3 سياحة جرانيت فريدة مع أساطير مثيرة للاهتمام في بيليتونج

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #191
 
 Asep Irwan Gunawan  26/02/2020
Location: Belitung VIEW 9904 LIKE 66

تعرف بيليتونج بالفعل بأنها مكان يعرض ظاهرة الجرانيت. ظاهرة الجرانيت في Belitung لا تقدم شيئًا بأحجام كبيرة وكبيرة فقط. لكن بعض الجرانيت في Belitung فريد من نوعه مع أسطورة خاصة به. بالطبع ، فإن زيارة مكان به صخور جرانيتية فريدة ستجعل قصة عطلتك في بيليتونج أكثر لا تنسى. ولكن حتى يمكن تعظيم عطلتك في مكان يقدم هذا الجرانيت الفريد ، فمن المستحسن أن تستعين بدليل أو مرشد سياحي. هذا لأن هذه الجولة الفريدة من الجرانيت تحتاج إلى شرح كامل. الآن من شرح الدليل والمرشد السياحي ، ستتمكن من الحصول على معلومات مثيرة للاهتمام حول الجرانيت الفريد. من هنا ستكون عطلتك لا تنسى. حسنًا ، إليك بعض جولات الجرانيت الفريدة من نوعها مع الأساطير المثيرة للاهتمام في بيليتونج والتي تستحق الزيارة.

1. بويونج ستون

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أول جولة تقدم جرانيتًا فريدًا مع أساطير مثيرة للاهتمام لزيارتها هي Batu Buyong. Buyong Stone نفسه هو حجر كان في الأصل بحجم رأس طفل له تاريخ طويل. وفقًا للاعتقاد ، فإن Buyong Stone هذا هو إرث من جنود Majapahit الملكي الذين جاؤوا من جاوة. وظيفة Batu Buyong نفسها هي علامة على إتقان الجزيرة أو مكان زاره جنود Majapahit. عندما جاء محاربو ماجاباهيت إلى بيليتونج ، فوجئوا بجمال جزيرة بيليتونج ، ثم بأمر من الملك ، أُمروا بوضع الأحجار التي أصبحت تعرف باسم باتو بويونج. على الرغم من أنه في البداية كان الحجر العادي فقط لأنه حجر مطبخ (حجر مصنوع من طين مستدير) أحضر من جافا.

ولكن بعد أن ترك محاربو ماجابيت حجر بويونج ، بدأ هذا الحجر في الكشف عن أشياء غريبة وسخيفة. تفرد حجر بويونج هذا هو حجمه من حجم رأس الطفل الذي يستمر في النمو حتى الآن ارتفاعه أعلى من ارتفاع الشخص البالغ. ليس فقط متضخمًا ، ولكن هذا Buyong Stone له أيضًا تفرد أو خصوصية أخرى تقف مرتفعة على مستوى مائل. كما هو معروف أن حجر Buyong موجود بالفعل في موقع به منحدر يبلغ حوالي 40 درجة. مع شكله المستدير ، سيكون من المدهش للغاية إذا لم يقع هذا Buyong Stone متدحرجًا. بسبب تفرد وغرابة هذا الحجر Buyong ثم ليس عدد قليل من المواطنين الذين يجعلون منطقة Batu Buyong كمكان باطني. من هنا ، هناك بعض الأشخاص الذين يمارسون التأمل عن طريق طلب شيء في منطقة أو منطقة باتو بويونج. لأنه مكان يعتبر باطنيًا ، لذلك عندما تكون في الموقع ، يُنصح بالقدرة على الحفاظ على الكلام والموقف. لزيارة Batu Buyong ، يمكنك الذهاب إلى قرية Tanjung Batu Itam ، منطقة Simpang Pesak ، East Belitung Regency ، مقاطعة Bangka Belitung Islands.

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

2. حجر جلالة الملك

بعد ذلك ، فإن جولة حجر الغرانيت الفريدة وحفظ أسطورة مثيرة للاهتمام يمكننا زيارتها في Belitung هي Baginda Stone أو هناك إشارة إلى حجر Baginde. حجر جلالته نفسه هو ظاهرة من صخور الجرانيت في وسط الأرض بحجم كبير للغاية. ومع ذلك ، فإن حجم Batu Baginde يجعلها تبدو مثل تل أو جبل. نادرًا ما يتم العثور على الجرانيت مثل هذا ، خاصة على الأرض. لأن معظم الجرانيت في بيليتونج على الشاطئ. حجر الملك في قرية Padang Kandis ، منطقة Membalong ، Belitung Regency مثير حقًا. بالإضافة إلى حجمه الكبير ، يتميز Batu Baginde أيضًا بالعديد من الميزات. الحجر الذي يبلغ ارتفاعه 250 متر وقطره 1.5 متر يحتوي بالفعل على حجرين كبيرين متقاربين. استنادًا إلى معتقدات المجتمع المحيط ، فإن هذين الحجرين هما أزواج من الذكور والإناث.

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

من هذا الاعتقاد ، جعل الكثير من الناس موقع Batu Baginda مكانًا مقدسًا. حتى بعض أولئك الذين يؤمنون بقدس حجر جلالة الملك يجعلون هذا المكان مكانًا للكرامة ويسعون أيضًا إلى pesugihan. ولكن عندما تأتي إلى هنا ، لا تحتاج إلى المضي قدمًا في البحث عن pesugihan. لأنه بالإضافة إلى الاستماع إلى تاريخ Batu Baginde من الدليل ، يمكنك أيضًا القيام ببعض الأشياء المثيرة للاهتمام هنا. الشيء المثير للاهتمام الذي يمكنك القيام به هنا هو الاستمتاع بالمنظر الجميل من أعلى Batu Baginde. مع ارتفاعه الذي يصل إلى 250 مترًا ، فإن Batu Baginde قادر على تقديم بانوراما جميلة من القمة. بعض وجهات النظر التي يمكن أن نراها من أعلى باتو باجيندا هي امتداد البحر والساحل والغابات الخضراء تحت التلال. المشهد أكثر سحرا عندما يصل في وقت متأخر بعد الظهر ، حيث يظهر الشفق في الأفق الغربي الجميل جدا. أثناء الجلوس مرتاحًا ومدعومًا بالهواء اللطيف ، مما يجعلك في Batu Baginda يمكن أن ترتاح وتسترخي على النحو الأمثل.

3. جارودا ستون

foto #3

وأخيرًا ، فإن جولة جديدة من الجرانيت فريدة من نوعها ولها أسطورة مثيرة للاهتمام يمكن استكشافها في بيليتونج هي Batu Garuda. كما يوحي الاسم ، سنجد هنا جرانيتًا على شكل نسر. على الرغم من أنها مرئية فقط على الرأس وحده ، إلا أن هذا الجرانيت يحظى بشعبية كبيرة ويجذب الكثير من التعاطف من السياح. علاوة على ذلك ، فإن موقعه أمام شاطئ تانجونج كيلايانغ يجعل باتو جارودا لا يفوتك دائمًا للزيارة. باتو جارودا قبالة الساحل أثار بالفعل إشارة أخرى ، وهي جزيرة باتو جارودا. كما أوضحنا سابقًا أن Garuda Stone له شكل فريد يشبه رأس النسر. من المثير للاهتمام مرة أخرى ، شكل رأس النسر بشكل طبيعي ، لم يخلق من قبل البشر. وفقًا لتاريخه ، لم يعرف أحد على الإطلاق ظهور Batu Garuda مثل هذا. ولكن بالتأكيد مع تكوين الجرانيت الفريد هذا ، يجعل Batu Garuda مثيرًا للاهتمام للغاية للزيارة. خاصة بالنسبة لعشاق التصوير الفوتوغرافي ، ستصبح Batu Garuda كائنًا رائعًا للتصوير الفوتوغرافي. ليس فقط القيام بالتصوير الفوتوغرافي ، ولكن في هذه الجولة Batu Garuda يمكنك الاستمتاع بالجزيرة الخاصة.

باتو جارودا قبالة الساحل يجعلها بالفعل وجهة جزيرة التنقل أو جولة سياحية إلى الجزر. في Batu Garuda يمكن أن نجد مياه نقية ورمال بيضاء نقية ونظيفة. لا تنس أيضًا وجود كهف من الجرانيت وبحيرة الملائكة الموجودة هنا. ولكن للعثور على كهف الجرانيت وبحيرة الملاك ، عليك القيام بالاستكشاف أو الاستكشاف. شيء واحد يجب ملاحظته أثناء وجودك في Batu Garuda هو أنه ممنوع من القيام بالتخريب أو التخريب على صخور الجرانيت الموجودة. من بعض المكافآت في Batu Garuda ، ستكون عطلتك في Belitung أكثر إثارة ولا تنسى.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات