عيد في بيليتونج؟ إليك 5 وجهات لا يجب تفويتها

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #194
 
 Asep Irwan Gunawan  30/05/2019
Location: Belitung VIEW 7187 LIKE 882

في لحظة العيد قريبًا ، سيكون الذهاب إلى المنزل والذهاب في إجازة نشاطين يتم تنفيذهما في الغالب من قبل المجتمع. وأحد وجهات العودة إلى الوطن وعطلات العيد هي بيليتونج. مع سحر بلاد لاسكار بيلانجي ، من المثير للاهتمام حقًا إذا ذهبت في عيد هذا العام إلى بيليتونج. سواء كان ذلك في سياق الذهاب إلى المنزل أو في إجازة ، بالطبع يجب ألا تفوت بعض الوجهات السياحية المثيرة للاهتمام هناك. الآن ، إليك بعض الوجهات السياحية المثيرة للاهتمام في بيليتونج والتي يجب ألا تفوتها عندما تكون عيدًا في بيليتونج.

1. شاطئ تانجونج تينجي

foto #0 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

الوجهة الأولى التي لا يجب أن تفوتها خلال Lebaran في Belitung هي شاطئ Tanjung Tinggi. أصبح هذا الشاطئ بالفعل أيقونة بيليتونج. لذا فإن أي شخص يأتي إلى هنا دون الذهاب إلى شاطئ تانجونج تينجي وكأنك لم تزور بيليتونج حتى الآن. لذا فإن شاطئ تانجونج تينجي هو وجهة إلزامية يجب زيارتها عند العيد في بيليتونج. لكوننا في شاطئ تانجونج تينجي سنجد شيئًا مثيرًا للإعجاب. هذا لأنه يمكننا هنا العثور على منظر ساحر. على الرغم من ذلك ، جعل شاطئ تانجونج تينجي الرائع هو اختياره لتصوير الفيلم الرائع لاسكار بيلانجي. وهذا هو المكان الذي تظهر فيه تسمية شاطئ لاسكار بيلانجي للوجهة الواقعة في منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي. بعض الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن أن نجدها في شاطئ تانجونج تينجي تشمل صخور الجرانيت بأحجام مختلفة موزعة على مساحة 80 هكتار. بالإضافة إلى ذلك ، في شاطئ Tanjung Tinggi ، يمكننا أيضًا العثور على مياه صافية وشواطئ رملية بيضاء نظيفة وناعمة. أكثر نظرة ساحرة ستحصل في وقت متأخر بعد الظهر. هذا لأنه في ذلك الوقت كان هناك منظر بانورامي رائع وجذاب لنشاهده. مع كل العروض على شاطئ تانجونج تينجي سيكون من المؤسف إذا فاتتك عندما يكون العيد في بيليتونج.

2. شاطئ تانجونج كيلايانغ

foto #1 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

ليس بعيدًا عن شاطئ تانجونج تينجي ، هناك وجهة سياحية أخرى تسمى شاطئ تانجونج كيلايانغ المثير للاهتمام للزيارة. الشاطئ الذي يستخدم أيضًا كموقع لتصوير فيلم Laskar Pelangi ليس أقل إبهارًا بشاطئ Tanjung Tinggi. علاوة على ذلك ، رؤية شاطئ تانجونج كيلايانغ الذي تم تعيينه كمنطقة اقتصادية خاصة (KEK) من قبل وزارة السياحة ، ثم يجعل شاطئ تانجونج كيلايانغ يواصل نمو المنطقة ومرافقه. المناظر التي يمكن أن نجدها على شاطئ تانجونج كيلايانغ تشمل المياه النقية والرمال البيضاء الغريبة والصخور الجرانيتية بأحجام مختلفة وبانوراما جزيرة باتو جارودا وقوارب الصيد ذهابًا وإيابًا. على شاطئ Tanjung Kelayang ، لا يمكننا فقط العثور على بانوراما طبيعية جميلة. لأنه هنا يمكننا الحصول على بعض الأحداث المثيرة للاهتمام في كل مرة. بعض الأحداث المثيرة التي أقيمت على الشاطئ بمساحة 324.4 هكتار هي Sail Wakatobi Belitong و Rally Sail Indonesia ومسابقات الغوص وبطولات ASEAN للكرة الطائرة الشاطئية وأنشطة المهرجانات البحرية ومهرجانات ومسابقات الطائرات الورقية.

3. بحيرة بيليتونج كاولين

foto #2 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

من المؤكد أن ظاهرة بحيرة توسكا الخضراء في قرية إير رايا ، منطقة تانجونج باندان ، بيليتونج ، ستجذب الكثير من الاهتمام. مع لونها المذهل وتباينها بين المياه وأرضها البيضاء الساطعة ، ستخلق بالفعل منظرًا آسرًا. هذه الوجهة التي تدعى Lake Kaolin Belitung ستكون شيئًا مثيرًا للاهتمام خاصة بالنسبة لك من محبي الصور التي لا يمكن دمجها. لذلك عندما تذهب إلى بيليتونج ، سيكون من المؤسف للغاية إذا فاتتك هذه البحيرة الجميلة. البحيرة التي كانت تعدين قصدير سابقة نفسها مكتوبة أيضًا ليس كثيرًا لإزعاج أنشطتك مثل Ciwidey White Crater في باندونج. لأنه هنا لن نجد رائحة الكبريت اللاذعة. شيء آخر مثير للاهتمام من بحيرة Kaolin في Belitung هو وجود جزيرة بيضاء صغيرة في وسط البحيرة. على الرغم من أنه لا يُنصح بالسباحة هنا ، ولكن الاستمتاع بالمشاهد الغريبة لهذه البحيرة وتوثيقها سيكون أمرًا رائعًا لقضاء عطلة العيد.

4 - بوكيت بيراهو

foto #3 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

بالنسبة لعشاق المرتفعات ، فإن وجهة Bukit Berahu السياحية الواقعة في قرية Tanjung Binga ، منطقة Sijuk ، Belitung Regency ، ستكون بالتأكيد أفضل خيار لعيدك في Belitung. هذا لأن بوكيت بيراهو نفسه لا يقدم فقط بانوراما من المرتفعات من التلال. لأن ، بوكيت بيراهو لديها العديد من العروض مثل الشواطئ ، حمامات السباحة ، الفنادق ، الحدائق الجميلة وغيرها. إن وجود حمام سباحة وفندق هنا يثبت بالفعل أن بوكيت بيراهو تدار بجدية وبشكل جيد. من أعلى التل حيث نأتي ، سيتم توجيهنا للاستمرار في نزول الدرج إلى منطقة حمام السباحة بحديقته الجميلة. بعد مغادرة المسبح ومنطقة الحديقة ، يجب أن نعود إلى أسفل الدرجات للوصول إلى شاطئ بوكيت بيراهو. على هذا الشاطئ ، بالإضافة إلى الإطلالات البانورامية على المياه الصافية والرمال البيضاء النظيفة ، يمكننا أيضًا العثور على إطلالة على صفوف من المنازل على ركائز وقوارب صيد في قرية بوجيس وجزيرة مرجانية صغيرة أمام الشاطئ. من المثير للاهتمام كل الأشياء التي قدمها Berahu Hill ، نحن بحاجة فقط إلى دفع 2000 روبية / فرد كتذكرة دخول.

5 - مدرسة لاسكار بيلانجي الابتدائية

foto #4 https://belitungisland.com
https://belitungisland.com

foto #5

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات