تقدم جزيرة Lebong إحساس جمالها الخاص

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #134
 
   4/10/2015
Location: VIEW 7831 LIKE 1645
الوجهة السياحة في جزيرة بيليتونج ليست فقط على ساحل الجزيرة ، وهي منطقة سيجوك. ولكن تم تطوير وجهة لاسكار بيلانجي السياحية على الساحل الجنوبي للجزيرة. واحدة من مناطق الجذب هذه هي جزيرة Bintang وجزيرة Lebong في منطقة Badau.


يمكن للزوار الاستمتاع بجمال جزيرة بينتانج وأقفاص الأسماك ومواقع الغطس وغابات المنغروف وزراعة اللؤلؤ وجزيرة ليبونج. يتم حزم بعض هذه المواقع السياحية مع حزمة جولة من قبل المطور في المنطقة ، PT Leebong Octa Samasta.


الجمال في المنطقة ليس أدنى من المناطق في سيجوك مثل شاطئ تانجونج كيلايانغ ، جزيرة باتو بيلايار ، جزيرة لينجكواس ، جزيرة الطيور والعديد من المواقع الأخرى. امتياز المنطقة السياحية على الساحل الجنوبي ليس عائقا أمام الرياح الغربية.


يمكن للسياح زيارة الموقع عبر ميناء Tanjung Ru باستخدام قارب صيد محلي. هذا الموقع السياحي قريب من بعضها البعض. المرافق الداعمة في المواقع السياحية كافية تمامًا.


يوفر المشي على الجزيرة الرملية في وسط المحيط إحساسًا خاصًا بها في هذه الجولة. يمكن للزوار العثور على نجوم البحر وصور شخصية. يختلف نوع نجم البحر في هذه الجزيرة الرملية عن نجم البحر في المنطقة الشمالية من جزيرة بيليتونج.


مواقع الغطس ليست بعيدة عن موقع هذه الجزيرة الرملية. يمكن الاستمتاع بالجمال تحت الماء للمياه الساحرة في بيليتونج في هذه الحزمة السياحية. يمكن حتى للسياح الاسترخاء على مخطط في وسط البحر أثناء مشاهدة تربية الأسماك.


يضيف المطور في هذه المنطقة أيضًا أماكن جديدة ، وهي زراعة الأعشاب البحرية وزراعة المرجان. حتى يتمكن السياح من رؤية عملية زراعة الأعشاب البحرية عن قرب.


بينما في جزيرة Lebong البكر ، هناك العديد من المنتجعات والمرافق الأخرى. البقاء في هذه الجزيرة يبدو وكأنك تمتلك جزيرتك الخاصة. هذه الجزيرة مهمة جدًا لأنشطة حنون ، وتملك الشركة ، والعبث والعائلة.


يمكن الاستمتاع بهذه الحزمة السياحية بمعدل 1.5 مليون روبية. أو ما لا يقل عن 10 أشخاص بمعدل 150 ألف روبية لكل شخص. لن يخسر الزوار بالمعدلات المفروضة ، نظرًا لأن التسهيلات التي يحصل عليها الزوار مرضية للغاية. (*)


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Lisa Hendrawan
    12 Jan 2016

    Dengan hormat, Saya seorang tour leader dari Apertour World berlokasi di Tangerang. Akhir bulan Mei saya akan membawa satu group sekitar 10-15 orang untuk berwisata ke Belitung. Mohon informasi berapa biaya 3 hari 2 malam untuk sejumlah peserta tsb diatas ditambah saya sebagai tour leadernya (apakah free of charge?). Tujuan wisata tidak perlu ke SD Muhammadiyah. Saya mengharapkan tujuan wisata yang lain yang jarang dikunjungi tour-tour lain tetapi bagus. Bagaimana dengan Pulau Lebong dan Pulau Bintang? Atas perhatiannya saya mengucapkan terima kasih dan saya menunggu balasannya. Salam, Lisa Hendrawan WA : 081290846196