Beraye Waterfall Gurok جعل كسول العودة إلى المنزل !!

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #144
 
   9/09/2017
Location: Belitung VIEW 5626 LIKE 520

إذا كانت إجازتك تنتهي بالشعور بالكسل في العودة إلى المنزل ، فهذا يعني أن عطلتك حققت نجاحًا كبيرًا. الآن واحدة من مناطق الجذب الطبيعية في Belitung التي يمكن أن تجعلك تشعر بأنك في المنزل وكسول العودة إلى المنزل هو شلال Gurok Beraye. دعونا نلقي نظرة خاطفة على ما يجعل هذا الشلال نجاحًا يجعلك كسولًا للعودة إلى المنزل.


تفرد شلال غوراي بيراي


عندما تسمع لأول مرة عن الشلال ، ما الذي يتبادر إلى ذهنك أولاً؟ شلالات عالية ، تدفق سريع للمياه ، صخور صخرية أو ينابيع صافية؟ بالتأكيد سيكون هناك الكثير من صور الشلالات التي تشغل بالك. الآن مع هذا الشلال ، سيتم نقلك إلى تعريف آخر للشلال.


إذا كان التدفق السريع للمياه أو ارتفاع الشلال عاملاً جذابًا ، فهذا يختلف عن شلال Gurok Beraye. هذا الشلال ليس مرتفعًا جدًا أو حادًا. حتى تدفق المياه ليس سريعا. تدفق المياه يتدفق بين الصخور بحيث تبدو فنية للغاية على الإطلاق. لا تصدق؟ حاول أن تأخذ وقتك لزيارة شلال واحد هاه ..


الغطس في شلال Gurok Beraye


عند قراءة العناوين الفرعية أعلاه ، هل تشعر بالغرابة؟ بطبيعة الحال ، النظر في الغطس أكثر مطابقة إذا تم ذلك في المياه الساحلية ، أليس كذلك؟ لكن الحقيقة هي أنه يمكنك حقا الغطس في شلال Beraye Gurok ، كما تعلم. يحتوي هذا الشلال على مياه فائقة النقاء. ليس فقط واضح ولكن واضح للغاية. يمكنك حتى رؤية الأسماك الصغيرة وقاع النهر. فقط تخيل أن النهر تحت الشلال يبلغ عمقه حوالي 1.5 متر ويمكنك رؤية القاع بالعين المجردة. حق عظمى جدا؟


إذا وضعت قدمك في شلال Gurok Beraye ، صدقني أنك لن تتمكن من الوقوف ساكنًا على الأرض. لا يوجد سائح واحد يرفض سحر المياه الصافية وجحافل الأسماك الصغيرة في قاع النهر. بالإضافة إلى الاستمتاع بإثارة الغطس ، يأخذ العديد من السياح أيضًا صورة ذاتية تحت الماء في شلال Gurok Beraye. هل تريد تجربته؟


كيفية الوصول إلى شلال Guray Beraye


بعد معرفة التفرد والإثارة التي يمكنك الاستمتاع بها في هذا الشلال البارد ، بالتأكيد لا يمكنك الانتظار للوصول إلى هنا أليس كذلك؟ استرخ ، يقع الشلال الموجود في Air Pegantung Hamlet ، قرية Kacang Botor ، منطقة Badau مباشرة على منحدرات جبل Sharp. يقع هذا الشلال على بعد حوالي 32 كم إلى الشرق من مدينة تانجونج باندان.


للوصول إلى شلال Gurok Beraye ، عليك أن تأخذ سيارة جيب أو سيارة دفع رباعي (4 عجلات) وتستمر سيرا على الأقدام. على الرغم من أن ظروف الطريق صخرية مع منحدر صعب إلى حد ما ، لكنك لن تشعر بالتعب على أي حال. سوف يدهشك المشهد على طول الطريق. سيتم تنويمك بالغابة الكثيفة في منطقة Gunung Sharp هذه. ناهيك عن أنه سيتم استقبالك بقطيع من القرود وإذا كنت محظوظًا يمكنك سماع صوت sipongang الذي تعرفه.


حسنًا ، ستنتهي الرحلة الأولية من مدينة تانجونج باندان إلى منطقة غابة جونونج تاجام في نهاية الطريق. يمكنك إيقاف السيارة في هذا المكان ومواصلة الرحلة سيرًا على الأقدام. على الرغم من هذا الاستعراض قليلاً ، يبدو أن التضاريس ثقيلة للغاية ولكن في الواقع هذا المجال لا يزال مناسبًا للأطفال أيضًا. حتى تتمكن من إحضار عائلتك الحبيبة لقضاء عطلة في شلال Gurok Beraye.


لمعلوماتك ، يمكن للزوار الاستمتاع بجمال شلال غوروك بيراي. ولكن بالنظر إلى عدم وجود إدارة جيدة ، فيجب أن تكون مستعدًا للاستعداد للطعام والحاجة إلى التغوط لأنه لا توجد أكشاك ومراحيض أيضًا في جولة الشلال هذه.


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات