مثل جزيرة مرجانية صغيرة أمام الشاطئ وقوارب الصيد في كامبونغ بوغيس وصف من المنازل على ركائز متينة. من جميع المشاهد في بوكيت بيراهو ، ستنتج أنشطة الصور هنا بالتأكيد صورًا رائعة وغير قابلة للتنفيذ. للوصول إلى هذه الوجهة المُدارة جيدًا ، نحتاج فقط إلى إنفاق 2000 روبية للفرد.

4. بيت محارة

علاوة على ذلك ، فإن بقعة سياحية تقدم صورًا غير قابلة للتنفيذ في بيليتونج هي Rumah Keong. الوجهات في قرية Lenggang ، منطقة Gantung ، East Belitung Regency مثيرة حقًا. هذا لأن هناك بناء منزل بهندسة معمارية مثيرة للاهتمام على شكل محارة. سيكون هذا المنزل المصنوع من الروطان بالتأكيد لقطة مثيرة للاهتمام لإنتاج صور رائعة وغير قابلة للتنفيذ. ليس فقط يمكن رؤية منزل Conch House ونحن نهدف باستخدام الكاميرا. ولكن حول منزل المحارة هذا يمكننا أيضًا العثور على رصيف Kirana المطل على نهر Lenggang. من هنا ، ستكون أنشطة التصوير الفوتوغرافي هنا أكثر إرضاءً. لن تتضاعف فقط مجموعة الصور الرائعة التي تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. حتى تكون مرتاحًا للاستكشاف في Conch House ، يوصى بالحضور بعد الظهر. لأنه في فترة ما بعد الظهر يكون الهواء أكثر برودة وهناك أيضًا طبق غروب الشمس الذي يمكن الحصول عليه أيضًا.

5. جزيرة باتو جارودا

أخيرًا ، الجولة التي لا يمكن العثور عليها في بيليتونج هي جزيرة باتو جارودا. الجزيرة ، التي ليست بعيدة عن شاطئ تانجونج كيلايانغ ، مثيرة للاهتمام حقًا للقطات الكاميرا. والسبب هو هنا يمكننا العثور على جرانيت فريد على شكل رأس نسر. من المثير للاهتمام أن شكل رأس النسر من الجرانيت يتشكل بشكل طبيعي ، ولا يتشكل من قبل البشر. عند النظر إليها من شاطئ Tanjung Kelayang ، فإن شكل جزيرة Batu Garuda يشبه طائرًا يتم كتمه والاستحمام. من تفرد جزيرة جارودا روك هذه ، يزور العديد من السياح الوجهة الآن لالتقاطها بكاميرا. إذا كنت ترغب أيضًا في التقاط الصور للحصول على صورة غير متوقعة ، فستكون راضياً بالتأكيد عند زيارة جزيرة Batu Garuda. لأنه عندما تحصل على صور تحصل على الكثير من الإعجابات والتعليقات الإيجابية عند نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى الشكل الفريد من صخور الجرانيت على شكل رأس نسر ، في هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 50 مترًا مربعًا ، يمكننا أيضًا العثور على عروض من الرمال البيضاء النظيفة والمياه الصافية. نظرًا لأن هذه الوجهة بعيدة عن الشاطئ ، يجب أن تأخذ قاربًا أو قاربًا للوصول إليها. ولكن لا تقلق ، لأن الرحلة إلى جزيرة Batu Garuda لا تدوم طويلاً لأنها تستغرق حوالي 10 دقائق فقط من شاطئ Tanjung Kelayang.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات