تشكلت شرطة السياحة في بيليتونج

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
 
   19/03/2015
Location: VIEW 4984 LIKE 1126

شاركت في التنمية السياحية في Belitung Regency ، كما شاركت شرطة Belitung الإقليمية في زيادة أمن ولاية Laskar Pelangi. من الأمثلة الملموسة من قبل الشرطة تشكيل شرطة السياحة المسؤولة عن تأمين الأشياء السياحية الحيوية.

صنفت الشرطة هذه الاحتياجات على أنها مهمة للغاية بالنظر إلى العدد المتزايد من السياح الوافدين. على الأقل من الأسبوع الثاني من مارس 2015 ، تحرس شرطة السياحة ثلاثة مواقع سياحية هي شاطئ Tanjungpendam (Tanjungpandan) ، شاطئ Tanjungtinggi و Tanjung Kelayang (Sijuk).

وقالت المفوضة العليا لشرطة بيليتونج كاندرا سوكما كومارا "لا نريد أن نخدع ، شرطة السياحة ضرورية للغاية. الآن يزور العديد من السياح الأجانب (الأجانب) والسياح المحليين بيليتونج".

وأعرب عن أمله في أن تعزز شرطة السياحة التي تم تشكيلها في صفوف منطقة شرطة بيليتونج الأمن في المواقع السياحية. يعتبر الأمن أهم إمكانات وجهة سياحية إلى جانب إمكاناتها الطبيعية وثقافتها المحلية.

لدعم أداء شرطة السياحة ، سيتم تجهيز أفراد الشرطة الأعضاء بمهارات اللغة الإنجليزية. وذلك لتكون قادرة على التواصل بشكل جيد عند خدمة السياح من الخارج.
على عكس أفراد الشرطة الآخرين ، تقوم دورية شرطة السياحة باستخدام الدراجة. وأضافت كاندرا "سنزود شرطة السياحة بمزيد من الخبرة. مثل اللغة الإنجليزية لأن اللغة الإنجليزية هي لغة دولية. كما أنها تقوم بدوريات في أنثل".

Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات