قرية توجو بهلوان الجوية سيروك تذكر نضال شعب بيليتونج

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #104
 
   25/03/2015
Location: VIEW 5656 LIKE 1857

BELITUNG كوجهة سياحية جديدة في إندونيسيا لا تعتمد فقط على إمكانات جمالها الطبيعي. بعض الأماكن في بيليتونج لها تاريخ من نضالات السكان المحليين خلال الاستعمار الهولندي. واحد منهم في قرية أيك سيروك ، منطقة سيجوك.

اندلعت الحرب بين المقاتلين المحليين والغزاة خلال الحقبة الاستعمارية قبل عقود ، وتحديداً في 25 نوفمبر. في وقت الحرب ، تم بناء نصب تذكاري للبطل لإحياء ذكرى خدمات المحاربين لطرد الغزاة.

حول نصب أبطال قرية آيك سيروك يوجد أيضًا جدار ممتد ويصور نقوشًا على صراع الأبطال. كان بناء النصب التذكاري موجودًا منذ فترة طويلة ، ولكن تم مؤخرًا استعادة حكومة القرية المحلية وإدارة السياحة والاقتصاد الإبداعي (Disparekraf) في Belitung Regency.

كل 25 نوفمبر ، يعد الموقع أيضًا مركزًا للتحذير من الصراع ضد الغزاة. من بينها عقد حفل رفع العلم الأحمر والأبيض لإحياء ذكرى صراع الأبطال ضد الغزاة الذين حكموا ولاية لاسكار بيلانجي.

وقال سكرتير قرية أيك سيروك ، سومينيم ، "يتم تنفيذ الأنشطة الروتينية كل 25 نوفمبر ، من خلال احتفال حضره مسؤولو القرية وطلاب المدارس وكذلك قادة المجتمعات المحلية ، كما نظموا أحداثًا مثل المشي غير الرسمي".

في الوقت الحاضر يتم بناء مطعم بجوار حقل النصب التذكاري للبطل. ويهدف إلى دعم منطقة نصب الأبطال كموقع للزيارات السياحية. حتى يشعر الزوار بالراحة في المنطقة.

يمكن للزوار معرفة نضال مجتمع Belitung ضد الغزاة من خلال النقوش المرسومة على الجدران حول النصب التذكاري. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال شرح حكومة القرية المحلية والمرشدين الذين يرافقون السياح.

يسهل الوصول إلى نصب البطل هذا من قبل السياح ، والذي يقع على حافة شارع Sijuk ، قرية Aik Seruk. من وسط مدينة تانجونج باندان تقع على بعد حوالي 17 كم. على جانب النصب التذكاري ، يوجد أيضًا تيار صغير من الماء يكون صافًا تمامًا. (*)



Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات