على الرغم من أنها هادئة وغير مأهولة ، إلا أن 4 جزر في بيليتونج لا تزال مثيرة للاهتمام للزيارة

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #174
 
 Asep Irwan Gunawan  12/09/2018
Location: Belitung VIEW 6424 LIKE 293

بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون الصمت أثناء العطلة ، بالطبع يجب عليك اختيار وجهة أو معلم سياحي بشكل انتقائي. لأن أنشطة العطلات التي تأتي إلى مناطق الجذب السياحي ، بشكل عام ستمتلئ بالسياح. عندما يأتي الكثير من الناس إلى المكان ، بالطبع هذا سيعطل عطلتك التي تتطلب الهدوء. لذلك بحيث يمكن تحقيق توقعاتك للسلام أثناء العطلة ، ثم يجب عليك اختيار وجهة هادئة وهادئة. حسنًا ، بالنسبة لأولئك منكم الذين يخططون للذهاب إلى بيليتونج ويريدون الاستمتاع بعطلة هادئة ، يمكنك اختيار العديد من الوجهات من هذه الجزيرة المهجورة وغير المأهولة. على الرغم من أنها هادئة ومأهولة ، لا تقلل من شأن جزر بيليتونج. لأن هذه الجزر لديها العديد من المكافآت الممتعة لأنشطة عطلتك. إليك بعض الجزر الهادئة وغير المأهولة في بيليتونج لتتمكن من جعل وجهة سياحية هادئة.

1. جزيرة باتو بيرلايار

foto #0 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

شراع باتو هي جزيرة تقع على الساحل الغربي لتانجونج كيلايانغ ، منطقة سيجوك ، بيليتونج ريجنسي. على الرغم من الهدوء وغير المأهولة ، في جزيرة Batu Berlayar ، يمكننا العثور على العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام لأنشطة العطلات. أولاً ، كما يوحي الاسم ، يمكننا العثور على جرانيت فريد هنا كبير لأنه على شكل قارب يمتد الأشرعة. بالإضافة إلى الأحجار مثل أشرعة القوارب ، في هذه الجزيرة يمكنك أيضًا العثور على صخور جرانيتية فريدة أخرى مثل زعانف الجرانيت وأسنان القرش. بالطبع مع بعض عروض الجرانيت ذات الشكل الفريد في Batu Berlayar Island ، سنكون قادرين على الحصول على تجربة عطلة مؤهلة. كوننا في جزيرة Batu Berlayar ، يمكننا أيضًا العثور على مياه البحر الصافية والشواطئ الرملية البيضاء النظيفة. الجزيرة التي يمكن زيارتها عن طريق المد المنخفض ستقدم أيضًا جوًا هادئًا ومريحًا للغاية. وذلك لأن جزيرة Batu Berlayar غير مأهولة حتى تتمكن من الاسترخاء والاسترخاء على النحو الأمثل.

2. جزيرة باندان

foto #1 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

هذه الجزيرة لها تاريخ طويل من وجود lanun أو القراصنة. لذلك قيل في العصور القديمة ، غالبًا ما كان القراصنة يزورون جزيرة باندان للراحة بعد الصيد. يمكن رؤية آثار أقدام القراصنة في الجزيرة نفسها من خلال وجود بعض الأدلة مثل مناجم السفن ومراسي السفن التي تم تحجرها. ليس ذلك فحسب ، فإن الدليل المؤيد الذي يزوره القراصنة غالبًا هنا هو الزوج السابق من أخمص القدمين التي يعتقد أنها آثار قرصان. الجزيرة التي تقع في قرية تانجونج كيلومبانج ، منطقة دندانغ ، تانجونج كيلومبانج ، شرق بيليتونج تقدم أيضًا صخور الجرانيت على شكل رؤوس دولفين في قاع البحر. في جزيرة Pandan ، نجد أيضًا شيئًا فريدًا ، وهو البئر التي لا تتراجع عن الماء على الرغم من موسم الجفاف. كما أن البئر الذي يبلغ عمقه متر واحد لديه إحساس بالمساومة على الرغم من موقعه القريب جدًا من الشاطئ. الشيء الخاص الذي يمكن أن نجده في جزيرة Pandan هو جو مريح وهادئ. سوف تكون جزيرة Pandan غير المأهولة في الواقع هادئة ومريحة للغاية لتكون مكانًا للراحة والاسترخاء.

3. جزيرة باتو جارودا

foto #2 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

إذا كنت لا ترغب في القيام برحلة طويلة بالقارب من شاطئ Tanjung Kelayang ، فإن الاختيار إلى جزيرة Batu Garuda هو الاختيار. يمكن الوصول إلى جزيرة Batu Garuda أو جزيرة Kelayang أيضًا بسرعة وسهولة من شاطئ Tanjung Kelayang. مع زمن سفر من 10 إلى 20 دقيقة ، يمكنك الوصول إلى جزيرة باتو غارودا باستخدام قارب صيد. كما يوحي الاسم ، ستجد في جزيرة غارودا روك هذه صحن جرانيت فريد على شكل رأس نسر. كما أن الجزيرة التي تحتوي على مياه صافية ورمال بيضاء نظيفة ستجعلك ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بها بشكل أفضل. هذا لأن جزيرة باتو جارودا هي جزيرة غير مأهولة بعيدا عن الحشد. بالإضافة إلى الاسترخاء والاستمتاع بتفرد جرانيت جارودا ، في هذه الجزيرة يمكننا أيضًا السباحة بشكل مريح لأن الأمواج ليست كبيرة جدًا. الجزيرة التي تبلغ مساحتها 50 مترًا مربعًا قادرة أيضًا على جعلك تستكشف أو تستكشف على النحو الأمثل. عند استكشاف جزيرة Batu Garuda نفسها ، يمكنك العثور على الكهوف الطبيعية وملائكة البحيرة الجميلة. في الليل ، ستقدم الجزيرة أضواء متلألئة يمكن رؤيتها من شاطئ تانجونج كيلايانغ.

4. جزيرة الرمل

foto #3 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

بعد ذلك ، الجزيرة المهجورة وغير المأهولة في بيليتونج والتي من المثير للاهتمام زيارتها هي جزيرة الرمل. في الواقع جزيرة الرمل ليست جزيرة حقا. هذا لأنه عندما ترتفع مياه البحر ، ستغرق الجزيرة وتختفي. لذا فإن هذه الجزيرة الرملية هي مجرد غوسونغ تظهر عندما تنحسر مياه البحر. نظرًا لأنها جزيرة غارقة في الارتفاع ، فلن تجد سكانًا في هذه الجزيرة الرملية. من هنا ثم عندما تكون في Sand Island ، يمكنك الاسترخاء والاسترخاء إلى أقصى حد. إلى جانب عرض الطبيعة والاستدامة البيئية في جميع أنحاء جزيرة الرمل سيجعل كل شيء متعبًا ومتعبًا على الفور عندما تكون هنا. يقدم Pulau Pasir نفسه رمال بيضاء نظيفة وسلسة والمياه نظيفة وواضحة. شيء آخر مثير للاهتمام يمكن أن نجده في هذه الجزيرة الرملية هو بعض الحيوانات البحرية اللطيفة. من بين جميع المكافآت التي تقدمها Sand Island ، ستحصل بالتأكيد على تجربة عطلة لا تنسى.

5. جزيرة الدجاج

foto #4 http://www.belitungisland.com
http://www.belitungisland.com

أخيرًا ، الجزيرة المهجورة وغير المأهولة التي من المثير للاهتمام العثور عليها في بيليتونج هي جزيرة الدجاج. إن هذه الجزيرة ، التي لم يلمسها البشر ، مذهلة حقًا. بالنسبة لأولئك منكم الذين يفتقدون إجازة مريحة ، فإن التواجد هنا في أنشطة الاسترخاء سيكون مثاليًا للغاية. ليس فقط للاسترخاء ، ولكن في جزيرة الدجاج هذه يمكنك أيضًا العثور على الحفاظ على الطبيعة التي لا تزال مستيقظة للغاية. بعض من الطبيعة والمحافظة الطبيعية التي يمكن أن نجدها في جزيرة الدجاج تشمل أشجار جوز الهند المظللة والرمل الأبيض النظيف والمياه الناعمة ومياه البحر الصافية. الأنشطة المثيرة التي يمكنك القيام بها في جزيرة الدجاج تسبح بدعم من الأمواج الهادئة ، والرحلات على طول جزيرة مساحتها 1.5 هكتار والاستمتاع بشروق الشمس في الصباح. شروق الشمس في الصباح في جزيرة الدجاج هو في الواقع جميل جدا. وذلك لأن هذه الجزيرة تؤدي إلى الخارج إلى بحر الصين الجنوبي. لزيارة الجزيرة الواقعة في قرية Batu Penyu ، منطقة Gantung ، East Belitung Regency ، يمكنك بدء الرحلة البحرية من ميناء Gantung Fish Market Port (PPI).

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Alfian
    17 Nov 2018

    Mudah-mudahan foto nya bisa ke upload

    belitung image


  • belitung comment
    Alfian
    17 Nov 2018

    Pulau-pulau di Belitung memang keren, numpang share foto ya, karene seneng sekali bisa menikmati keindahan Belitung.

    belitung image