فرصة السياح لمشاهدة موانج جونغ

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #132
 
   12/09/2015
Location: VIEW 4553 LIKE 1013
السياحة Belitung الذي زار شاطئ Tanjungtinggi ، منطقة Sijuk في أوائل أكتوبر 2015 كانت محظوظة للغاية. لأن سكان قرية Tanjungtinggi سيعقدون احتفالًا بخلاص البحر يعرف باسم Muang Jong.


ومن المقرر أن يتم تنفيذ الأنشطة التقليدية التي يقوم بها المجتمع المحلي من جيل إلى جيل في الفترة من 7 إلى 11 أكتوبر. سيتركز النشاط على شاطئ بيليك ، قرية تانجونجتينجي ، سيجوك.


يتم إنقاذ البحر للحفاظ على عادات المجتمع المحلي ودعم قطاع السياحة في بيليتونج ريجنسي. ومن المتوقع أن يستخدم وكلاء السفر هذا النشاط لإدخال العادات الأصلية لبيليتونج للسياح.


يتم تغليف أنشطة Muang Jong في المهرجان الرئيسي للقرية المحلية. أقيمت الفعالية الكبرى Muang Jong في منتصف البحر باستخدام قارب صيد لإطلاق نسخة طبق الأصل من قارب بقيادة قرية محلية الشامان.


كما أعدت اللجنة المنظمة أنشطة أخرى. من بينها افتتاح مقصورات ، رقص وثقافة Belitong ومسابقات مختلفة للمجتمع المحيط. ومن المقرر أن يحضر هذا النشاط جميع المسؤولين الإقليميين.


وقال رئيس اللجنة ، يودي ، "يجب الحفاظ على العادات الثقافية مثل هذه الآن ونحن بحاجة إلى لفت انتباهنا جميعًا. علاوة على ذلك ، نحن الذين يبحثون عن المنتجات البحرية ، نحتاج إلى الحفاظ على العادات الثقافية مثل هذه". (*)

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات