مياه بيليتونج تخدم سياحة صيد الأسماك

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #121
 
   15/07/2015
Location: VIEW 6238 LIKE 1463

WATER Belitung لديها ثروة من الأسماك البحرية. مياه البحر النظيفة وتوافر الشعاب المرجانية تدعو إلى تعشيش الأسماك في مياه بحر بيليتونج. علاوة على ذلك ، فإن مستوى التلوث أو تلوث المياه في ولاية لاسكار بيلانجي منخفض إلى حد ما.


تقريبا جميع المياه في بيليتونج توفر مواقع صيد لمحبي أنشطة الصيد باستخدام هذا الخطاف. توفر أنشطة الصيد إمكانات أخرى لشعب بيليتونج. بالإضافة إلى توفير جولات للاستمتاع بجمال الطبيعة ، فإن حزم رحلات الصيد مغرية أيضًا.


في الوقت الحاضر جاء الكثير من الناس إلى بيليتونج فقط لصيد السمك. حسنًا ، لا يمكن العثور على الأسماك فقط ، ولكن أيضًا الاستمتاع بجمال البحر أثناء انتظار الأسماك الكبيرة للاستيلاء على الخطاف. يرتفع الأندرينالين ليشعر بالإحساس عندما تصطدم سمكة عين خط صيد.


يمكن استخدام جميع مياه بيليتونج تقريبًا للصيد. يمكن للصياد استئجار قارب للذهاب إلى البحر لرمي خط الصيد. يمكن للصيادون النزول إلى البحر من خلال مناطق تانجونج بينجا ، تانجونج كيلايانج ، نهر بادانج (سيجوك) ، بادانج كانديس ، تانجونج روزا (ميمبالونج) ، بيغانتونغ (باداو) وحتى تانجونغ باندان.


كما تعد بعض المناطق في بيلتيم بالشيء نفسه للصيادون في المحيط والتطلع إلى الأسماك الكبيرة. بدأ الصيادون من جاوة وسومطرة في استهداف بيليتونج كمكان لاختبار ذكاءهم وحظهم في الحصول على سمكة كبيرة.


كما تستهدف قرية الصيد Sungai Padang في منطقة Sijuk سياحة الصيد المحتملة. بدأت القرية في إعداد مجموعات رحلات الصيد للسياح المحليين والمحليين. لكن الأشياء المختلفة التي تقدمها هذه الحزمة لجولة الصيد ، وهي الصيد في النهر بنتائج أسماك البحر.


موقع الصيد هذا على طول نهر بادانج يتدفق. يمكن للصياد استئجار قارب صيد محلي بقيمة 300 ألف روبية لكل رحلة. يقدم هذا الموقع أيضًا غابة منغروف كثيفة. الهدف هو الأسماك البحرية المختلفة التي تضع بيضها في النهر. من بينها سمك النهاش الأبيض ، اللادغة و الهامور. (*)


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات