غانيشا بيغالور تعرض السياحة المحتملة للوزراء

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #101
 
   15/03/2015
Location: Kampong Dedaun VIEW 7162 LIKE 672

زيارة ثلاثة وزراء من مجلس الوزراء العامل في بيليتونج ، يوم السبت (3/14) تم الاستعانة بالجهات السياحية المحتملة وحكومة بيليتونج ريجنسي لإظهار إمكانات السياحة. والواقع أن زيارة الوزراء الثلاثة كانت في الواقع لحضور اجتماع العمل الوطني (Rakernas) لمعهد خريجي معهد باندونغ للتكنولوجيا (IA ITB).

أحد وكلاء السفر في Belitung ، Belitungisland.com (BIC) الذي يتعامل مع أنشطة خريجي ITB عقد Ganesha Begalor ، ليلة السبت في Kampong Dedaun ، Sijuk. Begalor في اللغة الإندونيسية يعني التجمعات للدردشة لإظهار إمكانات السياحة للوزراء.

ومن بين الوزراء الثلاثة المقرر مشاركتهم في الحدث وزير السياحة عارف يحيى ووزير النقل إغناسيوس جونان ووزير التنسيق البحري إندرويونو سوسيلو. سيتم عرض مختلف الفنون والحرف اليدوية التي تنتجها Belitung في هذا الحدث.

وقال رستم أفندي ، صاحب موقع Belitungisland.com ، إن لحظة زيارة الوزير استخدمت كمحاولة من قبل الحكومة المركزية للنظر في إمكانات السياحة في بيليتونج. ومن المأمول أن تدعم الحكومة المركزية التنمية السياحية في بلد لاسكار بيلانجي.

وقال رستم أفندي "في الواقع ، إنهم (الوزراء الأحمر) لم يأتوا إلى هنا في الأنشطة السياحية ولكن لزيارة Suge PLTU وميناء تانجونج باتو و ITB Rakernas. على الأقل نأمل أن ينظروا أيضًا إلى بيليتونج".

في أنشطة Ganesha Begalor ، سيتم عرض المدرجات التي تعرض منتجات الحرف اليدوية من Belitung Regency Industry and Agency Agency والحرف اليدوية من منطقة Sijuk. ويهدف ذلك إلى أن يتمكن الوزراء من رؤية الإمكانات في قطاع السياحة التي تمتلكها بيليتونج.

حتى الآن ، لا تزال بيليتونج تعتمد كثيرًا على الشاطئ والإمكانات البحرية في أنشطتها السياحية. مع هذا النشاط ، من المتوقع أن ترى الحكومة المركزية مباشرة إمكانات السياحة في بيليتونج ليس فقط على الشاطئ ، ولكن أيضًا منتجاتها من الفنون والحرف اليدوية.

وأضاف رستم أن كلا من الحكومات المركزية والإقليمية ستقوم بالتنمية وفقًا لإمكاناتها. حتى تكون لحظة وصول الوزراء مكانًا لإظهار إمكانات بيليتونج من حيث السياحة.

وقال رستم "لذا فإن الناس مطالبون بإظهار إبداعهم. حتى الآن ، لا تزال الشواطئ معتمدة عليها. إذا تمكنا من الإضافة إلى الثقافة الفنية ، فإن الحكومة ستضطر حتما إلى بناء السياحة في بيليتونج". (*)



Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات