تعرف على جولة مدينة هانغ بيليتونج الصغيرة

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #177
 
 Asep Irwan Gunawan  20/01/2019
Location: Belitung VIEW 8782 LIKE 163

غانتونغ هي إحدى المناطق في شرق بيليتونج والتي تسرق دائمًا انتباه السياح. على الرغم من أنها بلدة صغيرة ، إلا أن المنطقة التي تسمى باللغة المحلية Gantong تظهر نموًا كبيرًا ، خاصة من قطاع السياحة. إن ظهور قصة لاسكار بيلانجي التي تم تسجيلها في شكل رواية ، كما أنها جعلت شاشة عريضة هو ما يجعل غانتونغ من قائمة وجهات العطلات المفضلة إلى بيليتونج. من هنا يجب الاعتراف أنه بسبب شعبية لاسكار بيلانجي ، هذا ما جعل السياحة في بيليتونج مرتفعة للغاية. هذا واضح من ظهور لقب Belitung كأرض محاربي Rainbow.

تأثير رواية بلاسكار و بلاسي لاسكار

foto #0 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

لا يمكن إنكار أن نمو مدينة Hanging ، خاصة في قطاع السياحة ، يرجع إلى تأثير وتأثير قصة Laskar Pelangi. كانت قصة لاسكار بيلانجي كل من الرواية والفيلم استثنائية في وقتهم بحيث لفتت انتباه الكثير من الناس. من هنا إذا كنت من محبي قصة لاسكار بيلانجي التي كتبها أندريا هيراتا ، فيجب ألا تكون هذه المدينة المعلقة اسمًا أجنبيًا. لذلك عند زيارة مدينة Hanging ، ستتمكن بالطبع من الشعور بالأجواء التي تم سردها في قصة Laskar Pelangi. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء وجودك في City of Hanging ، يمكنك أيضًا تتبع قصة Laskar Pelangi. بالطبع ليس لدى جنتونج قصة لاسكار بيلانجي فقط. لأنه هنا يمكن للسائحين العثور على مناطق جذب أخرى مثل السياحة الطبيعية ، والسياحة التاريخية ، والسياحة الثقافية ، وجولات الطهي. من ما تقدمه المدينة المعلقة ، لا يرغب السياح دائمًا في تفويت هذه المنطقة في قائمة العطلات في East Belitung.

السياحة بلانجي لاسكار

foto #1 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

عندما تكون في عطلة إلى مدينة Hanging ، لا ينبغي تفويت بعض الجولات المتعلقة بقصة لاسكار بيلانجي. وذلك لأن جولة لاسكار بيلانجي أصبحت من سمات مدينة الشنق. أول وجهة سياحية لاسكار بيلانجي التي يمكن أن نجدها هي النسخة المتماثلة من مدرسة المحمدية غانتونغ الابتدائية الموجودة في قرية لينغانغ ، منطقة غانتونغ ، شرق بيليتونج ريجنسي. أصبحت SD Muhammadiyah Gantung أو المعروفة أيضًا باسم مدرسة Laskar Pelangi الابتدائية بالفعل رمزًا لقصة Laskar Pelangi وهي مكان لتعلم تجعيد الشعر والأصدقاء. لذلك في روايته أو فيلمه ، يظهر SD Muhammadiyah Gantung دائمًا في القصة. على الرغم من أن المدرسة المحمدية غانتونغ الابتدائية هي نسخة طبق الأصل حاليًا ، ولكن مع التصميم والتخطيط المصمم خصيصًا للقصة ، ستحصل بالتأكيد على انطباع عميق. هنا يمكنك التقاط صور مع المدرسة الابتدائية الأيقونية من المحمدية المعلقة أو أيضًا تصفح وتداس الغرفة بعد غرفة في الداخل.

بعد ذلك يمكننا العثور على آثار قصة Laskar Pelangi في المدينة المعلقة في متحف أندريا هيراتا للكلمات. أندريا هيراتا ، كاتبة قصة لاسكار بيلانجي ، لديها بالتأكيد ملايين الأشياء المتعلقة بقصة لاسكار بيلانجي. من هنا ، أولئك الذين يرغبون في التعرف على قصة Laskar Pelangi بشكل أفضل ، يمكنهم القدوم إلى متحف Andrea Hirata Kata الذي يقع بالتأكيد في مدينة Hanging ، على وجه التحديد في Jalan Laskar Pelangi Number 7 في قرية Gantong ، East Belitung. بالإضافة إلى الصور والصور التي تروي قصة لاسكار بيلانجي ، في متحف أندريا هيراتا للكلمات ، الذي تم تعيينه كأول متحف أدبي في العالم ، يمكننا أيضًا العثور على كلمات مشجعة مثل الحلم ، ثم سيحتضن الله أحلامك.

foto #2 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

تاريخ مدينة السياحة جانتونج

جولة أخرى مثيرة للاهتمام يمكنك العثور عليها في هذه المدينة المعلقة هي الجولات التاريخية. التعليق الذي هو مكان أو موقع أكبر منتج للقصدير في جزيرة بيليتونج في هذا الوقت بالتأكيد يحتفظ بتاريخ طويل فيه. يمكننا تتبع إرث عظمة مدينة Hanging كموقع للتعدين في عدة أركان من المدينة ، مثل أرض التعدين السابقة أو شركة سابقة لـ PT. القصدير الذي توقف عن العمل. جولة تاريخية أخرى يمكن أن نجدها في المدينة المعلقة هي سد Pice. سد Pice ليس بالفعل أي سد. لأن سد Pice هو سد قديم تم بناؤه منذ الحقبة الهولندية ، بالتحديد بين 1934 - 1936. مع تاريخ طويل من صنع السدود التي يبلغ طولها حوالي 79 مترًا وبوابة الفيضانات التي يبلغ مجموعها 16 ، سيكون من الرائع جدًا زيارته.

foto #3 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

السياحة الطبيعية بمدينة جانتونج

أنت الذي تحب السياحة الطبيعية لا داعي للقلق أثناء وجودك في مدينة Hanging. والسبب هنا ، يمكنك أيضًا العثور على بعض الوجهات السياحية الطبيعية المذهلة. بعض الوجهات السياحية الطبيعية التي يمكنك العثور عليها في مدينة جانتونج هي شاطئ جوسونج سين ، وجونونج لوموت ونهر لينغانغ. على شاطئ Gusong Cine الموجود في Lidun Hamlet ، قرية Batu Penyu ، منطقة Gantung ، East Belitung Regency ، يمكننا العثور على مناظر طبيعية خلابة وأيضًا ثقافة أو تقاليد خلاص البحر الفريد والأسطوري. وفي الوقت نفسه ، يمكن لمن يحب المغامرات التي تتحدى الأدرينالين ، التوجه إلى Gunong Lumut لاستكشاف المنظر والاستمتاع به من على ارتفاع. وعندما تكون على نهر Linggang وهو نهر تاريخي في Gantung ، يمكنك الاستمتاع بالمنظر مع انطباع طبيعي عميق ومريح أيضًا في وقت متأخر بعد الظهر.

foto #4 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

جولات أخرى في مدينة جانتونج

ليس أقل إثارة للاهتمام من جولات Laskar Pelangi والجولات التاريخية والمعالم الطبيعية في مدينة Hanging ، يمكنك أيضًا العثور على بعض المعالم السياحية الأخرى لاستكشافها. أولاً ، جولة أخرى يمكنك استكشافها في مدينة Hanging هي Conch House في قرية Lenggang ، منطقة Gantung ، East Belitung Regency. سيكون منزل المحارة هذا مناسبًا جدًا لزيارته منكم ممن يحبون جولات Instagramable. هذا لأن Conch House عبارة عن مبنى يشبه المحارة مصنوع من الروطان (دوم) الذي له بالتأكيد بنية مثيرة للاهتمام. حتى في منزل محارة يمكنك القيام بالتصوير بنتائج رائعة. بالإضافة إلى التقاط الصور ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمناظر طبيعية جميلة في منزل المحارة هذا ، خاصة في الصباح والمساء قبل الغسق.

foto #5 https://www.belitungisland.com
https://www.belitungisland.com

بعد ذلك ، جولة أخرى يمكنك زيارتها في منطقة Gantung هي Kirana Pier. رصيف كيرانا الذي يقع بجوار منزل المحارة مثير للاهتمام أيضًا. لأنه في رصيف Kirana هذا ، يمكنك ركوب قارب للذهاب على طول نهر Lenggang والاسترخاء أيضًا للاسترخاء والتعب. الوجهة السياحية التالية التي يمكنك زيارتها هي Kampoeng Ahok. على الرغم من كونه شخصية مثيرة للجدل ، إلا أن ظاهرة Ahok جعلت وطنه في Gantung ، شرق Belitung شائعًا جدًا. في الواقع ، بسبب العدد المتزايد من السياح الذين يزورون مكان ميلاد Ahok ، اكتسبت هذه المنطقة لاحقًا لقب Kampoeng Ahok. كونك في Kampoeng Ahok ، يمكنك القيام بتاريخ من Basuki Tjahaja Purnama (Ahok) كطفل وكذلك رؤية منزل Ahok وبعض الصور.

foto #6 https://www.be
https://www.be

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات