هل أنت متأكد من أنه يمكنك مقاومة الإغراءات من الطهي النموذجي في Belitung؟

مقالات وأخبار عن بيليتونج
Add to bookmarkAdded
Belitung Article #150
 
   4/11/2017
Location: VIEW 6329 LIKE 684

لا توجد نهاية لاستكشاف بيليتونج. هناك العديد من عوامل الجذب التي يجب عليك زيارتها من الشاطئ إلى الجزر الغريبة. ستجعل البانوراما في Belitung خلاصة Instagram أكثر جمالا وباردة. ولكن إلى جانب جمال الطبيعة ، فإن حقيقة أن الطهي في بيليتونج يمكن أن يهز لسانك كما تعلم. لا تصدق؟ تحقق من المراجعة التالية.


بيليتونج نودل


إلى بيليتونج دون أكل المعكرونة بيليتونج؟ هذا يعني أنك لم تزر بيليتونج بعد. يجب عليك تذوق هذا الطهي عند زيارة بيليتونج. لن تجد صعوبة في العثور على أماكن لتناول الطعام تبيع هذا الطهي. بيليتونج نودل طعمه لذيذ للغاية بسبب المزيج المثالي من المكونات المختلفة فيه. صلصة الكاري الروبيان السميكة واللذيذة تجعل أي شخص غير قادر على الابتعاد. ناهيك عن سمك المعكرونة الصفراء مع براعم الفاصوليا وشرائح التوفو المقلية ورقائق البطاطس والفلفل الحار المهروس ، كلها تجعل فمك مليئا باللعاب.


أخبار بيليتونج


أحد أماكن تناول الطعام التي تبيع معكرونة بيليتونج والتي غالبًا ما تستخدم كتوصية هي المعكرونة Atep Belitung في شارع سريويجايا ، مدينة تانجونج باندان. هذا المكان لتناول الطعام يحظى بشعبية لدى السياح. إذا كانت لديك الفرصة للمجيء إلى Belitung Mie Atep ، فلا تتردد في تجربة قائمة Chicken Team Rice أيضًا.


جانجان


أنت من محبي الطهي القائم على الأسماك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فعليك تجربة هذا Gangan. الطهي الخاص في Belltung هو طبق حساء سمك خاص. السر اللذيذ لجانجان يكمن في المرق. إن الجمع بين طعم الأناناس الحامض والصلصة الصفراء الحارة والطعم الخاص بالكركم يجعل غانغان لذيذة وطازجة عند لمس لسانك. التوابل المستخدمة في طهي غانغان هي الكركم ، الخولنجان ، الليمون ، الشموع ، أوراق الغار ، التمر الهندي ، البصل ، الثوم ، الفلفل الأحمر والفلفل الأحمر. أنواع الأسماك التي غالبًا ما تستخدم في صنع غانغان هي سمك إيلاك ، سمك النهاش الأحمر ، كيتاراب وكذلك البارونانغ. يساهم اختيار هذه الأنواع من الأسماك الطازجة في حساسية غانغان.


أخبار بيليتونج


بالإضافة إلى Fish Gangan ، اتضح أنه يمكنك أيضًا تذوق Crab Gangan و Spicy Sour Gangan و Salted Fish Gangan و Catfish Gangan و Land Gangan. واحدة من أماكن تناول الطعام التي تقدم قائمة غانغان والتي يوصى بها كثيرًا هي كامبونغ ديداون التي تقع في جالان رايا سيجوك تانجونج تينجي ، بيليتونج.


بايس


الطهي الخاص في Belitung هو طبق سمك مشوي محنك مثل الغانجان. ستضاف هذه التوابل إلى السمك قبل الخبز ، لذا فإن الرائحة مميزة جدًا. بعض أنواع الأسماك المستخدمة بشكل شائع في صنع Pais هي أسماك ilak وأسماك قرصة. تقريبا في كل مطعم للمأكولات البحرية ، يمكنك العثور على هذا الطهي الخاص.


أخبار بيليتونج


قهوة بيليتونج


بالإضافة إلى الطعام ، يحتوي Belitung أيضًا على مشروب خاص ، قهوة Belitung. هذه القهوة لها طعم ورائحة مميزة. كمعلومات إضافية ، طعم القهوة في Belitung Coffee صعب للغاية لذا فهو مناسب لعشاق القهوة. يمكنك بسهولة العثور على المقاهي في جميع أنحاء بيليتونج.


أخبار بيليتونج


تُصنع قهوة Belitung بشكل تقليدي. لذلك سيتم طهي الماء المستخدم في تحضير القهوة على موقد فحم بحيث تكون الرائحة مميزة أيضًا. أحد المقاهي التقليدية التي يمكنك زيارتها هو مقهى Ake . يقع هذا الكشك في Tanjung Pandan وهو واحد من أقدم المقاهي هنا. حتى معدات صنع القهوة في مقهى Ake لا تزال تستخدم المعدات من جيل إلى جيل. ثم هناك أيضًا فراشة Kuli التي تقع خلف متحف Kata Hirantong Andrea Hirata الذي غالبًا ما يكون وجهة سياحية للقهوة.


Suto Belitung


يشبه هذا الطهي الماس الماسي ، ولكن من الواضح أنه مختلف تمامًا. سيتم تقديم Suto Belitung مع مجموعة متنوعة من المكونات الأخرى مثل شرائح كعكة الأرز وشعرية الشعيرية وشرائح اللحم ولا تنسى رقائق melinjo. الصلصة من Suto Belitung تشبه في الواقع صلصة Mie Belitung. هذه الصلصة عبارة عن خليط من لحم البقر المسلوق وحليب جوز الهند واللحوم المقطعة. يعد Suto Belitung Mak Jana أحد الأماكن الموصى بها لتناول الطعام والتي تقدم Suto Belitung ، والتي تقع بجوار مقهى Ake مباشرةً.


أخبار بيليتونج


بالإضافة إلى الطهي 5 أعلاه ، لا يزال هناك عدد من المأكولات الشهية أو الوجبات الخفيفة التي يمكنك تذوقها في Belitung وهي Crab و Keikian. لنأخذ وقت إجازتك من خلال تذوق المأكولات الشهية في بيليتونج.


Tags: #ecns2007, #estudisprecolombins, #grupoalvorada


التعليقات

  • belitung comment
    Junita
    1 Mar 2020

    Kuliner Belitung memang lezat tiada tara, terima kasih sudah sharing.

    belitung image