استكشف Laskar Pelangi Trail في 4 Belitung Tourism

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #154
 
 Asep Irwan Gunawan  16/01/2018
Location: Pulau Belitung VIEW 9008 LIKE 358

تُعرف جزيرة بيليتونج الجميلة باسم أرض "غير النظاميين قوس قزح". Laskar Pelangi نفسها هو اسم رواية مزدهرة وفيلم في إندونيسيا في عام 2008. الفيلم ، الذي يقدم شخصية Ikal و Lintang و 8 أطفال آخرين الذين أصبحوا لاحقًا يطلق عليهم اسم غير النظاميين لقوس قزح ، كان مؤثرًا للغاية. من تحديد موقع الفيلم في بيليتونج ، تحتوي الجزيرة في مقاطعة جزر بانجكا-بيليتونج على درب من "قوس قزح غير النظامي" الذي من المثير للاهتمام استكشافه في الأنشطة السياحية.

1. SD لاسكار بيلانجي

foto #0 https://wiediesta.wordpress.com
https://wiediesta.wordpress.com

على الرغم من أنها مجرد نسخة طبق الأصل ، إلا أن وضع SD Laskar Pelangi مشابه جدًا للقصة ويخبره الروائي أندريا هيراتا ، المليء بالبساطة. المدرسة الابتدائية ، والتي تسمى في الواقع SD Muhammadiyah Gantong ، هي نفسها أيضًا واحدة من مواقع تصوير فيلم "Laskar Pelangi". رواه مدرسة غانتونغ المحمدية الابتدائية ، عقل و 9 أطفال آخرين درسوا بحماس. هنا أيضا معلمة مسلمات في الفيلم الذي يلعبه Mini Cut يعلمون العلوم بأولاد أطفال قوس قزح غير النظاميين. في SD Laskar Pelangi ، يمكنك تذكر قصة القوات غير النظامية والتقاط الصور أيضًا كتذكار. للذهاب إلى مدرسة Laskar Pelangi الابتدائية ، يمكنك القدوم إلى قرية Lenggang ، منطقة Gantung ، شرق Belitung Regency ، مقاطعة Bangka Belitung Islands.

2. متحف كلمة أندريا هيراتا

foto #1 http://indonesiatouristnews.com
http://indonesiatouristnews.com

أندريا هيراتا ، كاتبة رواية لاسكار بيلانجي والممثل الرئيسي إيكال في القصة الحقيقية ، تصبح بالتأكيد شخصية لا يمكن استبعادها. الآن لاستكشاف خطى روايات أندريا هيراتا بما في ذلك روايات لاسكار بيلانجي ، يمكننا أن نأتي إلى متحف أندريا هيراتا للكلمات الموجود في جالان لاسكار بيلانجي رقم 7 في قرية جانتونج ، شرق بيليتونج. هنا يمكن أن نجد بعض اللقطات من فيلم "laskar pelangi" ، وعمل رواية laskar pelangi وكلمات التشجيع حسب اسم المتحف. واحدة من الكلمات المشتعلة التي ذكرت أيضًا في رواية لاسكار بيلانجي هي "الحلم ، فإن الله سيتبنى حلمك". يُعرف متحف أندريا هيراتا للكلمات نفسه في النهاية باسم أول متحف أدبي في إندونيسيا.

3. شاطئ تانجونج تينجي

foto #2 http://www.bobocantik.com
http://www.bobocantik.com

درب آخر لاسكار بيلانجي في جزيرة بيليتونج يمكنك زيارته هو شاطئ تانجونج تينجي. غالبًا ما يزور إيكال وأصدقاؤه الشاطئ الواقع في منطقة سيجوك الفرعية ، بيليتونج ريجنسي ، في بانجكا بيليتونج في قصته لقضاء بعض الوقت في اللعب والاسترخاء. هذا الشاطئ ، المعروف بصخور الجرانيت الكبيرة والعالية ، لن يذكرك بقصة لاسكار بيلانجي فقط. ولكن مع الغرابة ، ستفتن بجمالها هنا. الشاطئ ، الذي يقع على بعد 37 من وسط مدينة تانجونج باندان ، مناسب جدًا لزيارته في وقت متأخر بعد الظهر. هذا لأنه في ذلك الوقت سيقدم الشاطئ بمياه نقية منظر جميل لغروب الشمس. بالمياه الصافية ، يمكنك أيضًا السباحة بحرية على شاطئ Tanjung Tinggi. لا تنس التقاط الصور هنا مع خلفية صخور الجرانيت التي ستنتج بالتأكيد صورة رائعة.

4. مدينة تانجونج باندان

foto #3 https://phypinmarga.blogspot.co.id
https://phypinmarga.blogspot.co.id

بصفتها عاصمة مدينة Belitung Regency ، لا يمكن فصل مدينة Tanjung Pandan عن حياة Ikal و Laskar Pelangi. على الرغم من أنها تغيرت كثيرًا الآن بسبب التحديث ، لكن بعض الأماكن لا تزال تحتفظ بقصة لاسكار بيلانجي. أحد الأماكن التي تحافظ على قصة Laskar Pelangi هو عدد من المقاهي ، وخاصة Waroeng Kopi Ake. Waroeng Kopi Ake نفسه هو أقدم مقهى في Belitung منذ عام 1921. هنا ، بالإضافة إلى الاستمتاع بكوب من قهوة Belitung النموذجية ، يمكنك أيضًا أن تتذكر الماضي وإعداد فيلم Laskar Pelangi.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات