استمتع بأفضل شروق على شاطئ Nyiur Melambai

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #151
 
   12/11/2017
Location: VIEW 6546 LIKE 400

إذا كانت بالي إلى لومبوك بها شاطئ شهير يحتوي على أفضل مكان لشروق الشمس ، فإن بيليتونج تمتلكه أيضًا. الشاطئ الغريب في بيليتونج والمعروف بجماله والمفتوح كأفضل مكان شروق الشمس هو شاطئ نيور ميلامباي. إذا كنت صيادًا للحظات الجميلة لإطعام Instagram أو لمجرد توجيه هواية التصوير الفوتوغرافي. ثم يمكن أن يكون شاطئ Nyiur Melambai الوجهة المفضلة.


لوح شاطئ Nyiur ليس من الغرانيت الحجرية ولكنه لا يزال ساحرًا


الشاطئ الواقع في East Belitung Regency يختلف بالفعل عن غالبية الشواطئ في جزيرة Belitung. عند الحديث عن الشاطئ في بيليتونج ، بالطبع ستفكر على الفور في الجرانيت. ومع ذلك ، لن يتم العثور على هذا الشرط في شاطئ Nyiur Melambai لأن الشواطئ في منطقة East Belitung هي في الواقع ليست صخرية من الغرانيت.


ليست ألواح الجرانيت التي سترحب بك في شاطئ Nyiur Melambai ، ولكن الرمال البيضاء ومياه البحر الأزرق وخط التنوب البحري. هذا المزيج غير المعتاد يجعل الفروق الدقيقة في شاطئ Nyiur Melambai أكثر تنوعًا وجمالًا.


هذا الصف من التنوب البحري يجعل جو شاطئ Nyiur Melambai يشعر بالجمال والظلال. عندما تطأ قدمك شاطئ الشاطئ ، يمكنك رؤية النسخ المتماثلة الأيقونية التي تمثل East Belitung مثل النسخ المقلدة من حجر satam والأكواب الملونة التي تمثل أيقونات مدينة Manggar كمدينة 1001 مقهى. لطالما كانت هذه النسخ المتماثلة الأيقونية خلفية لالتقاط الصور لكل سائح يزور شاطئ Nyiur Melambai.


أخبار بيليتونج


يمكنك أيضًا رؤية سيارة الزوار المتوسطة سيتم إيقافها تحت أشجار الصنوبر الكثيفة. إلى جانب ذلك ، بالقرب من شجرة التنوب البحري ، يمكنك العثور على بعض الأكشاك البسيطة التي توفر مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات بما في ذلك جوز الهند الصغير.


ثم في الاتجاه المعاكس من هذه الأكشاك ، سترى ملعبًا للأطفال. هناك أيضًا مقاعد واسعة ذات مظلة يمكن استخدامها للمأوى والاسترخاء. لا تنسى أن هناك أيضًا منطقة للعب الكرة الطائرة الشاطئية والتي من المؤسف أن تفوتها. يمكنك أيضًا مشاهدة قوارب الصيد الملونة المتوقفة على الشاطئ.


مرافق وأنشطة مثيرة للاهتمام في شاطئ Nyiur Melambai


تعتبر المرافق الموجودة على الشاطئ الرملي الأبيض كاملة تمامًا مثل مناطق الراحة ومسارات المشاة على طول الساحل والمراحيض والساحات الرياضية وغرف الصلاة. تم بناء جميع هذه المرافق في أنماط ملونة بحيث يبدو شاطئ Nyiur Melambai أكثر جمالًا مثل قوس قزح. ترتبط هذه الحالة بالتأكيد عمدا بأيقونة بيليتونج باعتبارها مسقط رأس لاسكار بيلانجي.


أخبار بيليتونج


على هذا الشاطئ ، يمكنك القيام بأنشطة مختلفة مثل السباحة والرياضة وصيد الأسماك والاستمتاع بشروق الشمس والاستمتاع بجمال شاطئ Nyiur Melambai. للاستمتاع بجمال هذا الشاطئ ، يمكنك أيضًا استئجار قارب كاتر المملوك للصيادين المحليين.


أين شاطئ نيور ميلامباي؟


إداريًا ، يقع شاطئ Nyiur Melambai في قرية Lalang ، منطقة Manggar ، شرق Belitung. يقع الموقع في الجنوب الغربي من أطلال Oliepier في مدينة Manggar أو على بعد حوالي 1.5 كم. ما عليك سوى بضع دقائق للوصول إلى شاطئ Nyiur الذي يلوح إذا بدأت الرحلة من وسط مدينة Manggar.


أخبار بيليتونج


قد يكون شاطئ Nyiur Melambai أكثر ملاءمة إذا كان يطلق عليه Cemara Melambai Beach. بالنظر إلى عدد أشجار جوز الهند على هذا الشاطئ أقل بالمقارنة مع الشتلات. ولكن بطريقة ما انتهى اسمه باسم نيور ميلامباي. إلى جانب هذا الشاطئ ، يوجد أيضًا اسم آخر هو شاطئ لالانج. تم الحصول على هذا الاسم لأن الشاطئ يقع في قرية Lalang.


نأمل أن تكون المعلومات أعلاه مفيدة لك.


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات