وجهات سفر الجزيرة إضافية في Membalong

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
 
   22/06/2015
Location: VIEW 5722 LIKE 1278
بعض المناطق في بيليتونج تبرز الإمكانات السياحية. واحد منهم هو قرية تانجونج روسا ، منطقة ميمبالونج. تدعي القرية أن جزيرة كامباك في مياه القرية لديها إمكانات سياحية جذابة للغاية.


حتى الآن ، لا تزال منطقة سيجوك حسناء السياحة في الجزيرة. بعض الجزر هناك مرجع لجولة إلى بيليتونج. بين جزيرة Lengkuas وجزيرة Kepayang وجزيرة الطيور والعديد من الجزر الأخرى.


بدأت القرية في التخطيط لتطوير الجزيرة المحورية. تريد القرية ، الواقعة في أقصى جنوب منطقة Membalong ، أن تكون واحدة من الوجهات السياحية في Belitung. الجزيرة الصغيرة التي تقع على بعد 113 مترًا من شاطئ القرية هي عاصمة قيمة.


تقع الجزيرة في خليج بالوك وتحيط بها غابات المنغروف. حاليا في مياه جزيرة المحور التي يستخدمها المجتمع لتركيب أقفاص عائمة (KJA). وهذا يجعل الإمكانيات السياحية الأخرى هي المأكولات البحرية.


وتنتج مجتمعات الصيد في القرية الأسماك والروبيان وسرطان البحر الذي لا يزال طازجًا عند سحبه إلى الشاطئ. ستكون هذه هي ميزتها الخاصة قرية تانجونج روسا كواحدة من الوجهات السياحية.


قال رئيس تانجونج روزا ، هندرا ، "يمكن للسياح الاستمتاع بالمأكولات البحرية المأخوذة من الأقفاص. وفي أي وقت يمكنهم الاستمتاع بالأسماك الطازجة والروبيان والسرطانات التي يمكن تناولها على الفور".


وقد خصصت القرية ميزانية تطوير الجزيرة التي تبلغ مساحتها 60 هكتارًا في APBDes 2015. المرحلة الأولى التي سيتم تنفيذها ، ستوفر القرية الوصول إلى الجزيرة. (*)


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات