ستكمل هذه الجولة في منطقة سيجوك عطلتك في بيليتونج

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #169
 
 Asep Irwan Gunawan  27/06/2018
Location: Belitung VIEW 7269 LIKE 507

تقع في بيليتونج ، وهناك منطقة تسمى سيجوك يمكن زيارتها. في المنطقة الفرعية التي تتكون من 9 قرى نفسها ، يمكننا الاستمتاع بالسياحة بمزيد من الرضا. والسبب هو أنه في المنطقة الواقعة في شمال بيليتونج ، هناك العديد من الإمكانيات السياحية التي يمكننا استكشافها. بالإضافة إلى السياحة الشاطئية الجميلة والجميلة ، في منطقة سيجوك ، يمكننا أيضًا الاستمتاع بأنواع أخرى من السياحة. الآن إليك بعض الجولات في منطقة سيجوك التي ستكمل جولتك في بيليتونج.

1. شاطئ تانجونج تينجي

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أولاً ، السياحة في منطقة سيجوك التي ستكمل عطلة في بيليتونج هي شاطئ تانجونج تينجي. لم تعد هذه الوجهة شيء غريب في بيليتونج. والسبب هو أن شاطئ تانجونج تينجي له اسم شائع جدًا في بيليتونج وأيضًا في مقاطعة بانجكا بيليتونج. ترجع شعبية هذا الشاطئ نفسه إلى عرض المناظر الطبيعية الجميلة التي تتكون من الرمال البيضاء النظيفة ومياه البحر الصافية. حتى وضوح المياه في شاطئ تانجونج تينجي هو الأوضح مقارنة بالشواطئ الأخرى. من وضوح المياه في شاطئ تانجونج تينجي ، يمكنك السباحة بحرية ورضا. عند السباحة ، ما عليك سوى أن تكون على دراية بنوبات قناديل البحر التي تحدث في بعض الأحيان. طبق آخر على الشاطئ تم استخدامه كمكان لتصوير فيلم "لاسكار بيلانجي" و "الحالم" هو غروب الشمس الجميل في فترة ما بعد الظهر. وهناك طبق آخر على شاطئ تانجونج تينجي وهو الطبق الرئيسي والأكثر سحراً هو وجود صخور الجرانيت بمختلف الأحجام ، بما في ذلك المنازل الكبيرة أو العملاقة. تعتبر صخور الجرانيت في شاطئ Tanjung Tinggi هي الأكثر عددًا مقارنة بالشواطئ الأخرى في Belitung. مع مجموعة متنوعة من المكافآت المثيرة للاهتمام ، فإنه بالتأكيد يجعل الشاطئ الذي يقع على بعد 31 كم شمال مدينة تانجونج باندان سيجعل عطلتك أكثر متعة.

2. شاطئ تانجونج كيلايانغ

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

الشاطئ الذي لا يقل شعبية عن شاطئ Tanjung Tinggi في Belitung هو شاطئ Tanjung Kelayang. يُطلق على هذا الشاطئ اسم تانجونج كيلايانغ لأنه يقع في شبه جزيرة ويوجد صخور من الجرانيت ملموسة تمامًا مثل طيور كيلايانغ ، وهي واحدة من العديد من أنواع الطيور الموجودة في هذه المنطقة. الشاطئ الذي يستخدم أيضًا كموقع لتصوير فيلم "Laskar Pelangi" يحتوي أيضًا على علاجات جميلة مثل صخور الجرانيت الغريبة والرمال البيضاء النظيفة ومياه البحر الصافية. على الشاطئ الذي تبلغ مساحته 324.4 هكتارًا ، يمكننا أيضًا رؤية منظر جزيرة Batu Garuda من جسر لا يقع بعيدًا عن شاطئ Tanjung Kelayang. ولأنها جميلة جدًا وإمكانيات شاطئ تانجونج كيلايانغ ، في عام 2011 ، قامت الحكومة من خلال وزارة السياحة بتعيين هذا الشاطئ كمنطقة اقتصادية خاصة (KEK). ليس فقط كونها منطقة اقتصادية خاصة (KEK) ، ولكن سحر شاطئ Tanjung Kelayang يجعل هذا المكان مخصصًا لاحقًا كموقع Sail Wakatobi Belitong.

3. بوكيت بيراهو

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

ليس فقط السياحة الشاطئية التي يمكنك الاستمتاع بها في منطقة سيجوك. ولكن هنا يمكنك أيضًا الاستمتاع بأنواع أخرى من السياحة ، بوكيت بيراهو. سوف تجعل الرحلات في قرية تانجونج بينجا إجازتك مرضية. لأن بوكيت بيراهو يقدم جولة كاملة مع مجموعة متنوعة من المكافآت التي يمكن الاستمتاع بها. حتى هنا لا يمكنك فقط مشاهدة المناظر الجميلة من ارتفاع وهو طبق نموذجي من السياحة الجبلية. ولكن في بوكيت بيراهو ستتمكن من القيام بمجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام. بعض الأنشطة في جولة Berah Hill التي يمكنك القيام بها هي الاستكشاف والرحلات من أعلى التل إلى أسفل. عند الرحلات إلى أسفل ، سيكون هناك بعض المواقع المثيرة للاهتمام التي يمكن العثور عليها مثل الفنادق على التل والمسابح والحدائق الجميلة في منتصف التل والشاطئ في أسفل التل. يقع في منتصف التل نفسه ، وسوف تكون قادرًا على الاستمتاع بإطلالات على الحديقة الجميلة والمسبح ومجهزة بكشك حديقة للراحة. في هذه الأثناء يوجد في أسفل التل شاطئ حتى تتمكن من السباحة والاستمتاع أيضًا بإطلالة بانورامية على الشاطئ إلى أقصى حد. لأنه في شاطئ بوكيت بيراهو ، هناك العديد من الحلويات المثيرة للاهتمام مثل الرمال البيضاء النظيفة ، صفوف من المنازل المنحدرة ، قوارب الصيد في قرية بوغيس ، بالإضافة إلى إطلالة على جزيرة مرجانية صغيرة مليئة بالأشجار.

4. شاطئ ماباي

foto #3 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأجواء شاطئ أكثر هدوءًا ، فيمكنك القدوم إلى شاطئ Mabai ، الموجود في قرية Keciput ، منطقة Sijuk ، Belitung Regency. سميت شاطئ ماباي نفسه لأنه هنا يوجد مطعم يحمل اسم ماباي. حتى اسم شاطئ ماباي مأخوذ من اسم المطعم. هذا الشاطئ معروف من مطعم Mabai الذي يقع خلف الشاطئ مباشرة. لذا فإن أولئك الذين يرغبون في دخول الشاطئ سيتعين عليهم حتمًا اجتياز مطعم Mabai أولاً. يقع على شاطئ Mabai ، يمكنك الاستمتاع بالشاطئ مع صخور الجرانيت والرمال البيضاء النظيفة والموجات الهادئة. الشاطئ الذي ليس بعيدًا عن شاطئ تانجونج تينجي وشاطئ تانجونج كيلايانغ نفسه له خط ساحلي طويل وعريض. طبق آخر يمكنك العثور عليه في Mabai Beach هو جو هادئ وهادئ. مع هذا الهدوء والسلام ، سيتمكن أي شخص يأتي إلى هنا من الاسترخاء والاسترخاء على النحو الأمثل. أنشطة الاسترخاء والاسترخاء على شاطئ ماباي نفسه أكثر مثالية مع وجود نسيم يأتي من الأشجار الظليلة حوله.

5. جزيرة كولونج الطبيعية للسياحة

foto #4 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

وأخيرًا ، جولات في منطقة سيجوك يمكنك الذهاب إليها لاستكمال العطلة وهي السياحة الطبيعية في جزيرة كولونج. الجولة ، التي تقع في قرية أير سيلومار وعلى بعد 16 كم من مدينة تانجونغ باندان ، مناسبة جدًا لزيارتك مع عائلتك. لأنه هنا ستتمكن أنت وعائلتك من القيام بمجموعة متنوعة من الأشياء المثيرة والممتعة. بعض الأنشطة التي يمكنك القيام بها في هذه الجولة التي فتحت للجمهور في 6 يوليو 2016 تشمل الاستحمام والسباحة في حمامات السباحة ومشاهدة أسماك الزينة وصيد الأسماك. في هذه السياحة الطبيعية في جزيرة Kulong يمكنك الصيد بارتياح للحصول على عدة أنواع من سمك السلور وسمك الفلين والبلطي. يمكنك إعادة المصيد أو الطعم إلى البركة أو إعادته إلى المنزل عن طريق دفع ثمنه. بالإضافة إلى أحواض الاستحمام وصيد الأسماك ، يمكنك أيضًا في Kulong Island Nature Tourism استكشاف العديد من المواقع مثل حدائق الأسماك وحدائق الروبيان الكركند وأماكن الطهي التي تبيع مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والطعام. يمكن الاستمتاع بالجولة الأولى في جزيرة بيليتونج التي تستخدم التنقيب عن الصفيح نفسه من خلال دفع تذكرة دخول رخيصة ، والتي تبلغ فقط 10 روبية إندونيسية.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات