هنا 7 شلالات غريبة في بيليتونج لمحتوى الأعياد

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #155
 
 Asep Irwan Gunawan  16/01/2018
Location: Pulau Belitung VIEW 8619 LIKE 1786

لا تحتوي جزيرة Belitung على شواطئ جميلة للاستمتاع بها أثناء الإجازة. ولكن في الجزيرة الواقعة في مقاطعة جزر بانجكا - بيليتونج ، تتمتع أيضًا بجولات شلالات غريبة. حسنًا ، إليك بعض الشلالات التي يمكنك زيارتها أثناء إجازتك في بيليتونج.

1. شلال رأس كاواي

foto #0 http://belitung.tribunnews.com
http://belitung.tribunnews.com

أول شلال مثير للزيارة أثناء العطلة في بيليتونج هو شلال كاواي هيدز. يحتوي الشلال على تل 200 متر فوق مستوى سطح البحر على سبعة مستويات تجعل الماء يتدفق ببطء إلى الأسفل. مع ارتفاع يبلغ حوالي 15 مترًا ، سيبدو الشلال المسمى أيضًا باسم Kawai Insum Head Kawai مذهلاً. إلى جانب دعم الطبيعة التي لا تزال جميلة جدًا ، سيشعر أي شخص في رأس شلال كاواي بالراحة. يقع رئيس شلال كاواي بالفعل في منطقة غابات محمية تبلغ مساحتها 10 هكتارات. بالإضافة إلى الاستحمام والسباحة والاسترخاء والتقاط الصور ، يمكنك أيضًا القيام بأنشطة تسلق الصخور في هذا الشلال. إن وجود صخرة مع صخرة منتصبة لأعلى حول الشلال يجعل أنشطة تسلق الصخور مؤهلة للقيام بذلك. للذهاب إلى رأس شلال كاواي ، عليك الذهاب إلى دوسون أيك نانجكا ، قرية سيمبانج روسا ، منطقة ميمبالونج ، بيليتونج ريجنسي.

2. شلال غوروك بيراي

foto #1 https://awibowo325.files.wordpress.com
https://awibowo325.files.wordpress.com

بعد ذلك ، الشلال الذي يمكنك زيارته في Belitung هو شلال Gurok Beraye. هذا الشلال في Air Pegantung Hamlet ، قرية Kacang Botor ، منطقة Badau ، Belitung Regency ، مقاطعة جزر Bangka-Belitung سيثير إعجابك. وذلك لأن شلال Gurok Beraye يحتوي على طبق طبيعي وطبيعي جميل. ستجد هنا مياه صافية مما يجعل أنشطة الاستحمام والسباحة أكثر منعشة. لأنه من الواضح أن شلال Beraye Gurok يمكنك أيضًا التقاط صورة ذاتية تحت الماء. لا تنس أيضًا أن وجود الشعاب المرجانية في قاع حوض الشلال يجعلنا هنا نستطيع العثور على الكثير من الأسماك في قاع البركة. مع ارتفاع 300 متر تحت جبل شارب ، يقدم شلال Beraye Gurok تيارًا من المياه يعبر الصخور ببطء. أفضل وقت للمجيء إلى هنا هو خلال موسم الأمطار لأنه إذا أتيت في موسم الجفاف فستجد القليل من الماء.

3. شلالات مارسيلا

foto #2 http://beautifulbelitung.com
http://beautifulbelitung.com

يبدو هذا الشلال مثل ستارة بيضاء من مسافة بعيدة. كونك في منطقة لم يلمسها الإنسان كثيرًا يجعل شلال مارسيلا يبدو غريبًا وساحرًا. لا يظهر جمال شلال مارسيلا نفسه في البيئة الخضراء فقط. لكن المياه النقية التي تثبت أن شلال مارسيلا لا يزال طبيعيًا وجميلًا. مع هذه المياه الصافية ، يمكنك أيضًا أداء أنشطة الاستحمام والسباحة المرضية. وفي الوقت نفسه ، تتيح لك البيئة الجميلة التقاط الصور والاسترخاء إلى أقصى حد. شلال مارسيلا نفسه به شلالان أعلى وأسفل. من وجود هذين الشلالين ، يمكنك القيام بأنشطة الرحلات إلى أقصى حد. اسم مارسيليا في الشلال نفسه مأخوذ من اسم المالك والمدير. يمكنك الذهاب إلى الشلال ذاتي الإدارة في قرية بنتايان ، قرية نيوروك ، منطقة دندانغ ، شرق بيليتونج ريجنسي.

4. شلال جوروك باكوك

foto #3 https://twitter.com/pulaubelitong
https://twitter.com/pulaubelitong

بالإضافة إلى شلال Beraye Gurok ، يمكنك أيضًا العثور على شلال آخر يسمى شلال Gurok Pakuk في المنطقة السياحية بجبل Sharp. على الرغم من أنها ليست شائعة مثل شلال Beraye Gurok ، لا يمكن الاستهانة بشلال Gurok Pakuk. لأن الشلال الذي يبلغ ارتفاعه سبعة أمتار وعرض متر واحد له بيئة جميلة وطبيعية. خاصة بالنسبة لأولئك من عشاق أنشطة الرحلات والاستكشاف ، فإن الوجهات في قرية Badau ، منطقة Badau ، Belitung Regency ستجعل هذه الأنشطة أكثر مثالية. وذلك لأن طريق الوصول إلى شلال Gurok Pakuk لا يزال يمثل تحديًا كبيرًا. موقعها الذي ليس بعيدًا جدًا عن شلال Gurok Beraye يجعل أيضًا شلال Gurok Pakuk المتوقع كوجهة سياحية أخرى في Belitung.

5. شلال جبل كوبينغ

foto #4 http://www.belitongupdate.com
http://www.belitongupdate.com

كما يوحي الاسم ، يمكنك العثور على هذا الشلال في منطقة Kubing Mountain ، قرية Perpat ، منطقة Membalong ، Belitung Regency. لا يختلف موقع شلال Gunung Kubing كثيرًا عن مناطق الجذب في شلال Gurok Pakuk ، ولا يزال معزولًا أيضًا. على الرغم من صعوبة الوصول ، إلا أن العلاجات الطبيعية التي يمكننا الاستمتاع بها في شلال Mount Kubing ستجعلنا غير مرتاحين. هذا لأن شلال جبل Kubing في بيئة لم يلمسها الناس كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، يقع شلال Gunung Kubing في قمة التل ، حتى نتمكن من الاستمتاع بإطلالة واسعة على جزيرة Belitung أثناء الاستحمام. تنحدر المياه المتدفقة من شلال Mount Kubing ببطء فوق الصخور بحيث لا تحتاج إلى الخوف من الغمر في البركة.

6. شلال باتو منتاس

foto #5 https://belitong.wordpress.com
https://belitong.wordpress.com

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجولة شلال مع منطقة محمية للنباتات والحيوانات ، فإن شلال Batu Mentas هو الوجهة الصحيحة. هذا لأنه في شلال Batu Mentas ، هناك بالفعل عمل للحفاظ على الحيوانات والنباتات المتوطنة مثل نباتات سيمار ، نباتات Tarsius SP ، الغزلان ، اللافتات وغيرها. يحتوي شلال Batu Mentas نفسه على شلال مياه صافية للغاية بحيث يمكنك الاستحمام مع إحساس منعش. كما يتيح لك الشلال في منطقة غابات محمية الاستمتاع بجو جميل ومريح. من المثير للاهتمام في هذه الجولة شلال Batu Mentas ، يمكننا أيضًا العثور على مرافق مؤهلة مثل منطقة كبيرة لوقوف السيارات وشرفة مراقبة والعديد من الأماكن لتناول الطعام. لدخول شلال Batu Mentas ، ما عليك سوى دفع تذكرة بقيمة 5000 روبية إندونيسية للفرد. يمكنك زيارة شلال Batu Mentas في قرية Kelekak Datuk ، منطقة Badau ، West Belitung ، مقاطعة Bangka Belitung Islands.

7. شلال دام

foto #6 https:
https:

أخيرًا ، جولة شلال غريبة يمكنك القدوم إليها في Belitung هي DAM Waterfall. يتيح لنا هذا الشلال في قرية Burung Mandi ، منطقة Damar ، East Belitung Regency العثور على عروض الشلال ليس فقط. هذا لأنه يوجد هنا مبنى تراث DAM هولندي سابق. من هنا في DAM Waterfall يمكننا أيضًا تعلم التاريخ. في تاريخها ، يُعرف شلال DAM ، وهو مسار للمشي لمسافات طويلة في جبل Burung Mandi ، كمكان استحمام هولندي.

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات