من الممتع لعب الدراجة المائية في تانجونج تينجي

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #125
 
   5/08/2015
Location: VIEW 5287 LIKE 1221
يمكن للسياح وزوار شاطئ تانجونجتينجي في منطقة سيجوك أن يلعبوا الآن على سطح الماء دون الحاجة إلى البلل. يتم توفير العديد من المرافق الداعمة من قبل المجتمع الذي يؤجر للزوار والسياح على شاطئ Batu Laskar Pelangi.


المرافق هي قوارب مطاطية ودراجات مائية. وجود قوارب مطاطية واستأجرها المجتمع المحيط لفترة طويلة. لكن منشأة الدراجات المائية لا تزال جديدة نسبيًا. يمكن للزوار الاستمتاع بالمياه والاستمتاع بنقاء مياه الشاطئ دون الحاجة إلى البلل.


يمكن للزوار استئجار هذه الدراجات المائية بمعدل 50000 روبية لكل 30 دقيقة. باستخدام هذه الدراجة المائية ، يمكن للزوار الاستمتاع بالبانوراما الشاطئية من منظور مختلف عن المعتاد. لأن الزوار يمكنهم رؤية ترتيب كبير من الجرانيت من البحر.


وعادة ما يتمتع هذا المرفق من قبل السياح من خارج المنطقة الذين يقضون عطلة في بيليتونج. يستأجر العديد من السياح دراجات مائية حتى يتمكنوا من رؤية الشاطئ من البحر. بالإضافة إلى ذلك ، يتجنب مستخدمو دراجات المياه الرطبة من مياه البحر.


قال مزود الدراجات المائية على شاطئ تانجونجتينجي ، كيك: "يستخدم الكثيرون هذه الدراجات المائية ، لكن الضيف العادي من خارج المنطقة".


يمكن لهذه الدراجة المائية أن تجعل الزوار أكثر راحة على الشاطئ الواقع في شمال جزيرة بيليتونج. لأن التسهيلات التي يقدمها المجتمع للإيجار على الشاطئ هي أكثر اكتمالا. بحيث لا يقوم الزوار فقط بالأنشطة التي هي كل شيء.


حتى وفقا لمزود الدراجات المائية للإيجار ، يستخدم العديد من الناس هذه الدراجات المائية للإعداد المسبق. يمكن تجهيز هذه الدراجة المائية أيضًا بمظلة حتى يتجنب المستخدمون الشمس.


قال كيك: "يمكن استخدامه في دعم التصوير المسبق للصور. هناك بالفعل أولئك الذين يستخدمونه للاعتراف المسبق في تانجونج تينجي. يمكن أن يتسلقه شخصان".

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات