5 مكان الاستحمام الطبيعي في بيليتونج سيجعل جسمك منتعشًا ويسترخي

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #156
 
 Asep Irwan Gunawan  17/01/2018
Location: Pulau Belitung VIEW 51281 LIKE 416

الاستحمام في الحمامات الطبيعية سيجلب دائمًا انطباعًا خاصًا بها. الآن أثناء إجازتك إلى جزيرة Belitung ، يمكنك أيضًا الاستحمام في بعض الحمامات الطبيعية. من خلال زيارة بعض أماكن الاستحمام الطبيعية هذه ، ستخلق بالتأكيد لونها الخاص في عطلتك في جزيرة بيليتونج. هذا لأنك ستجد جولات مختلفة عن المعتاد في بيليتونج والتي غالبًا ما تعتمد على السياحة الشاطئية. زيارة الحمامات الطبيعية بمياه نقية ستجعل الجسم أكثر انتعاشًا واسترخاء. الآن هنا بعض أماكن الاستحمام الطبيعية التي يمكنك زيارتها أثناء إجازتك في Laskar Pelangi Country.

1 - تيرتا ماروندانغ

foto #0 https://www.tripadvisor.co.uk
https://www.tripadvisor.co.uk

أولاً ، الحمامات الطبيعية التي يمكنك زيارتها في Belitung وهي Tirta Marundang. كما يوحي الاسم ، يحتوي هذا الحمام على مصدر مياه من نهر Marundang. في الواقع ، هذا الحمام هو في الواقع في تدفق النهر الواسع وخصم المياه الكبير. لأنه بمرور الوقت ، يزور الزوار هذا النهر المائي النظيف ، مما يجعل الحكومة الإقليمية تتولى المسؤولية. من خلال الأموال المتاحة ، تدير الحكومة الإقليمية Tirta Marundang من خلال تجميل المنطقة لتشكيل جولة استحمام طبيعية. على الرغم من أنه في النهر ، فإن وضوح المياه في Tirta Marundang Bath يستحق الإبهام لأعلى. لأن المياه هنا واضحة ونظيفة للغاية حتى نتمكن من رؤية الأسماك في البركة من فوق سطح الماء. يوجد في Tirta Marundang نفسه مسبحان مع أعماق مختلفة لتستخدمها في الاستحمام والاستحمام. مدعومة ببيئة خضراء ، مما يجعل الحمامات في قرية سير سيرو ، منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي ستجعلك تشعر بالراحة والبقاء لفترة طويلة.

2. حمامات جيري الطبيعية

foto #1 https://web.facebook.com
https://web.facebook.com

لا يجعلك هذا الحمام الوحيد قادرًا على القيام بأنشطة الاستحمام والسباحة. لأنه هنا يوجد نوع من الحفاظ على بعض النباتات والحيوانات النادرة. يحافظ المالك والمدير ، جيري أوكتوسيلجا ، عمدا على بعض النباتات والحيوانات لجذب الزوار. بعض النباتات الموجودة هنا هي أشجار Namnam ، أشجار keremunting ، أشجار الأوكالبتوس ، أشجار rambai وأشجار الفصيلة. لا تفوت الأشجار المثمرة مثل دوريان ، رامبوتان ، سابوديلا ، يمكننا أيضًا العثور عليها. من المثير للاهتمام في الحصاد ، يمكننا الاستمتاع بهذه الفاكهة مجانًا. وفي الوقت نفسه ، بالنسبة للحيوانات النادرة الموجودة في حمامات جيري ، من بين أمور أخرى ، ابن عرس المضيق ، وطيور lukebird والببغاوات. بالإضافة إلى وجود نباتات وحيوانات نادرة ، نجد هنا أيضًا حدائق جميلة وجميلة. بالنسبة للحمامات نفسها ، يمكننا نقعها بطريقة ممتعة. هذا لأن حمام جيري الطبيعي يحتوي على مياه صافية من نهر بيبولاكي الذي يميل من تحت سفح جبل شارب. للقدوم إلى الحمامات التي لا يجف فيها الماء أبدًا ، يجب عليك التحرك نحو Jl. Buluh Tumbang ، قرية Perawas ، Tanjung Pandan ، Belitung Regency.

3. حمامات الينابيع الساخنة Buding

foto #2 https://plus.google.com
https://plus.google.com

بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في الاستحمام بالماء الدافئ في جزيرة Belitung ، يمكن أن تكون Buding Hot Springs الخيار الصحيح. إن ينبوع Buding الساخن ليس حارًا جدًا أو دافئًا لأن الماء الساخن قد تم خلطه بمياه الأهوار الباردة. الاستحمام في ينابيع Buding Hot سوف يريح الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الماء الساخن الناعم الذي يحتوي على الكبريت سيسبب العديد من الأمراض ، خاصة الأمراض الجلدية والروماتيزم ، ستتعافى قريبًا. الينابيع الساخنة Buding نفسها لديها مياه صافية وتسمح لك بالانغماس بحرية. لسوء الحظ ، فإن حمامات المياه الحارة الموجودة في بوكيت جايا هاملت ، قرية Buding ، منطقة Klapa Kampit الفرعية ، East Belitung Regency لم تحصل على اهتمام جيد من الحكومة الإقليمية. هذا له تأثير على حالة الينابيع الساخنة Buding التي لا يتم الحفاظ عليها من خلال الشجيرات المتضخمة في عدة زوايا من الحمامات. رؤية الظروف هناك بالفعل مؤسف للغاية بالنظر إلى الينابيع الساخنة Buding هي جولة الينابيع الساخنة الوحيدة في جزيرة Belitung.

4. حمامات باتو منتاس

foto #3 https://belitong.wordpress.com
https://belitong.wordpress.com

تقع في قرية Kelekak Datuk ، منطقة Badau ، غرب Belitung ، مقاطعة Bangka Belitung Islands ، يمكنك العثور على حمام مثير للاهتمام يسمى Batu Mentas Bath. تخصص حمامات مينتاس باتو هو نباتاتها وحيواناتها الغنية. منذ أن تم افتتاحه كمنطقة سياحية ، حمل Batu Mentas Bath بالفعل مفهوم منطقة الحماية. بعض الحيوانات المحمية في حمام Batu Mentas تشمل Tarsier Bancanus Saltator ، Alchemy Squirrels ، Silent Birds ، Horns and Deer. وفي الوقت نفسه ، فإن النباتات المحمية هنا هي Rukam و Pelawan و Simpor Laki و Sisilan و Nibong Palay ، وما إلى ذلك. التواجد في حمام Batu Mentas وحده سيجعلنا نشعر بالراحة. السبب وراء وجود حمامات Batu Mentas في منطقة محمية للغابات عند سفح جبل Sharp الجميل والمورق. بالنسبة للحمامات ، ستجد مياه نقية ونظيفة هنا. من هذه الحالة ، يمكنك الاستحمام والسباحة في Batas Bathing بإحساس منعش. نظرًا لأنه يقع في نهر محاط بصخور الجرانيت ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بشلال صغير هنا والقيام أيضًا بركوب المياه البيضاء. ليس هذا فقط ، في حمام Batu Mentas يمكنك أيضًا القيام بأنشطة خارجية مثيرة وممتعة. منشأة أخرى يمكن أن نجدها هنا هي المبيت لليلة واحدة. قبل العودة إلى المنزل ، لا تنس شراء الهدايا التذكارية في شكل الحرف المنسوجة من الروطان التي أنشأها الناس حول حمامات Batu Mentas.

5. حمامات طبيعية جميلة

foto #4 https://es.foursquare.com
https://es.foursquare.com

وأخيرًا ، مكان الاستحمام الطبيعي الذي يمكنك زيارته أثناء العطلة في جزيرة Belitung هو مكان الاستحمام Indah Alam. يمكن الوصول بسهولة إلى الحمامات الموجودة في Pulau Bayan Hamlet و Samak River و Badau و Belitung. ويرجع ذلك إلى موقعه على حافة الطريق الرئيسي الذي يربط تانجونج باندان وميناء بيغانتونغ. كونك في حمامات الطبيعة المقدسة الجميلة يجعلك قادرًا على السفر مع المتعة والراحة. هذا لأنه في حمامات Alam Indah Indah هناك العديد من المرافق المؤهلة. بعض المرافق المتوفرة في حمامات Alam Suci Indah هي منطقة كبيرة لوقوف السيارات وشرفة مراقبة ومسجد ومراحيض ومطاعم. لتناول عدة قوائم في مطعم ، يجب عليك إعداد الأموال بين 2000 روبية و 35000 روبية. وفي الوقت نفسه ، لدخول حمامات Alam Suci Indah ، ما عليك سوى إنفاق 5000 IDR للشخص الواحد. الاستحمام هنا نفسه سيجعلك تشعر بإحساس منعش. وذلك لأن المياه في حمامات Alam Indah Indah مصدرها تدفق المياه النظيفة والواضحة.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات